تفاصيل حجز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

المحتويات

أحدث مراحل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo مدينة نصر تطلق مرحلة فيلات جديدة، هذه المرحلة تعد الأفضل على الإطلاق، حيث يتوافر بها بصورة فعلية المساحات المتنوعة والتصميمات التي لا تشبه فقط المشروعات السكنية الأوروبية بل تتفوق عليها.

والمشروع يتمتع بالتصميمات الراقية والفاخرة والتي تستطيع من قبلها أن تصل بشكل أساسي إلى التصميم الأوروبي العصري من الخارج والتوزيع المثالي لهذه الوحدات من الداخل، وبناء عليه سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تضمن الفخر أمام زوارك، وأن يتناسب هذه التوزيعات الداخلية للمشروع مع ذوقك الراقي.

وقد قامت الشركة بتوفير مجموعة من الأسعار التنافسية التي بالفعل تتميز بأنها أسعار غير مسبوقة، بالإضافة إلى أن المشروع يضم الباقات الراقية التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها، مع أقل المقدمات وأطول فترات السداد، وهو ما يجعل هذا المشروع الفرصة المثالية التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل الاستثمار الراقية.

وقد اهتمت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتوفير كل ما يخص ويبني المجتمع الراقي الذي يمكن أن يكون عليه المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدتك في هذا المجتمع الراقي والمميز، وبناء على ذلك يمكنك عبر هذا المشروع أن تحصل بصورة مثالية على كل ما يسعد أفراج أسرتك.

تصميم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

للذن يتساءلون عن أحدث مراحل كمبوند تاج سيتي أو مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي يمكنك أن تعلم أن هذه المرحلة هي الأهم والأكثر مميزات ويمكنك أن تتغاضى عن عيوب تاج سيتي عبرها، والذين يتساءلون عن أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي يجب أن تعلم أن من حيث التصميم والمواصفات والأسعار تعد الفلل خيار مميز للجميع، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم Compound Taj City New Cairo ما يلي:

  • المشروع يتميز بالمواصفات الداخلية الفاخرة والتي تتناسب مع كل الأذواق.
  • الفلل في Compound Taj City New Cairo متنوعة المساحات.
  • المشروع يضم العديد من التفاصيل الراقية من حيث الخدمات المتنوعة التي توجد بالقرب من جميع الفلل.

موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

للذن يتساءلون عن أين يقع كمبوند تاج سيتي لك أن تعلم أن هذا المشروع يقع في أفضل موقع حيوي يمكن أن يتواجد به مشروع وكممبوند سكني في قلب التجمع الخامس، والمشروع يقع بصورة مباشرة بالقرب من أهم المحاور الرئيسية، فالمشروع يقع بالتحديد بالقرب من طريق السويس، والعديد من الأماكن الحيوية الأخرى.

الأماكن القريبة من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

  • يقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بالقرب من دائري المعادي.
  • يوجد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين.
  • يوجد المشروع بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يقترب المشروع من مدينة نصر.
  • المشروع يفصل بينه وبين مصر الجديدة مسافة ربع ساعة.
  • المشروع يقع بالقرب من وسط القاهرة.

مساحة الوحدات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

على الرغم من أن الكثير يتساءل عن شقق للبيع في تاج سيتي من المالك، أو شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري إلا أن هذه المرحلة من مراحل كمبوند تاج سيتي تتميز بأنها تحتوي على الفلل الراقية، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفيرها في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديد متنوعة يمكنك أن تحصل من قبلها على هذه المساحة التي تتناسب مع أسرتك، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • الفلل تبدأ في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة من 150 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

مقارنة بيعن أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي وبين أسعار الفلل التي تم عرضها في اللونش الجديد عليك أن تعلم أن هذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروع أسعار تنافسية، ومن أبرز هذه التفاصيل التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من قبل أسعار الوحدات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • سعر الفلل في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يبدأ من 15,500,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

إن هذه الباقات التي تم عرضها في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من الوحدات التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات وبناء على هذا تستطيع من قبل هذه الباقات أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي وفرت في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

الخدمات والمرافق في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

إن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يضم العديد من المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على مجموعة من الخدمات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تصل بصورة مباشرة إلى حياة الرفاهية والسعادة التي يبحث عنها الجميع وبناء على ذلك تستطيع أن تسعد أنت وجميع أفراد الأسرة ومن أبرز هذه الخدمات التي تم توفيرها في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • يضم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة البحيرات الصناعية المتنوعة.
  • يتواجد في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مساحات خضراء واسعة.
  • يوجد في مشروع شركة مدينة مصر المرحلة الجديدة حمامات سباحة متنوعة.
  • المشروع يتمتع بشكل واضح بالنظافة والصيانة الدورية.
  • يضم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة خدمات حراسة دورية.
  • المشروع يضم العديد من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • يضم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة كاميرات مراقبة متنوعة.
  • المشروع يتميز بهذه الأماكن الترفيهية التي تم توفيرها من أجل حفلات الشواء.
  • يضم المشروع العديد من الأماكن التي تم تخصيصها من أجل الاستمتاع بالهدوء.

مميزات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

مميزات مشروع شركة مدينة مصر المرحلة الجديدة التي تضم مرحلة الفلل كثيرة. حيث أن هذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بالمساحات المتنوعة. بجانب التصميم الراقي بالإضافة إلى الكثير من المرافق والخدمات. والتي توفر أفضل حياة ترفيهية من الطراز الأول، بجانب أن المشروع يتمتع بالكثير من الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبره.

عيوب كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo

إن عيوب كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تتمثل في هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها. ولذلك عليك أن تعلم أن هذه الأسعار في فترة اللونش أسعار تنافسية. ولكن حين تقوم بالانتظار فإن هذه الأسعار سوف تتغير لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن.

نبذة عن شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

شركة مدينة مصر والتي كانت تعرف بمدينة نصر سابقًا واحدة من كبرى الشركات التي توجد في السوق العقاري. والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة في أي من المشروعات التي لا تعرف بالتميز فقط بل أن هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل هذا الشركة تصنف بأنها مشروعات عالمية بمواصفات راقية.

مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • ستريب مول القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بريميرا الواحة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo. قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس؟

بالقرب من دائري المعادي.

ما وحدات كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس؟

فلل.

ما الشركة المطورة لمشروع بالقرب من دائري المعادي.؟

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك