شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

من كبار شركات التطوير العقاري هي شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments، والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تفوق 20سنة والتي قامت خلالها بتقديم عبرها الكثير من المشروعات التي لاقت استحسان الملاك، وهي من ضمن مجموعة شركات دايموند الإمارتية والذي يعد من الكيانات الاقتصادية المعروفة بشكل عالمي، وهي ملكة إلى رجل الأعمال صالح بن محمد.

وما يوضح كم النجاح الذي قامت الشركة بتحقيقه على مدار سنوات أنها قامت بتنفيذ أكثر من 17 مشروع، ليست المشروعات القائمة، بل نفذت أكثر من خمسة عشر ألف وحدة سكنية، باستثمار وصل إلى بليون دولار، وهو ما يدل على الفخامة التي تقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها عليها، كما أنها قامت بتنفيذ مشروع كمبوند بلو ترب التجمع الخامس هو أولى مشروعاتها في 2023 والتي من المرجح أن تدخل السباق العقاري بأكثر من مشروع مميز هذا العام.

أهم مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

تتميز شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري بأنها تجمع بين الرقي فقي التصميم، والروعة في التنفيذ بناء على أفضل تقنيات البناء الحديث ومواد البناء عالية الجودة، وهو ما يجعلها تقوم بصناعة الشراكات مع الكثير من الشركات المميزة، بالإضافة إلى أنها تقوم بالاعتماد على أفضل موقع حيوي يمكن أن يتم تنفيذ المشروع به، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز المشروع بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يتواجد في حي السفارات، وهو مول متكامل الوحدات، فيجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وما يميز المشروع هو أنه يوفر الوحدات التي تتمتع بالخدمات المميزة، حيث أن المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها كبيرة تصل إلى 21,876، وهذه لمساحة تتميز بكونها تم استغلالها بالطريقة الصحيحة التي وفرت العديد من العناصر والمرافق الترفيه بالمشروع.

مساحة وأسعار كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى الوحدات فإن مساحتها متنوعة، حيث أنها تبدأ من 30 متر مربع، وتتراوح لتلبي كافة الاحتياجات، بالإضافة إلى أن الأسعار التي يتمتع بها الموحدات، فتبدأ أسعار الوحدات من 60,000 جنيه للمتر، كما أن هناك أنظمة خاصة بالتسديد والدفع، فتبدأ من 11%، وتستطيع أن تقوم بتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree New Cairo

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنها قامت بتنفيذها على أرض القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، بالإضافة إلى أنها على مقربة من النادي الأهلي، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتميز بكونه يجمع بين الوحدات السكنية المتنوعة الشقق والدوبلكس، والبنتهاوس.

بالنسبة إلى كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة فإن الأسعار تنافسية، كما أن المساحات تبدأ من 145 متر مربع مكونة من غرفتين، والأسعار تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها عبر دفع 10% مقدم وتستطيع سداد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند ريزدنس العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع سكني راقي يتواجد في الحي الثامن بالقاهرة الجديدة  ويتميز المشروع بأنه تم تنفيذه عل 28 فدان، ولكن العنصر الأكثر تأثيرًا وسيطرة على هذه الوحدات هي العناصر الترفيهية من مساحات خضراء، ومياه، بالإضافة إلى أن وحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة، حيث أنه تبدأ من 110 متر، وتصل حتى 360 متر مربع.

بالنسبة إلى  الأسعار فيمكننا أن نطلق عليها أرخص شقق في العاصمة الإدارية الجديدة. حيث أن الأسعار تبدأ من 30,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر. وتستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة بدفع مقدم 5%، وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

أهم مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments الأخرى

  • أكاديمية الربيع.
  • نجمات أبوظبي.
  • مستشفى العين كرومويل.
  • نجمات أبوظبي.
  • كمبوند أيا نابا.

شركاء شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

تتمتع الشركة بتكون الكثيرة من الشركات، وذلك من أجل تنفيذ الاستثمارات الكبيرة على أرض الواقع. حيث أن من أهم الشركاء هو المهندس ياسر البلتاجي. والذي قام بتنفيذ مشروعات سكاي أبوظبي العاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى أن الشركة تقوم ببناء الشراكات مع أفضل الجهات. في التصميم مما جعلها تقدم مجموعة من التحف المعمارية بالأراضي المصرية.

ما هي مميزات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

المصداقية، والشفافية.

ما هو أهم مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

كمبوند بلو تري التجمع الخامس.

كيف تتواصل للحجز في أي من مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب.

- أحدث المشروعات -