مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo تفاصيل حجز

المحتويات

يعتبر مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo أحدث مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري من أفضل المشروعات التجارية التي توجد في قلب التجمع الخامس وهو من المشروعات التي تتميز بالتصميم العقاري الراقي بالإضافة إلى أنها تتميز بأفضل المواصفات المرفقية المتنوعة.

والمشروع تم اختيار موقعه بعناية ليكون في أميز موقع في منطقة التجمع الخامس، والذي تستطيع من قبله أن تحصل على المئات من الزوار الذين يتواجد في هذه الموقع الحيوي الذي يوجد به المشروع، كما أن المشروع يتمتع بنصيب أكبر من مساحته من المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية ومميزة.

كما أنها من عناصر الشعور بالراحة والرفاهية التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع من المشروعات التجارية وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تضمن النجاح إلى هذه المقرات التي يمكن أن تحصل لمشروعك على مقر مخصص عبرها وهي المقرات الإدارية والتجارية والطبية.

وتميز المشروع على الرغم من هذه المواصفات الراقية والعالمية أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أنك تستطيع من قبلها أن تصل إلى الوحدة المميزة التي يمكنك من قبلها أن تحصل على فرصة استثمار عقاري مربح، كما أنه يوجد العديد من الباقات المرنة التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية.

تصميم مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

يتمتع Mall Mid Lane New Cairo بالتصميم الفاخر نتيجة إلى الاستعانة بذوي الخبرة الذين تمكنوا من توفير التصميمات المعمارية الراقية وكان ذلك نتيجة إلى التخطيط السابق الذي ساهم في أن تصل الشركة إلى أفضل تصميم هندسي.

وقد تميزت هذه التصميمات بالتنسيق الراقي والمميز، حيث أن المرافق موزعة على الأدوار العلوية والأرضي بصورة مثالية كي يعكس المشروع أفضل بيئة عمل، وقد تم توفير المرافق الترفيهية التي تعكس الرقي الذي يتواجد عليه المشروع والذي يتوافر من قبله كل ما ترغب به من الجذب، ومن أبرز تفاصيل تصميم Mall Mid Lane New Cairo ما يلي:

  • إن المشروع تسيطر على معظم مساحته المساحات الخضراء الواسعة.
  • يضم المشروع التصميمات المعمارية الفاخرة والراقية والتي تسيطر عليها الواجهات الزجاجية الفاخرة.
  • يوجد في Mall Mid Lane New Cairo وحدات تجارية وإدارية وطبية.

مميزات مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

يضم مول ميد لين التجمع الخامس العشرات من المزايا التي تجعله وجهتك الأفضل في قلب التجمع الخامس كي تتمكن من الحصول على وحدة راقية ومثالية تستطيع من قبله الوصول إلى مقر حيوي، بالإضافة إلى أنه يتوافر به الخيارات التي تعينك على الحصول على مقر تحصل من قبله على أفضل انطباع من قبل العملاء الذين يتوافدون إليك، ومن أبرز هذه المميزات التي توجد في مول ميد لين التجمع الخامس ما يلي:

المساحات المتنوعة

إن المساحات التي وفرت في مول ميد لين التجمع الخامس مساحات تستطيع من قبلها الحصول على هذه الوحدة التي تتناسب مع متطلباتك، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تضمن مقر تجاري أو إداري أو طبي يتناسب مع مشروعك سواء كان صغير أو كبير أو متوسط.

التصميمات الأوروبية الفاخرة

تصميم المشروع نتيجة إلى الاستعانة بالشركات التي لها سابقة أعمال عربية وليست مصرية فقط، نبع عنه الواجهات الزجاجية الفخمة من ناحية ومن ناحية أخرى تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى الوحدة التي تتناسق من الداخل مع طبيعة مشروعك.

الأسعار التنافسية والفرص الاستثمارية

الاستثمار في العقارات يأتي في المرتبة الأولى من حيث القيمة والعائد المالي، وذلك لا خلاف عليه، وما يجعل مول ميد لين التجمع الخامس يتوج هذا الأمر أن الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية ومميزة مقارنة بالمشروعات المنافسة.

باقات وأنظمة السداد المتنوعة

يوجد في مول ميد لين التجمع الخامس عدة باقات تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات السابقة وبناء على ذلك سأستطيع الحصول على وحدتك وتسديد ثمنها بصورة سهلة دون أي تأخير.

المرافق والخدمات المتنوعة

يوجد في مول ميد لين التجمع الخامس العشرات من المرافق والخدمات. التي تشكل بصورة أساسية الغالبية العظمى من مكونات المشروع الاستثماري. هذا سيكون له دور في توفير أفضل بيئة عمل مميزة للموظفين في هذه المشروعات والملاك، وسيكون لها دور في الجذب.

موقع مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

إن موقع مول ميد لين التجمع الخامس يتمتع بهذه المواصفات. وبناء على ذلك سيكون لك القدرة أن تضمن التواجد في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس. وذلك لأن المشروع يقع على شارع التسعين. بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من أفضل المحاور التي توجد في شارع التجمع الخامس.

الأماكن القريبة من مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

  • يقع Mall Mid Lane New Cairo بالقرب من الجامعة الألمانية.
  • يقترب المشروع من محور محمد نجيب.
  • يقع Mall Mid Lane New Cairo بالقرب من جامعة المستقبل.
  • المسافة بين المشروع وبين الجامعة الأمريكية مسافة قليلة.
  • يوجد Mall Mid Lane New Cairo بالقرب من الطريق الأوسطي.
  • يقارب المشروع من مدينتي والرحاب.
  • يقع Mall Mid Lane New Cairo بالقرب من المستشفى الجوي.

مساحة الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

بالنسبة إلى هذه المساحات التي عرضت بها الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس. ستستطيع أن تصل إلى هذه المساحة التي تتناسب مع مشروعك التجاري أو الإداري أو الطبي. وبناء على ذلك عليك أن تسرع كي تحصل على الخيار الأفضل لك ومن أبرز هذه المساحات التي عرضت بها الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس ما يلي:

  • مساحة الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس تبدأ من 50 متر مربع.

أسعار الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

إن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات كما ذكرنا أسعار تنافسية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى سعر مميز على الرغم من هذه المواصفات العالمية. التي يتمتع بها المشروع ومن أبرز هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس ما يلي:

  • سعر المتر يبدأ من 140,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

تستطيع من قبل Mall Mid Lane New Cairo أن تضمن هذه الباقات والأنظمة المرنة. التي يمكنك الاستعانة بها في عملية السداد، وذلك لأن هذه الباقات التي تستطيع تسديد الوحدات عبرها ما يلي:

  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 5 سنوات.
  • الاستلام في خلال عامين.

عيوب مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo

عيوب مول ميد لين التجمع الخامس تتمثل في هذه الأسعار كونها بعد أن تنتهي فترة الونش يمكن أن تتغير. لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه المشكلة بصورة نهائية.

المرافق والخدمات في مول ميد لين التجمع الخامس

يوجد في Mall Mid Lane New Cairo العشرات من المرافق والخدمات. التي سيكون لها دور في تعزيز الروح الحيوية للعملاء بالإضافة إلى أنها تستطيع من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى القيمة الحيوية. وعناصر الجذب ومن أبرز هذه المرافق التي توجد في Mall Mid Lane New Cairo ما يلي:

  • يحتوي Mall Mid Lane New Cairo على المصاعد المتنوعة.
  • خدمات الحراسة تعمل بصورة دورية في المشروع.
  • يوجد في Mall Mid Lane New Cairo خدمات صيانة ونظافة دورية.
  • يضم Mall Mid Lane New Cairo كاميرات المراقبة.
  • يحتوي المشروع على خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل بصورة دورية.
  • يضم Mall Mid Lane New Cairo التكيفات المركزية.
  • يحتوي Mall Mid Lane New Cairo على منطقة ترفيهية للأطفال.
  • يوجد في المشروع مولدات الكهرباء المميزة.
  • يحتوي Mall Mid Lane New Cairo على أماكن مخصصة للصلاة.
  • يحتوي المشروع على المطاعم والكافيهات المتنوعة.

نبذة عن شركة أوربن لينز للتطوير العقاري

شركة أوربن لينز للتطوير العقاري من كبرى الشركات العقارية التي توجد في مصر. والشركة لها سابقة أعمال كبيرة يمكنك من قبلها أن تضمن التصميم الراقي والمواصفات العالمية. بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير افضل الأسعار التنافسية والمميزة.

مشروعات شركة أوربن لينز السابقة

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول ميد لين التجمع الخامس Mall Mid Lane New Cairo. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هو عنوان مول ميد لين التجمع الخامس ؟

التجمع الخامس - شارع التسعين.

ما الشركة المطورة لمشروع مول ميد لين التجمع الخامس ؟

شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes developments.

ما وحدات مول ميد لين التجمع الخامس ؟

وحدات تجارية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول ميد لين التجمع الخامس ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في خلال دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo

قي قلب القاهرة الجديدة نفذ مشروع اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo أحدث مشروعات شركة بنيان العقارية، أحد أهم المشروعات المميزة التي تجمع