شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

تعد شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية، لأنها تتميز بهذه اللونشات التي تطرحها، في أفضل المواقع، وبأفضل الأسعار التنافسية التي يمكن الاستفادة منها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تتمتع بوحدة راقية وبسعر مثالي ومميز.

وتمتعت الشركة بهذه التفاصيل القياسية التي تدور حول الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تستطيع منها أن تضمن أن يكون هذا المشروع السكني الذي تستطيع الحصول على وحدة راقية بكل هذه التفاصيل التي تريدها، سواء من حيث التصميم العالمي أو المساحات المتنوعة.

 تميزت الشركة بصورة أساسية بباقات السداد المرنة التي توفرها، فعلى الرغم من أن هذه الأسعار التي يتم توفيرها من هذا المشروع أسعار مميزة، إلا أن الباقات التي توفر من أجل تسديد ثمن هذا المشروع مثالية، وتعد فرصة من الفرص التي يمكن الاستفادة منها.

ومن أهم العناصر التي تهتم بها الشركة هي الاهتمام بصورة قياسية بعملية اختيار الموقع المميز اذلي يكون به المشروع، هذا الموقع يسهل عليك عملية الحصول بصورة مثالية على وحدة راقية، ويمكنك من أمن تصل إليها بكل سهولة، فيتم اختيار الموقع الذي يكون به المشروع بالقرب من الأماكن الحيوية، وبالوقت ذاته يتم اختيار موقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه.

مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

إن شركة تي جي للتطوير العقاري من أهم الشركات التي لها تاريخ كبير في السوق العقاري، والمشروعات التي تقوم هذه الشركة بتنفيذها، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تحصل على أفضل قيمة عقارية يبحث عنها الجميع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن قيمة بالإضافة إلى السعر المميز، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي PALM CAPITAL

في قلب مدينة الشروق تم توفير كمبوند بالم كابيتال واحد من المشروعات السكنية المميزة التي تمك توفيرها والتي تجمع بين الوحدات السكنية المتنوعة، بجانب المساحات الخضراء التي يمكن عبرها أن تحصل على وحدة تتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

كما أن TG Developments راعت أن يكون هذا المشروع بيئة مثالية من أجل توفير الوحدات الراقية التي تتمتع بكل المرافق والخدمات التي توفر إلى جميع أفراد الأٍسرة كل العناصر الترفيهية التي يبحثون عنها في هذا المجتمع الراقي والمميز.

مساحة وأسعار كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي PALM CAPITAL

إن المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة تي جي للتطوير العقاري في هذا المشروع متنوعة، وذلك كي تتمكن من توفير المساحات التي تتناسب مع كل العملاء، وهذه المساحات للشقق الراقية تبدأ من 125 متر مربع.

وضربت شركة تي جي للتطوير العقاري بالأسعار عرض الحائط، حيث أنها وفرت أسعار تنافسية وغير مسبوق، فالأسعار في مشروع شركة تي جي للتطوير العقاري تبدأ من 25,000 جنيه للمتر، كما أنها وفرت باقات متنوعة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات هذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنة.

مول بالم هاب الشروق Palm Hub El Shorouk

في قلب مدنية الشروق قامت شركة تي جي للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعها الجدي، وهو مشروع مميز كونه من المشروعات الراقية التي تتميز بالوحدات التجارية التي تم تنفيذها بناء على أفضل تصميم راقي وعالمي، والشركة تتمتع بصورة مباشرة بتوفيرها كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروع.

والمساحات التي تم توفيرها في بالم هاب الشروق مساحات متنوعة، حيث أن الوحدات التجارية تبدأ من 50 متر مربع، وتم عرض الوحدات بأسعار مميزة تخدم مجتمع سكني كبير، فالأسعار تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، وباقات التقسيط التي تم توفير الوحدات عليها باقات تنافسية، حيث أن الباقات تبدأ من 15% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 5 سنوات.

كمبوند بالم ايلاند الشروق Compound Palm Island Shrouk City

كمبوند بالم ايلاند الشروق أحدث مشروعات شركة تي جي العقارية في قلب الشروق وهو من المشروعات التي تضم الوحدات السكنية والتجارية الراقية والتي تم تنفيذها على مساحة 12 فدان وتسيطر عليها المساحات الخضراء والمشروع يقع بالتحديد في قلب الشروق أمام مديتي.

والشق التي تم توفيرها في كمبوند شركة تي جي للتطوير العقاري مساحاته تبدأ من 85 متر مربع، وتصل المساحات السكنية في المشروع إلى 200 متر مربع بأسعار تنافسية غير مسبوقة تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، وهذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تصل إلى 10 أعوام وبمقدمات تبدأ من 15%.

بالم سكوير مول الشروق Palm Square Mall El Sherouk

لونش جديد تقدمه شركة تي جي للتطوير العقاري وهو بالم سكوير مول الشروق أحد المشروعات التجارية التي توجد في كمبوند بالم ايلاند، أي سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تقوم بخدمة فئة كبيرة من السكان، ويتمتع بالم سكوير مول بكل المرافق والخدمات التي سيكون بإمكانك عبرها أن تحصل على وحدة راقية من الطراز الأول، والتي تهيئ إليك أفضل بيئة عمل وتجذب العملاء.

وهذه المساحات التي وغرت في بالم سكوير مول الشروق مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 50 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها بالمشروع فهي أسعار تنافسية تبدأ من 50,000 جنيه مقدمات الحجز في هذا المشروع.

مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments الأخرى

قامت TG Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة، لذلك يمكنك أن تحصل من أي من هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها على أفضل وحدة عقارية مميزة بكل التفاصيل القياسية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت TG Developments بتنفيذها ماي يلي:

  • مجموعة عمائر سكنية في مدينة نصر.
  • مشروعات سكنية في قلب التجمع الخامس.
  • مقاولات مشروع فوكا باي.

شركاء شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

إن شركة تي جي للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية التي قامت بتوفير العديد من العلاقات، والكثير من الشراكات، وذلك ساهم بصورة قياسية أن يكون هناك المشروعات الأكثر من رائعة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة تي جي للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع مكاتب التصميم العالمية وشركات مع شركات إدارة المشروعات وهو ما جعل مشروعاتها تبدوا بهذا التميز. للحجز في أي من مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري؟

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي PALM CAPITAL.

متى انطلقت شركة تي جي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة تي جي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - االتجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تي جي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -