شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD

واحدة من أهم الخطوات الاستراتيجية التي اتخذتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقًا في مشوارها في ساحة العقارات المصرية هي تغير علامتها التجارية لتصبح شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD ليتماشى الاسم بشكل أكبر مع حجم التوسعات الجغرافية، والمشروعات العقارية التي تجهز الشركة لإطلاقها في الساحة العقارية المصرية في مجموعة مختلفة في المدن المصرية الحيوية المتنوعة من أهم هذه المدن التي تنوي الشركة لإطلاق مشروعاتها بها، هي العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة  القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، واكتوبر الجديدة بالشيخ زايد غير المشروعات الساحلية التي تنوي الشركة بإضافتها إلى سابقة أعمالها التي تمتلئ بمجموعة من المشروعات العقارية التي لطالما كانت عند حسن ظن الملاك بها، سواء التجارية أو الإدارية أو السكنية.

سبب تغيير العلامة التجارية لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD

هناك أسباب واضحة أقرها المهندس عبدالله السلام الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، والعضو المنتدب لها عن سبب تغيير الاسم التجاري إلى شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير وهي أن الشركة تعمل دومًا على التجديد، مع ما يساهم في أن تقوم بتقديم مجتمعات عمرانية راقية على طراز عالمي في أفض المواقع الحيوية في مصر.

كما أن الشعار الذي اختارته الشركة كان سبب من أسباب توضيح الشركة لتغيير الاسم التجاري لها، وحجم التغييرات الاستراتيجية والجغرافية التي ستسعى الشركة إلى الوصول إليها في الفترة المقبلة، والشعار أصبح نبني بفخر مستقبل مصر، وهو ما يشير إلى حجم التغيرات التي ستطرأ على رؤية الشركة في تنفيذ مشرعاتها الجديدة.

لماذا يشير الاسم الجديد شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD ؟

يشبر الاسم الجديد شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير إلى سعير الشركة إلى الابتكار في الجانب العمراني إلى أعلى المستويات بالاعتماد على أفضل تقنيات التعمير والبناء الحديثة، كما أنها يشير إلى الطريق القوي الذي ستسلكه الشركة والنظام الدؤوب بالعمل الذي ستقوم باتباعه كي تجعل اسم علامتها التجارية الجديد يلمع في ساحة العقارات المصرية بشكل أوسع.

القيم التي استمدت منها شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD

هناك مجموعة وضاحة من القيم التي أوضحتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقًا عبر المؤتمر الذي قامت بتنظيمه حول مجموعة متنوعة من القيم والتي تم على أساسها اختيار الاسم الجديد، وهي جميعها تشير إلى الانطلاقة التي ستقوم الشركة بسلكها والقيام بها عبر الساحة العقارية بمجموعة من المشروعات التي ستكون دليل مثالي على تميز الشركة في ساحة العقارات وتفردها بمجموعة من المزايا التي تتعهد أن تصب جميعها في مصلحة الملاك، والنهوض بمستوى وساحة العقارات المصرية، ومن أهم هذه القيم:

  • الاستفادة من تاريخنا العريق، وحضارتنا المصرية القديمة التي أبهرت العالم شرقًا وغربًا في المشروعات التي سيتم تنفيذها.
  • التميز التام عن كافة المنافسين في الساحة العقارية المصرية، وتحقيق مجموعة من الأهداف التي تتضمنها استراتيجية الشركة بوضوح.
  • السير بخطوات ثابتة نحو القمة في سوق العقارات المصري.
  • الالتزام بشك واضح بكل معايير المهنية في تنفيذ المشروعات العقارية الجديدة وتنفيذ المشروعات العمرانية بأسلوب متطور.
  • رسم مستقبلًا عقاريًا جديدًا لمصر بأحرف ذهبية تضعها على خريطة المشروعات العقارية على مستوى الوطن العربي والعالمي.
  • تعزيز دورها الاجتماعي وتبني مأمورية النهوض والرقي بمستوى العقارات المصرية إلى أعلى درجة مثالية لها.

أهم مشروعات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD السابقة

الشركة لها رصيد من المشروعات السابقة الذي يعد خير شاهد على تميزها، وما ستقوم بإضافته إلى رصيدها الجديد سيكون خير شاهد على تميزها في السوق العقاري الجديد أيضًا وذلك يتضح من خلال التصريحات الحماسية التي أطلقتها إدارة الشركة عبر مؤتمر تغير الاسم التجاري لها، ومن أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في السابقة ما يلي:

 كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

يعد كمبوند ساري القاهرة الجديدة من المشروعات التي تعد علامة عقارية مجيدة في تاريخ الشركة، فهو مجتمع شكني راقي يوجد في موقع حيوي بالقاهرة الجديدة وبالتحديد بالقرب من مدينتي، بتصميم عالي وأسعار تنافسية، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من دوبلكس وشقق، وفلل فاخرة وستديوهات، كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من الباقات التي يمكن أن تقوم بسداد ثمن الوحدة بالاعتماد عليها وتصل سنوات السداد إلى 10 سنوات.

كمبوند كفاناك القاهرة الجديدة

مشروع استثنائي في ساحة العقارات المصرية والقاهرة الجديدة بالتحديد، وذلك كونه يجمع بين التصميمات الفاخرة، والأسعار والمساحات المتنوعة، والوحدات التي تم تصميمها في وسط مساحات خضراء شاسعة وتباعد مميز يعطيك أعلى قدر من الخصوصية، والوحدات التي يتكون منها المشروع هي الفيلات والتي تصل تبدأ من 200 متر مربع، والأسعار تبدأ من 14 مليون، أما التوين هاوس فالأسعار تبدأ من 4 مليون، والمساحات تبدأ من 170 متر مربع.

مشروع تاج سلطان القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع التجمع الخامس أو فلل للبيع القاهرة الجديدة. فمشروع تاج سلطان القاهرة الجديدة هو فرصة مازالت سانحة أمامك. لتتواجد في مجتمع سكني راقي من الطراز الأول. كما أن هذا المشروع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية المميزة الأخرى ما بين شقق وتوين هاوس وتاون هاوس.

والأسعار في هذا المشروع أسعار مميزة تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على مشروع يتميز بالمواصفات العالمية سواء بالتصميم أو المساحة أو الأسعار.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يعد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة علامة للمجتمعات السكنية الراقية. التي توجد في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديد. وذلك المشروع يعد فرصة مثالية حيث أنه يقترب من الطريق الدائري ويوجد بالقرب من مجموعة متنوعة من المشروعات الحيوية. مثل فندق وترواي، بجانب قربه من مطار القاهرة. وهو وما يعني أنك ستتمكن في الوصول إلى منزلك الراقي بشكل سهل.

للحجز في أي من مشروعات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD. والتواصل مع إدارة المبيعات بشكل مباشر قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مشروعات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير؟

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.

ما هو عنوان شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير؟

شارع يوسف عباس بالحي الثاني بمدينة نصر.

ما هي مميزات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير؟

الشفافية، والرقي في التعامل، والمشروعات العقارية المتطورة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -