كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

المحتويات

يعد كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo من أهم المشروعات التي قامت شركة سكاي أبوظبي في قلب القاهرة الجديدة في أهم مواقعها الحيوية، والمشروع تم تنفيذه في التجمع الخامس كونه مشروع سكني من الطراز الأول مكون من الشقق السكنية التي تتنوع مساحاتها لتناسب كافة أحجام الأٍر حيث أن المساحة تبدأ من 145 متر مربع، وهي المساحات الكبيرة التي تناسب كافة أحجام الأسر، كما أنم الأسعار تنافسية تبدأ من 59,400 جنه للمتر.

ليس فقط المساحة التي يتميز بها المشروع بل أن التصميم العالمي للمشروع هو الواقع الذي يمكنك أن تفخر بأن يكون هذا مقرك السكني، نتيجة إلى أن هذه الشركة المطورة من الشركات التي تتمتع بالخبرة، كما أن سنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، والمقدم يبدأ من 10% فقط.

موقع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

بجوار النادي الأهلي وفي قلب التجمع الخامس يقع مشروع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة، كما أن العنصر الأساسي الذي يمكن أن تبحث عنه ليكون بالمشروع السكني الذي تتواجد به هو القرب من المحاور والطرق الرئيسية التي يتوافر بها المشروع، حيث أن Blue Tree New Cairo يقع على الطريق الدائري الأوسطي، مما يعني أنها دقائق وستجد نفسك في قلب وحدتك السكنية في هذا المشروع، كما أن Blue Tree New Cairo يقع بالقرب من الأماكن الخدمية، بالإضافة إلى الكثير من المشروعات الحديثة.

أهم الأماكن بالقرب من كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

  • يقترب كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة من الطريق الأوسطي.
  • يوجد المشروع على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • بالإضافة إلى أن كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة قريب من النادي الأهلي.
  • على مقربة من أهم المدارس والجامعات التي توجد بالقاهرة الجديدة.
  • من أهم المشروعات السكنية بالقرب منه كمبوند ليان القاهرة الجديدة.

تصميم كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

يعد من العناصر التي تدفعك إلى حجز وحدتك في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة هو التصميم العالمي للمشروع، فعلى غرار أفضل المشروعات الأوربية والعالمية تم تنفيذ المشروع، حيث أن المساحة الكلية للمشروع ما يسيطر عليها هي المساحات الخضراء والعناصر الطبيعية، بالإضافة إلى المسطحات المائية، ليس ذلك فقط بل أن المشروع تندرج وتتنوع به الوحدات السكنية لتلبي كل الاحتياجات، فيوجد في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة الشقق السكنية، بالإضافة إلى الدوبلكس، ويحتوي أيضًا على البنتهاوس.

كما أن الشركة المطورة اعتمد كعادتها في مشروعاتها السابقة بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة قامت بتنفيذ المشروع بناء على التقنيات الحديثة، وأعلى دودة من حيث مواد البناء، وهو ما ساهم في توفير مشروع ذات بنية تحتية قوية تجعله يصمد طويلًا أمام أي نوع من المؤثرات الخارجية.

مساحة كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

تم تنفيذ كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة على مساحة 50 فدان، وليس المساحة فقط هي ما يسيطر عليها البناء، بل الغالبية العظمة من هذه المساحة والتي يبلغ نسبتها 81% من مساحة المشروع كانت من نصيب العناصر الترفيهية من مساحات خضراء وغيرها، من المرافق الخدمية، والترفيهية التي هيأت إلى إنشاء مجتمع راقي بكل مكملاته.

ويحتوي كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة على 1300 وحدة سكنية ما بين شقق، وبنتهاوس، ودوبلكس، والعمائر التي يتكون منها المشروع مكونة من 4 أوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضي، ومن أجل الحفاظ على الخصوصية تفصل بين كل عمارة والأخرى 35 متر مربع، ومن اهم تفاصيل مساحة الوحدات ما يلي:

  • مساحة الشقق تبدأ من 145 متر مربع.

أسعار كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

بالنسبة إلى الأسعار فهي جاءت على غير المتوقع من شركة أبوظبي سكاي للتطوير العقاري حيث أنها قامت بمفاجئة العملاء في 2023 بهذه الأسعار التي لم تتأثر بأسعار الصرف والتغيرات الجذرية التي حدثت به، فتبدأ من 8,600,000 جنيه فقط، وهي الأسعار التي لن تجدها في أي من المشروعات السكنية التي تتواجد في هذا الموقع الحيوي في التجمع الخامس.

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

يتميز كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة بأنها يوجد باقات تستطيع أن تقوم بناء عليها حجز الوحدة التي ترغب بتملكها، وفي الوقت ذاته تستطيع أن تحصل على أطول فترة سداد بدون أي فوائد، ومن أهم باقات الدفع والسداد في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة ما يلي:

  • دفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

خدمات ومرافق كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

تعد المرافق والخدمات التي توجد في مشروع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة هي العنصر المثالي الذي تستطيع من خلاله أن تضمن الحصول على حياة رفاهية من النوع الذي تحلم به، ومن أهم هذه المرافق ما يلي:

  • ملاعب رياضية متنوعة.
  • نادي اجتماعي متكامل الأنشطة.
  • حراسة وأمن يعمل على مدار اليوم.
  • من أجل تعزيز الأمن والأمان يوجد مجموعة من كاميرات المراقبة.
  • صيدليات تعمل على مدار اليوم.
  • مجموعة متنوعة من المراكز الطبية التي تقدم الخدمة بشكل كامل.
  • جراجات تتسع إلى أكبر عدد من السيارات.
  • مناطق تجارية من أجل الحصول على السلع ذات التوكيلات العالمية.
  • مناطق مخصصة من أجل الجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • مجموعة خدمات متنوعة مقدمة لأصحاب الهمم.
  • لاند سكيب بالإضافة إلى مسطحات مائية متنوعة.

مميزات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

لم تترك شركة سكاي أبوظبي ميزة واحدة لم تقدمها على طبق من ذهب إلى عملائها الكرام في مشروعها الجديد كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة فبداية من اختيار موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، مرورًا بالأسعار المثالية التي تم تقيم الوحدات به، والتصميم الأكثر من رائع على غرار أفضل المشروعات الأوربية، من مساحات خضراء، والتمتع بالخصوصية والخدمات المتنوعة.

بالإضافة إلى أن هناك باقة من أفضل باقات الدفع والسداد والتقسيط، فلم يعد هناك ما يمكن أن يدعك تنتظر إلى الآن لم تحصل على وحدتك المميزة في هذا المشروع.

عيوب كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

يوجد في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة عيب أساسي، وهو أن الوحدات التي يتكون منها المشروع على الرغم من السعر التنافسي الذي تم عرضها به، إلا أن هناك تغيرات كبيرة في سعر الصرف، والتي يمكن بسببها أن تتغير هذه الأسعار، وبحجزك الآن لن تعاني من هذا العيب.

نبذة عن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

تعد شركة سكاي أبو ظبي من الشركات المميزة التي لها الكثير من المشروعات. بالإضافة إلى أن خبرتها تجعلها تعمل بشكل مباشر في دراسة الفئة التي يتم استهدافها من كل العملاء. كي يتم التعرف بشكل مثالي على كل العناصر التي تتمناها في المشروع وتقوم بتوفيرها. ولذلك قامت الشركة بتحقيق نسبة كبيرة من المبيعات في المشروعات التي تقوم بتوفيرها، ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

  • كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سكاي أبو ظبي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعاتها في بيت الوطن.
  • مشروعات سكنية بالقاهرة الجديدة.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo. يمكنك التواصل مع إدارة المبيعات من خلال تعبئة النموذج بالأسفل. وسنتواصل معك في خلال دقائق معدودة.

أين يقع مشروع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة؟

في التجمع الخامس بالقرب من النادي الأهلي.

ما هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة؟

شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري

ما هي وحدات مشروع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة؟

شقق سكنية، دوبلكس، وبنتهاوس

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton
افضل مشاريع التجمع الخامس

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

من أهم أعمال المصرية جروب للتطوير العقاري كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton تلك التحفة السكنية الراقية التي تجمع بين الشقق، والتاون هاوس، وبالوقت ذاته