كمبوند بالم ايلاند الشروق أسعار مساحات Compound Palm Island Elsherouk

المحتويات

كمبوند بالم ايلاند الشروق Compound Palm Island Elsherouk أحدث مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري، والذي يعد في أفضل موقع حيوي يمكن أن يتواجد بالشروق، والذي يوفر الوحدات السكنية الفاخرة التي تتناسب مع متطلبات العملاء وتوفر إليهم كل عناصر السعادة التي يحلمون بها، والتي تلبي احتياجات العملاء الأساسية والكمالية.

والمشروع تم اختيار موقعه في أفضل المواقع الحيوية التي توجد في الشروق، عبر دراسة جعلت من المشروع في مكان يقترب من أفضل الأماكن الحيوية والمشهورة التي تتواجد في الشروق، والتي تضمن أن تحصل منها على كل المتطلبات سواء الأساسية أو الخدمية.

وتصميم كمبوند شركة تي جي للتطوير العقاري في الشروق يعد فرصة للذين يبحثون عن الرقي، لأن المشروع نفذت به أفضل الأفكار المعمارية العصرية التي لا تتشابه على الإطلاق مع التصميمات التقليدية في السوق، بل هي قادرة على أن توفر الخيار الأفضل بالنسبة لأصحاب الأذواق الراقية.

وشركة تي جي للتطوير العقاري نتيجة إلى خبرتها الكبيرة في السوق قامت بتوفير كل المساحات المتنوعة التي يرغب بها العملاء، وهذه التوزيعات الداخلية للغرف، ومقر الاستقبال يمكنك أن تحصل ما يتناسب مع ذوقك، ولذلك لأن الدراسة التي تم توفيرها للعملاء المحتملين توفر بالفعل ما يتناسب مع الجميع.

والسعر الذي تم توفير الشقق بها في المشروع تنافسية، ليس ذلك فقط، بل أن اختيار البرامج التي تخص عملية التسديد سيكون لها دور أساسي في أن تحصل بصورة مباشرة على سعر تنافسي، يلائم كل المتطلبات، وذلك لأن هناك تدرج في الأسعار على حسب موقع الوحدة والدور الذي تتواجد به.

فيمكنك تسديد ثمن الوحدات في مشروع شركة تي جي للتطوير العقاري على سنوات طويلة، وهذه المرافق والخدمات المتنوعة التي تم التركيز على أن تكون ترفيهية تستطيع منها أن تشعر بحياة الراحة والرفاهية فكل عنصر داخل الكمبوند مخصص كي يوفر إليك الفراهية على مدار اليوم.

موقع كمبوند بالم ايلاند الشروق

شركة دي جي للتطوير العقاري نتيجة إلى احتكاكها السابق بالعملاء عبر مشروعات عدة تعلم ما يمكن أن يوفر السعادة والراحة للعملاء في المشروع، ومن أهم هذه العناصر التي يحتاج إليه العملاء في المشروع هو الموقع الحيوي، ولذلك قامت الشركة باختيار موقع Compound Palm Island Elsherouk بالتحديد أمام البوابة الثالثة لمدينتي، أي أنك تضمن أنك ستكون بالقرب من المواقع الخدمية المتنوعة والتي أهمها المدارس والجامعات.

ليس ذلك فقط المميز في Compound Palm Island Elsherouk هي تلك الأماكن الخدمية التي يقع المشروع بالقرب منها، بل أن هناك الكثير من الطرق والمحاور التي تؤدي بك في النهاية إلى منزلك الفاخر في هذا الكمبوند الذي يحتوي على كل معاني الرفاهية.

الأماكن القريبة من Compound Palm Island Elsherouk

  • يقع Compound Palm Island Elsherouk بالقرب من محور جمال عبدالناصر.
  • يقترب Compound Palm Island Elsherouk من الطريق الأوسطي.
  • المشروع يقع على مقربة من المجتمعات السكنية المتنوعة مثل مشروع لافيستا سيتي.
  • يقع Compound Palm Island Elsherouk مباشرة أمام مدينتي وبالتحديد الباب الثالث.
  • يقترب مشروع شركة تي جي الجديد من الجامعة الأمريكية.
  • يفصل بين Compound Palm Island Elsherouk وبين الجامعة الألمانية مسافة قليلة.
  • يقترب مشروع شركة تي جي من العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم كمبوند بالم ايلاند الشروق المعماري

حين تبدع شركة تي جي في تنفيذ مشروعها كان ذلك عائد إلى الشراكات التي قامت بها الشركة من أجل تهيئة Compound Palm Island Elsherouk إلى ذلك، وذلك عبر الشراكات مع أفضل الشركات الهندسية ذات الخبرة الكبيرة والتي قامت بتوفير أفضل تصميم معماري مبتكر، عبر مجموعة من النماذج والعمائر التي صممت على أفضل طراز أوروبي عصري.

فحين ذكر اسم مكتب الاستشاري الكبير المهندس محمد حافظ، ذلك يعني أنك ستحصل على تصميم غير مسبوق، وبناء على ذلك كل التطلعات التي يمكن أن تفكر أن توجد في منزل أحلامك، والمشروع يضم المساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى أن الشركة حرصت أن يكون هذا المشروع يكون مثال واقعي على معاني الرفاهية التي يمكن أن يحلم بها العملاء، ولذلك تم توفير مساحات شاسعة بين العمائر من أجل الخصوصية هذه المساحات تميزها وتزينها المساحات الخضراء، ومن أهم تفاصيل تصميم Compound Palm Island Elsherouk ما يلي:

  • يضم المشروع عمائر سكنية متنوعة، تتكون من ثلاثة أدوار متكررة ودور أرضي.
  • المساحة الكلية للمشروع 14 فدان أهم ما يسيطر عليها هي المساحات الخضراء.
  • المشروع يضم الشقق المكونة من ثلاثة غرف ومن غرفتين.
  • يوجد في Compound Palm Island Elsherouk دوبلكس بتصميمات متنوعة.

مساحة شقق كمبوند بالم ايلاند الشروق

إن حصولك على المساحة المناسبة لأسرتك أمر مضمون في Compound Palm Island Elsherouk لأن هذا الكم الكبير من التفاوت في هذه المساحة التي قامت الشركة بتوفيرها يجعلها من أفضل الخيارات في الشروق بل في القاهرة الجديدة كمشروع سكني حديث ومتطور يتوافر به كل ما يرغب العملاء، وتم توفير المساحات التي توفر لك الراحة النفسية في البداية عبر استغلالها بطريقة صحيحة والمسالحات في Compound Palm Island Elsherouk تبدأ من 85 متر مربع، وهي شقق فاخرة من الطراز الأول.

أهم ما يميز مشروع كمبوند بالم ايلاند الشروق

هل تبحث عن مشروع يضم كل المميزات التي يمكن أن تحلم بها، الخيار الأمثل الذي يمكن أن تنتقي منه ما يرضيك من الوحدات وما يوفر المميزات التي تجعل جميع أفراد الأسرة يشعرون بالراحة، هو Compound Palm Island Elsherouk، ومن أهم المميزات المتوافرة في Compound Palm Island Elsherouk ما يلي:

التصميم المعماري الفاخر

المشروع وفرت به المساحات التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، سواء المساحات الخضراء التي تحيط بالعمائر من كل اتجاه، وتوزيع المرافق بما يجعلها بالقرب من كل الملاك في آن واحد، بالإضافة إلى أن اسم من الأسماء الهندسية الكبيرة في السوق العقاري وهو محمد حافظ سيكون له دور في أن يضع اللمسات السحرية التي تساهم في تعزيز التصميم الكلي لهذا المشروع.

الخدمات والمرافق

إن المرافق والخدمات في Compound Palm Island Elsherouk موزعة بالطريقة المثالية التي تجعله تتناسب مع الجميع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تحصل بشكل أساسي على المرافق والخدمات ليست الأساسية بل تحصل على المرافق والخدمات التي توفر لك كل معاني الرفاهية.

الموقع المناسب للمشروع

موقع كمبوند شركة تي جي الجديد في الشروق يتميز بالموقع الذي يقترب من أهم الأماكن الخدمية، ومن المجتمعات السكنية الراقية مثل مدينتي، ولذلك تم مراعاة تسهيل عملية الوصول إلى هذا الموقع، وهو ما جعل المشروع يقع بالقرب من العديد من الطرق مثل الأوسطي.

الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مرنة

من قبل Compound Palm Island Elsherouk إليك أهم التفاصيل من حيث التصميم وغيرها من المواصفات الأخرى وبالوقت ذاته تستطيع أن تحصل على أفضل الأسعار التنافسية، وتسهيلات كبيرة من أجل عملية التسديد، وهي الفرصة التي نوفرها لك عبر واتساب سيكون لك القدرة من أن تحصل عليها الآن في فترة اللونش فقط كل ما عليك هو أن تتواصل معنا من قبل واتساب.

المساحات المتنوعة

مشكلة من المشكلات التي تواجها الأسر في الحصول على الشقق التي التي تتناسب معهم من حيث المساحة، ولحل هذه المشكلة قامت شركة تي جي للتطوير العقاري بتوفير كل هذه المساحات التي تستطيع أن تحصل منها على هذه المساحة التي تتناسب مع متطلباتك، وبالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بالمواصفات العالمية تستطيع أن تضمن استغلال المساحات الداخلية ببراعة.

أسعار شقق Compound Palm Island Elsherouk

إن هذه الأسعار التي وفرت في كمبوند شركة تي جي للتطوير العقاري الشروق يتميز بكل التفاصيل العالمية من حيث التصميم ومن حيث المساحات، ومن حيث الأسعار كذلك، لأن الشركة تضع عملائها ورضاهم في القائمة الرئيسية لذلك قامت بتوفير الأسعار التنافسية، فالأسعار في Compound Palm Island Elsherouk تبدأ من 35,000 جنيه للمتر.

أنظمة تقسيط وسداد كمبوند بالم ايلاند الشروق

لا عليك أن تقوم بدفع ثمن الشقة أو الدوبلكس في Compound Palm Island Elsherouk دفعة واحدة بل يمكنك تسديد الوحدة على دفعات متنوعة، بالإضافة إلى أنظمة الدفع والسداد متنوعة ومرنة يمكنك الخيار من بينها ما يتناسب معك، ومن أهم هذه الأنظمة هي دفع 15% مقدم وتسديد المتبقي على عشرة سنوات.

الخدمات والمرافق في كمبوند بالم ايلاند الشروق

تستطيع من قبل المشروع الحصول على معاني الرفاهية التي يبحث عنها الجميع في هذه المجتمعات السكنية الحديثة وذلك لأن الشركة قامت بتوفير المرافق الترفيهية والحيوية وليست الخدمات الأساسية فقط، ولذلك سيجعلك Compound Palm Island Elsherouk في غنى أن تقوم بالخروج كي تحصل على اغراضك ومتطلباتك الأساسية أو الترفيهية، ومن أهم هذه المرافق والخدمات في Compound Palm Island Elsherouk ما يلي:

مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة

إن المساحات الخضراء أفضل ما يوفر لك في هذا المشروع الحياة والنشاط والحيوية بمجرد أن تفتح نافذتك في الصباح على هذه الإطلالة سيعطيك ذلك الطاقة التي تعينك على الاستمرار طوال اليوم، وحمامات السباحة نوع من أنواع الرقي الذي يسعد جميع أفراد الأسرة حيث أنه يتناسب مع الأعمار المتنوعة.

الكافيهات والمطاعم

كما ذكرنا مرافق Compound Palm Island Elsherouk ستغنيك أن تقوم بالخروج عن أسوار المشروع كي تحصل على خدمة، أو منتج، لأن المشروع المطاعم الفاخرة التي تستطيع الحصول على الوجبات الفاخرة عبرها، والمطاعم التي تتميز بالفيو المميز، والمشروبات المتنوعة والجلسات التي تتناسب الأفراد والأسر.

جراجات للسيارات ومسارات الجري

إن هذه الجراجات ستجعلك تتغاضى عن مشكلة الزحام التي يمكن أن تتواجد في ممرات القرية، بالإضافة إلى أنها عنصر من عناصر الأمان لسيارتك، والمسارات التي تستطيع أن تقوم بممارسة رياضية الجري الصباحية عبرها هي من الأساسيات التي تعينك على ممارسة نشاطك الرياضي بعيد عن مسارات السيارات.

الملاعب الرياضية وكلوب هاوس

إن ممارسة الرياضية بالنسبة لشركة تي جي للتطوير العقاري أساسي، ولذلك يتوافر العديد من الملاعب الرياضية التي تتناسب مع أنواع الرياضات المتنوعة كي تلبي كل الاحتياجات التي يحتاج إليها الأفراد، أما بالنسبة إلى الكلوب هاوس فهو تم تنفيذه على مساحة كبيرة من أجل توفير كل معاني الرفاهية.

الخدمات الأساسية في Compound Palm Island Elsherouk

يتوافر في المشروع العديد من الخدمات الأساسية التي تعينك على الحصول على ما ترغب به من الخدمات اليومية، مثل ارتفاع معدلات الأمان بسبب كاميرات المراقبة، وبسبب الحراسة الدورية، بجانب أن المشروع يضم خدمات الصيانة والنظافة المتنوعة.

عيوب كمبوند بالم ايلاند الشروق

هل تعلم ما هي عيوب ومشاكل Compound Palm Island Elsherouk؟ إن العيوب والمشكلات التي يمكن أن يعاني منها المشروع هي انتهاز الفرصة، أي أن المشروع يمكن أن تحصل على وحداته بسعر تنافسي الآن، أما الانتظار حين تنتهي فترة اللونش فإن الأسعار سوف تنتهي، ولذلك عليك أن تحجز الآن.

نبذة عن شركة تي جي للتطوير العقاري

شركة تي جي للتطوير العقاري واحدة من الشركات ذات الخبرة الكبيرة في السوق العقاري والتي تمكنت من توفير الكثير من المشروعات المثالية، والتي تهتم دومًا باختيار التفاصيل المميزة في هذه المشروعات من حيث التصميم أو من حيث التفاصيل الأخرى الموقع، وتوفر الأسعار التنافسية، وذلك الأمر ساهم في أن تقوم الشركة بصناعة اسم كبير في سوق العقارات في فترة زمنية قليلة.

سابقة أعمال شركة تي جي للتطوير العقاري

سارع بالحجز بلونش الأسعار الافتتاحية في كمبوند بالم ايلاند الشروق Compound Palm Island Elsherouk واحصل على الخصومات المتنوعة والأسعار المميزة فقط تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo

قي قلب القاهرة الجديدة نفذ مشروع اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo أحدث مشروعات شركة بنيان العقارية، أحد أهم المشروعات المميزة التي تجمع