شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes developments

تعد شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes developments من أفضل الشركات العقارية التي تجمع بين كلًا من الرقي في تقديم المشروعات المعمارية التي يتم تدشينها على طراز أفضل المشروعات العالمية المعمارية خاصة المشروعات الأوروبية، بالإضافة إلى أنها ذو تاريخ كبير، فقد انطلقت الشركة عام 1994، وما يميز الشركة الخاصة بمجموعة التطوير العقاري الكويتية اميل عبدالله وفريست جروب التي تمتلك خبرة كبيرة في كلًا من مصر والكويت في مجال التطوير العقاري، حيث أن عدد المشروعات التي قامت الشركة الأم بتنفيذها تتخطى 60 مشروع.

وقامت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بتنفيذ ما يزيد عن 20 برج في مصر من الأبراج شاهقة الارتفاع، وإن رؤى رئيس مجلس الإدارة إميل عبدالله يسعى لجعل هذه الشركة هي الأكبر على الإطلاق في مصر، حيث يعد رأس مال الشركة بما يقدر بعشرة مليار جنيه، بجانب المعدات، بالإضافة إلى امتلاكها الأراضي بالعاصمة الإدارية، وفي القاهرة الجديدة بشارع التسعين.

أهم مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes developments

إن الشركة المطورة من أهم الشركات التي تنطلق بالساحة العقارية المصرية بسرعة الصاروخ، حيث أنها قامت بتدشين العديد من المشروعات، وتتميز شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بأنها تختار أهم المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها المشروع من أجل أن يصبح مشروع حيوي ومثالي ومميز، كما أنها تحرص على توفير كافة المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم العملاء في المشروعات التي تقدمها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول ايست لين التجمع الخامس East lane New Cairo

إن الشركة المطورة قامت بتنفيذ مول ايست لين التجمع الخامس East lane New Cairo في أرقى المواقع الحيوية في قلب التجمع الخامس، وتم تنفيذ المشروع بالتحديد في شارع التسعين الجنوبي، وبالتحديد بالقرب من الجامعة الأمريكية، والمشروع عبارة عن 4 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويتكون المشروع من الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تتميز بأن مساحاتها متنوعة، وذلك رغبة من الشركة المطورة أن تلبي احتياجات كافة العملاء، والمستثمرين.

تفاصيل وحدات مول ايست لين التجمع الخامس East lane New Cairo

شركة أوربن لينز للتطوير العقاري راعت في هذا المشروع التصميم الخارجي الفخم، بجانب التصميم المثالي الداخلي الذي يتم عبره استغلال كل متر في هذه الوحدات، وبناء على ذلك الأمر فإن مساحة الوحدات التي يتكون منها المشروع تبدأ من 55 متر مربع، بينما سعر المتر هو سعر تنافسي للغاية مقارنة بالمشروعات التي تقدم نفس الوحدات، أو بكم المميزات التي تستطيع الحصول عليها بأي من الوحدات، وسعر المتر يبدأ من 65,000 جنيه.

وتسهيلًا على العملاء للحصول على الوحدات التي يرغبون بها قامت الشركة المطورة بتوفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تعتمد عليها من أجل التغاضي عن التعسر، ومن أهم هذه الباقات للدفع وسداد ثمن الوحدة، دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

ليفز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Business tower Levels

يعد ليفز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Business tower Levels من مشروعات Urbnlanes developments المميزة، حيث أن المشروع تم الاهتمام بكل مكوناته، فهي أولى أحصنتها الرابحة في العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك اهتمت الشركة بتوفير كل ما يمكن أن يبحث عنه المالك بالمشروع من مزايا، فقد تم تنفيذ المشروع في أحد أهم المواقع الحيوية في العاصمة، بالقرب من الأبراج السياحية بالصف الأول، يقع على مقربة من أهم معالم العاصمة الحيوية أهمها فندق الماسة، والنهر الأخضر، وحي التنزه والتسوق.

تفاصيل وحدات ليفز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Business tower Levels

يتكون المشروع من 41 طابق. من ضمنها الجراج الذي صمم ليتسع أكبر عدد من السيارات. ويتميز المشروع بكونه تم تدشينه على مساحة كبيرة بلغت هذه المساحة 18,000 متر مربع. وتم توفير كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها من خلال المشروع. من مصاعد، وسلالم كهربائية. وإنترنت والعديد من الخدمات التي تم الحرص على أن تستفيد جميع وحدات المشروع منها.

والوحدات التي يتكون منها المشروع ما بين إدارية وتجارية. وقد حرصت Urbnlanes developments أن تكون وحدات متنوعة حيث أنها تبدأ من 34 متر مربع. أما السعر تنافسي للغاية. فسعر المتر يبدأ من 38,000 جنيه. ويمكنك الحصول على الوحدة عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة. وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes developments الأخرى

من أهم المشروعات الأخرى التي قامت الشركة بتنفيذها. والإشراف عليها والتي تدل على ثقة الجهات التي منحت للشركة هذه الصلاحيات بالإشراف على المشروعات. سواء الحكومية أو الخاصة ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • 60 مشروع يصل ارتفاعه إلى 40 طابق تم تسليمهم على المفتاح.
  • 20 برج تم تسليمهم على المفتاح.
  • بناء العدد من المؤسسات الحكومية.
  • بناء مقرات حكومية مثل وزارة المالية، بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية.
  • تنفيذ أكثر من مشروع بمصر بالتحديد في المعادي والمقطم.

أين يوجد مقر شركة أوربن لينز للتطوير العقاري؟

87 شارع الملتقى العربي، شيراتون المطار

ما أهم مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري؟

مول ايست لين التجمع الخامس East lane New Cairo

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال 01030969643.

- أحدث المشروعات -