كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

المحتويات

إن مشروع شركة العتال الجديد كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis يعد طفرة عقارية من المشروعات السكنية العالمية التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة سكنية راقية لأسرتك على غرار المشروعات السكنية العالمية الأوروبية.

وقد قامت الشركة بتنظيم وبناء مجتمع سكني راقي من البداية إلى النهاية حيث أنها قامت بتتويج هذا المجتمع بالعديد من المرافق والخدمات التي يمكنك عبرها أن تضمن أفضل حياة ترفيهية راقية، خاصة أن هذا المشروع يضم هذه البنية التحتية القوية التي تؤهل وتنسق توزيع المرافق والخدمات التي يسهل الوصول إليها من قبل كل الملاك.

كما أن المفاجئة التي تم إطلاقها من قبل شركة الكابتن للتطوير العقاري أن هذا المشروع يتميز بالتفاصيل المالية القياسية فالمشروع يضم مجموعة متنوعة من الأسعار التنافسية للوحدات، وتم تتويجه بمجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تحصل على وحدتك بالاعتماد عليها بدون أي نوع من المشكلات المالية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها كالعادة تم توفير هذه المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل التفاصيل التي تتناسب بها مع كل الأسر، بالإضافة إلى أن المشروع تم توفيره في أفضل موقع حيوي بقلب هليوبوليس موقع يقع بالقرب من أهم الأماكن الخدمية وبالقرب من الطرق التي سيكون لها دور في أن تصل إلى وحدتكم الفاخر بدون أي نوع من المشكلات.

تصميم كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

إن كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة يتمتع بالتصميم الأوروبي، ليس كعادة المشروعات التقليدية المحلية بل تصميمات خارجية أوروبية عصرية وتنسيق متبع لهذه الوحدات والغرف الداخلي التي تخلق من المشروع مجموعة متنوعة وكبيرة من الخيارات التي تستطيع أن تقوم بالاختيار من بينها ما يتناسب معك، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم المشروع ما يلي:

  • المشروع تم تنفيذه على ماسحة 25 فدان.
  • تسيطر المساحات الخضراء على المشروع.
  • يضم كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة 30 عمارة.
  • يوجد في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة شقق متنوعة المساحة.

موقع كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

شركة الكابتن من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق المصري، ولذلك هي التي تقوم باختيار الموقع بناء على دراسة مسبقة يتم مراعاة ما يرغب به العملاء، وتراعي نوع المشروع الذي ستقوم بإنشائه، ومن هنا يقع Compound Rock White New Heliopolis حيث أن المشروع يقع بالقرب من الطريق الدائري.

الأماكن القريبة من كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

  • يقع Compound Rock White New Heliopolis بالقرب من محور محمد نجيب.
  • يقارب المشروع كلًا من الرحاب ومدينتي.
  • يقع Compound Rock White New Heliopolis بالقرب من مدينة نصر.
  • المشروع على مقربة من كايروفيستيفال.

مساحة الوحدات في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

إن هذه الشقق السكنية الفاخرة التي وفرت في Compound Rock White New Heliopolis تميزت بصورة أساسية بأنها تقع على مقربة من الأماكن الخدمية وهي الميزة الأولى، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع فأمامك بالفعل الكثير والعديد من الخيارات التي يمكن أن تختار من بينها، ومن أبرز هذه المساحات التي توفيرها في المشروع ما يلي:

  • يضم Compound Rock White New Heliopolis شقق تبدأ من 117 متر مربع.

أسعار كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

إن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة أسعار لا يوجد لعا مثل في السوق العقاري المصري، والتي يمكن أن نطلق على كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة أرخص سعر متر في مصر في هذه الأثناء، وبناء على ذلك هو فرصة حقيقية لمن يرغب بالفعل الحصول على فرصة مربحة من أجل الاستثمار العقاري، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة ما يلي:

  • سعر المتر في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة يبدأ من 30,000 جنيه مصري.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

يمكنك أن تحصل على أرخص سعر متر، بالإضافة إلى أن كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة. يوجد العديد من الباقات والخيارات التي يمكن أن تعتمد عليها من أجل عمليات السداد. وهي فرصة مثالية أن تقوم بالحصول على الوحدة التي ترغب بها بسعر مثالي، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة من أجل عمليات السداد ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.
  • قيمة مقدم الحجز في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة 30,000 جنيه.

الخدمات والمرافق في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

إن هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Compound Rock White New Heliopolis. يمكنك عبرها أن تضمن بشكل أساسي الحصول على هذه الوحدة التي ترغب بها وتتمتع بكلا معاني السعادة. أنت وجميع أفراد الأسرة، وبناء على ذلك من أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من أجل خدمة الأسرة ما يلي:

  • يضم Compound Rock White New Heliopolis المساحات الخضراء.
  • خدمات أمن وحراسة في المشروع تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد في Compound Rock White New Heliopolis كاميرات مراقبة تقنية.
  • المشروع يحتوي بصورة أساسية على خدمات الأمن والحراسة.
  • يضم Compound Rock White New Heliopolis منطقة ترفيهية للأطفال.
  • المشروع يوجد به صالات الجيم المجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة.
  • يضم Compound Rock White New Heliopolis نادي رياضي.
  • المشروع يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات.
  • يضم Compound Rock White New Heliopolis سوق تجاري.

عيوب كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

إن عيوب كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة تتمثل في هذه الأسعار. التي تم طرحها في لونش الافتتاح، كون هذه الأسعار بالفعل أسعار تنافسية. ولكن في حالة الانتظار فإن هذه الأسعار بالفعل ستتغير، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار.

مميزات كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة

إن كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة يضم العشرات من المميزات. حيث أن المشروع يقع في أفضل موقع حيوي يمكنك من قبله أن تضمن بصورة فعلية أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية. هذه الوحدة تقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية، والمشروع يوجد به مجموعة من المرافق المتنوعة والمساحات المتنوعة، وبناء على ذلك هو فرصة مثالية

نبذة عن شركة البطل للتطوير العقاري

إن شركة البطل للتطوير العقاري من أفضل الشركات التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول بشكل أساسي على الكثير من الخيارات. والعديد من المميزات، كونها من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق، بالإضافة إلى أن الشركة تضع العميل في المقام الأول، ولذلك قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في مشروعاتها السابقة، بجانب أن الشركة تتمتع بالشفافية وهو ما يجعلها تقوم بتوفير هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها في المواعيد المناسبة.

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند روك فيل العبور.
  • كمبوند روك أيدن بلازا أكتوبر.
  • كمبوند روك أيدن أكتوبر.
  • مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند روك فيرا بالتجمع الخامس.

للحجز في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

هليوبوليس الجديدة - بالقرب من الطريق الدائري.

ما وحدات هليوبوليس الجديدة؟

شقق.

ما الشركة المطورة لمشروع هليوبوليس الجديدة؟

شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo

قي قلب القاهرة الجديدة نفذ مشروع اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo أحدث مشروعات شركة بنيان العقارية، أحد أهم المشروعات المميزة التي تجمع