شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

واحدة من أهم الشركات على ساحة مصر العقارية الآن هي شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments وذلك مقارنة بين كم المميزات التي تقوم بتوفيره في مشروعاتها، مقارنة بالشركات الأخرى، فقد قامت شركة البطل للتطوير العقاري ببداية مسيرتها العقارية في وقت مبكر، وهذا منحها القدرة على امتلاك الخبرة، وفهم كافة متطلبات العملاء في المشروعات التي تقدمها سواء كانت الإدارية أو التجارية والسكنية، فانطلقت الشركة كمقاول مستقبل في العام 1978 وصاحب شركة البطل جروب هو المهندس سمير دوس، صاحب الخلفية العقارية الطويلة، وانطلاقًا من مجال المقاولات قامت الشركة ببدء مسيرتها في مجال التطوير العقاري لتقدم لنا هذه التحفة المعمارية بداية من لحظة انطلاقها في هذا السوق.

أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

من أهم المبادئ التي قامت El Batal Group Developments بترسيخها في تعاملاتها مع العملاء الكرام هي الشفافية، وبناء على ذلك الأمر استطاعت أن تجمع الفئة الكبيرة من الموالين إلى ما تقوم بتقديمه بداية من سبعينات القرن الماضي وهو لحظة انطلاق أولى مشروعاتها في مجال العقارات، وهو ما ساهم أن تمتلك الحصيلة العقارية الكبيرة من المشروعات ما بين سكني وإداري، وتجاري، فحصيلة الشركة التي دومًا في تزايد بلغت أكثر من 60 عمارة، وأكثر من ثمانية من المجتمعات السكنية الراقية، ومن أهم مشروعات El Batal Group Developments ما يلي:

كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر Compound Rock Eden 6 October

يعد هذا المشروع من أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري في السادس من أكتوبر، حيث أن أهم ما يميزه هو الموقع المثالي لهذا المشروع الذي يتواجد على مقربة من مدينة زويل، مما جعله على قرب من العديد من الأماكن الحيوية، والمساحة التي تم تنفيذ المشروع بلغت ما يقرب من 61 فدان، مما يعني أن شركة البطل للتطوير العقاري قامت بتوفير كل المساحة التي ساهمت في أن تخلق مجتمع راقي، حيث أن المساحة المبنية من كل مساحة المشروع لا تتخطى 20% من المساحة الكلية وتتنوع وحداتها فعملية اختيار شقق شركة البطل من أولى الخطوات التي يمكن أن تقوم بها من أجل ضمان منزل مميز بمجتمع راقي.

تفاصيل وحدات كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر Compound Rock Eden 6 October

قامت الشركة بمراعاة كل الأذواق وتوفيرها في هذا المشروع، فالمشروع يتكون من الشقق متنوعة المساحة التي تتراوح بين 160 متر إلى 327 متر مربع مما يعني أنها ستناسب كافة أحجام الأٍر التي ترغب في حجز وحدة بمجتمع راقي ومميز، ويوجد بالمشروع فلل راقية تتراوح مساحتها بين 466 متر و539 متر، والأسعار تنافسية وغير مسبوقة فتبدأ الأسعار من 2,650,861 جنيه، أما أنظمة الدفع والسداد فحرصت شركة البطل للتطوير العقاري أن تكون يسيرة، فتصل على 10 سنوات.

مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Rock Capital 1 New Capital

من أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري هي مول روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية، فهذا المشروع يظهر به بلا شك كافة عناصر العمران المتطور في مشروع واحد، يجمع بين موقع مثالي، وبين وحدات مميزة الإطلالة، وخدمات كثيرة تخدم هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع، والأهم الموقع الذي تم اختياره في قلب منطقة حي المال والأعمال، مما يعني أنه مختار بعناية، ودراسة.

تفاصيل وحدات مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Rock Capital 1 New Capital

تتمتع هذه الوحدات بالتفاصيل المميزة التي تم مراعاتها بدقة، فتبلغ مساحة المشروع نحو 5 فدادين، النصيب الأكبر في هذه المساحة كان للمساحات الخضراء، بجانب عناصر الترفيه المميزة، فيتكون المول الذي تم مراعاة كل الأذواق به من قبل شركة البطل للتطوير العقاري الوحدات الإدارية والطبية، ويتكون من 7 من الأدوار العلوية بجانب الدور الأرضي.

بالإضافة إلى هذه الوحدات تنعم بكل المرافق التي يمكن أن تخدمها، فمساحة الوحدات تبدأ من 80 متر مربع، أما الأسعار فهي تنافسية، فالمكاتب الإدارية تبدأ سعر الوحدة بها من 3,800,000 جنيه، أما الطبية فتبدأ مساحة الوحدة من 4,700,000 جنيه، وتستطيع حجز وحدتك عن طريق دفع 10% مقدم، وتستطيع تسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo

يتمتع الكمبوند الذي يعد من أهم أعمال شركة البطل للتطوير العقاري بالكثير من المزايا بدايتها أنه يوجد في أحد أهم المواقع الحيوية بالتجمع الخامس، وقد تم تدشين المشروع على مساحة 11 فدان مما يعني أنه ينعم بكل عناصر الترفيه التي يمكن أن يحلم بها الملاك، بداية من المساحات الخضراء، مرورًا بكل المرافق التي يمكن أن يحتاجون إليها.

تفاصيل وحدات كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo

تتمتع الوحدات بالإطلالات المميزة التي جعلت منها بلا شك أحد أهم المشروعات الموجودة بالتجمع الخامس. وهو ما ساهم في توفير مجتمع سكني راقي من الطراز الأول. ومساحة هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة لتتناسب مع الجميع حيث أن المساحة تبدأ من 153 متر مربع. وتصل إلى 285 متر، أما الأسعار فلا خلاف عليها على الإطلاق. حيث أنها تبدأ من 2,764,074 وهو ما جعل تلك الوحدات سعرها تنافسي. وفرصة للتملك أو الاستثمار، كما أن فترة السداد طويلة تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند روك يارد شيراتون

بتصميم بريطانية حديثة تم تصميم هذا الكمبوند ليكون الأول من نوعه من حيث الجمع بين التصميمات التي تمثل الحياة الإنجليزية وسط مجتمع يتمتع بكل عناصر الترفيه التي يمكن أن تبحث عنها، من حيث المرافق الأساسية، أو الإطلالة التي تتمتع بها الوحدات بمجرد أن تطل من النافذة الخاصة بوحدتك.

كما أن المشروع يتميز بكافة المرافق والخدمات التي يمكن أن ترغبها وتمكنك من أن تحصل على كل متطلباتك في موقع واحد دون أن تقوم بالخروج خارج أسوار الكمبوند، وهو معنى التكامل والرقي الذي يبحث عنه الجميع.

مساحة وأسعار كمبوند روك يارد

المشروع تم تصميمه في شيراتون أي في مصر الجديدة. والمشروع مميز بأنه يوجد بالقرب من كلًا من مدينة نصر. والكلية الحربية. والعديد من المواقع الحيوية والطرق والتي تدل على أن هذا الموقع تم اختياره بعناية. والمشروع تم تصميمه على مساحة 3 فدادين. والوحدات عبارة عن وحدات سكنيو فاخرة. تبدأ مساحة الشقة من 96 متر مربع. والمشروع عبارة عن 9 عمارات كلًا منها 5 طوابق، أي يحتوي المشروع على أكثر من 300 وحدة سكنية.

والمميز في المشروع أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية بالفعل. وذلك من أهم استراتيجيات شركة البطل. فتبدأ الأسعار من 2,100,000 جنيه. وباقات الدفع والسداد في المشروع تبدأ من 15% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments الأخرى

إن رصيد الشركة من المشروعات كبير. وهو ما جعل El Batal Group Developments أحد الشركات التي تتمركز على عرش الأفضل بين الشركات العقارية طيلة سنوات متعددة. ومن أهم وأبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند روك فيل العبور.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.

أهم شركاء شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

قامت شركة البطل للتطوير العقاري بصناعة الكثير من الشراكات مع العديد من الجهات الهندسية. التي تختص بالخبرة الكبيرة، بالإضافة إلى التعاون الذي قامت به مع الشركات المختصة. بالتصميم الهندسي وهو ما ساعد شركة البطل للتطوير العقاري أن تقدم الكثير والعديد من المشروعات الناجحة خلال مسيرتها. ومن أبرز وأهم هذه الشركات التي قامت الشركة بالتعاون معها هي WSA Architects أحد أهم أعلام التصميم الهندسي. ليس على المستوى المصري فقط بل على مستوى الوطن العربي.

ما هو عنوان شركة البطل للتطوير العقاري؟

شيراتون محافظة القاهرة

ما أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Rock Capital 1 New Capital

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

تواصل هاتفيًا خلال 01030969643.

- أحدث المشروعات -