مبيعات قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

المحتويات

قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast هي مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري بالساحل الشمالي، والذي يعد تتويج لقصة النجاح التي قامت بها شركة جيتس في السوق العقاري، فالمشروع تم توفيره بتفاصيل عصرية توفر كل سبل الراحة التي يبحث عنها الجميع في المشروعات الساحلية.

ولقد قامت الشركة بتعزيز قيمة مشروعها قرية ليف سيزار راس الحكمة بكل المقومات التي يمكن أن يحلم بها الملاك، كل ما تتخيله عن المشروعات الساحلية العالمية يمكن أن تراه في هذا المشروع، خاصة أنه يقع في أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية وهي منطقة رأس الحكمة التي أصبحت قبلة الاستثمار العقاري بعد تعاون كلًا من مصر والإمارات.

فهذه الشواطئ المتوافرة في هذه المنطقة عبارة عن لوحة إبداعية رسمت بأنامل فنان حسي في لوحة من الطراز العتيق، والمشروع يتمتع بأفضل تصميم معماري غبر مسبوق، والذي بني على طراز غربي وأوروبي غير مسبوق، وهو ما يجعل المشروع يحاكي وينافس أفضل المشروعات والمنتجعات الساحلية والعالمية.

قرية ليف سيزار راس الحكمة يضم مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة سواء الفلل أو الشاليهات، التي تتكون من حجرتين أو ثلاثة وفلل ذو مساحة متنوعة، أي أن ما تبحث عنه يمكنك أن تحصل عليه من خلال هذا المشروع، والتصميم الداخلي للمشروع وتوزيع الوحدات يعد مناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة أي أنه يوفر إليك الراحة النفسية والسعادة التي يمكن أن تبحث عهنا.

ليف سيزار راس الحكمة من أجل توفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء لم يتم مراعات توفير التصميم الفاخر فقط بل قامت الشركة بتوفير التسهيلات التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة عالمية بكل ما يحمله المشروعات الساحلية أو شاليهات وفلل الساحل من معنى، ومن ناحية أخرى أسعار تنافسية، غير أن هذه المرافق التي وفرت في المشروع لم تعد خدمة بل هي مرافق قادرة على خدمة كل أفراد الأسرة، وتجعلك تتمتع بكل لحظة في القرية بداية من الشاليه والفلة وحتى الشاطئ.

فكرة إنشاء قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

نتيجة إلى الطفرة والتقدم الذي أصبح عليه المجال العقاري المصري، خاصة المشروعات الساحلية والتي توجد في منطقة رأس الحكمة والتي تعد وجهة عالمية وليست محلية للاستثمار العقاري وجهت شركة جيتس للتطوير العقاري وجهتها نحو هذه المشروعات التي توفر كل متطلبات العملاء، كي تتمكن من جذب أكبر عدد من العملاء، وهي استراتيجية ومن أهم سياسة عمل الشكة.

ولذلك نجد أن قرية ليف سيزار تبعد عن المستوى التقليدي للمشروعات، ولذلك لأن الشركة اتجهت للمقاييس والمستوى العالمي، وهو ما يعني أن داخل حدود أسوار المدينة يمكنك أن تحصل على تجربة ساحلية فريدة من نوعها دون أن تحتاج إلى الخروج للخارج، بالإضافة إلى أن هذه المميزات التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذا المشروع هي فرصة أن تضع الشركة بصمة جديدة لها في سوق العقاري المصري الذي يتواجد بها العمالقة من الشركات العربية والمصرية والعالمية التي أرادت أن تقوم بإثبات ذاتها بينهم.

وقد وفرت الشركة هذه المميزات ليست فقط في التفاصيل الداخلية للمشروع بل عملت بصورة مباشرة على تقديم تسهيلات عدة ومتنوعة وهي أن تقوم بتوفير فرصة استثمارية رائعة معها، عبر طرح هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها بأسعار تنافسية، وتسهيلات عدة من أجل الاستثمار الراقي.

موقع قرية ليف سيزار راس الحكمة

من العناصر الهامة التي يتوقف عليها نجاح المشروعات العقارية في سوق العقارات هي هذا الموقع الذي يكون به المشروع، وهي من الأمور التي تدركها شركة جيتس للتطوير العقاري نتيجة إلى هذه الخبرة التي تتمتع بها دخل السوق، ولهذا قامت بتوفير قرية ليف سيزار راس الحكمة في الكيلو 200 بطريق اسكندرية مطروح.

يعني أن اختيار موقع المشروع كان قائم على دراسة وتحقيق، وتحليل من قبل فريق إدارة شركة جيتس، وبناء عليه الموقع وقع في منطقة تتواجد بها كل خدمات البنية التحتية، بل أن هناك العشرات من الأماكن الخدمية التي بشأنها تقوم بخدمة هذا المشروع.

أما الخيار الأهم والذي عملت شركة جيتس على توفيره في مشروعها الجديد أنها قامت بتوفير المشروع بالقرب من أهم محاور الساحل الشمالي، وهو ما ييسر عليك الوصول إلى وحدتك بكل سهولة، وبالنسبة.

ولمراعاة الجمال ومتطلبات أصحاب الذوق الرفيع سيكون لك فرصة مثالية عبر Village Lyv Caesar North Coast أن تقع على مقربة من أبرز الشواطئ البراقة ذو الرمال الناعمة والمياه الصافية، وهو ما يضيف إلى سعادتك سعادة لك تكن تحلم بها، وهو ما يجعل الفيو طوال الوقت يسيطر عليه كل معاني الحيوية والسعادة وغيرها من المميزات.

الأماكن القريبة من ليف سيزار راس الحكمة

  • تقع ليف سيزار راس الحكمة على مقربة من سيدي حنيش.
  • يفصل بين قرية ليف سيزار راس الحكمة وبيت العلمين الجديدة القليل.
  • يقع المشروع على مقربة من مطار العلمين.
  • تقترب Village Lyv Caesar North Coast من طريق الفوكا.
  • المسافة بين المشروع وبين مرسى مطروح قليلة.

تصميم قرية ليف سيزار رأس الحكمة المعماري

تصميم قرية ليف سيزار رأس الحكمة ما يضيف ميزة جديدة للمشر وع لا يمكن أن تغفل عنها شركة جيتس العقارية، وذلك لأن المشروع صمم بأحدث الأفكار العالمية التي أبدعت بها الشركات، وقدمت العديد من التصورات والكثير من الأفكار التي تم الاختيار منها بعناية ما يتناسب مع طبيعة المالك من ناحية وما يجعل هذا المشروع منافس على المستوى العالمي من ناحية.

فاللمسات المعمارية التي وضعتها مكاتب وشركات التصميم أظهرت ببراعة قدرة المشروع على المشروعات الساحلية المصرية الأخرى، حيث أن براعة التصميم تكمن في الاهتمام بالتفاصيل، وتتميز المباني أنها عبارة عن زهرة حمراء يحيط بها اللاند سكيب من كل اتجاه وهو مشهد صباحي من المشاهد التي يمكن أن تبدأ بها يومك وتعزز قدرتك على الحياة.

ولضمان الاستدامة التي يبحث عنها الجميع قامت الشركة بالتدقيق على استخدام أفضل وأجود المواد المستخدمة من أجل عملية التشطيب وعمليات البناء، وهو ما يجعل القرية قادرة على مواجهة أي من المتغيرات الخارجية، والنقطة الأفضل في Village Lyv Caesar North Coast أن التشطيبات تسيطر عليها معاني الرقي، ومعاني العظمة التي يمكن أن يبحث عنها الملاك.

وتصميم الوحدات سواء الشاليهات أو الفلل المتوافرة بالمشروع سيكون لك نصيب من أن تختار ما يتناسب مع ذوقك الراقي، فغناك تفاوت كبير في التصميم أو توزيع الوحدات من الداخل أو غيرها من التفاصيل الراقية.

مساحة مشروع قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

المساحة ما يميزها أنها مساحة كبيرة، فالمشروع صمم على مساحة 206 فدان، هل تعلم ما أكبر نسبة في هذه المساحة؟ بالطبع لابد أن الإجابة تجعلك تتخيل هذا الشكل الذي يمكن أن تكون عليه القرية إذا علمت أن أغلب هذه المساحة كان من نصيب المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والعناصر الجمالية التي تضيف روح ساحلي إلى القرية.

فالقرية سيكون لها بسبب هذه المساحات الخضراء الواسعة دور كبير في أن تعطيك الهواء المنعش الذي تشعر عبره بالحيوية والطاقة التي تعينك على قضاء عطلة ساحلية أوربية على الأراضي المصرية، ولمشروع من حيث المساحة تم الاستعانة بذوي الخبرة كي يتم تقسيم هذه المساحات واستغلالها لتوفر كل ما تحتاج إليه من مرافق بالقرب من مسكنك الساحلي الفاخر.

مساحة شاليهات وفلل قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

lyv Caesar وفرت بها كما ذكرنا هذه المساحات المتفاوتة التي تتيم باستيفائها كل المتطلبات التي يرغب بها الملاك، أي ما يتناسب معهم ومع أسرهم، وهذا بناء على دراسة للطبقة الراقية التي سيكون لها نصيب في هذا المشروع الفاخر.

وقد برعت الشركة في أن تضمن كل مساحات تتناسب مع العملاء وذلك بسبب التدرج في هذه المساحات من الأصغر إلى الأكبر سواء بالشاليهات أو الفلل، وهذه المساحات التي وفرت في lyv Caesar هي:

  • مساحات الشاليهات المكونة من غرفتين تبدأ من 85 متر مربع.
  • الشاليهات المكونة من ثلاثة غرف في lyv Caesar تبدأ من 105 متر مربع.
  • أما الفلل الفاخرة تبدأ من 170 متر مربع في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي.

لماذا تشتري في قرية ليف سيزار راس الحكمة؟

lyv caesar ras el hekma يتوافر بها كل المميزات التي تدفعك إلى الشراء، حيث أن الشركة قامت بتوفير كل سبل الرفاهية والراحة التي تقوم بتوفيرها المشروعات العالمية، ولذلك هناك عدة أسباب تجعل lyv caesar ras el hekma هو فرصة استثمارية عقارية غير مسبوقة خاصة بعد أن أصبحت رأس الحكمة وجهة استثمارية عالمية، ومن أهم المميزات:

موقع المشروع المميز

بمجرد أن نقوم بذكر رأس الحكمة هذا الأمر يدل على أن المشروع يقع في أفضل موقع حيوي، ولذلك لأن قرية ليف سيزار رأس الحكمة في موقع مميز في الساحل الشمالي، وهو ما يجعلك تصل عبر الطرق الرئيسية، والمحاور، غير أن المشروع يتوافر في موقع كل العناصر التي تخص البنية التحتية.

تنوع المساحات

مشكلة من المشكلات التي يواجها الكثير من الأسر أنها لا تجد المساحة التي تتناسب معها، وبهذا عليك أن تعلم أن هذه المساحات التي وفرت في المشروع تم مراعاة أن تكون بالفعل متناسبة مع الجميع فالشاليهات تبدأ من 85 متر مربع، والمساحات في الفلل تبدأ من 170 متر مربع.

تصميم فاخر

أعطي الخُبز لخبازه، هذه أحد الحكم المتأصلة في التراث العربي، وهي التي تطبقها شركة جيتس للتطوير العقاري في مشروعاتها، حيث أن الشركة تقوم بتوفير التصميمات العالمية بالاعتماد على شركات هندسية ذو خبرة كبيرة في المجال، وبناء عليه توفر ما يناسب أصحاب الطموح والأحلام والراغبين في تصميمات تشعره بأنهم يتواجدون في منتجع أوروبي وهو ما تم توفيره في ليف سيزار الساحل الشمالي.

ليف سيزار الساحل الشمالي

الأسعار وباقات التسديد وأنظمة التقسيط قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

هل تعلم أسعار ليف سيزار الساحل الشمالي؟ إن أسعار المشروع أسعار تنافسية، بل لم تتعرض إلى الزيادة التي تطرأ على أسعار العقارات، فيمكنك أن تستغرب أن هذه المواصفات العالمية والأسعار في ليف سيزار الساحل الشمالي تبدأ من 6,000,000 جنيه فقط.

بل المفاجئة أن قرية ليف سيزار رأس الحكمة يتوافر بها أنظمة الدفع والسداد التي تعينك على تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات، فباقات التقسيط تبدأ من مقدمات 10% وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تصل إلى 8 سنوات.

المرافق والخدمات ومعاني الرفاهية الأوروبية

تضم قرية ليف سيزار راس الحكمة كل معاني الرفاهية وذلك عبر مجموعة من المرافق والخدمات التي تم توفيرها بشكل خاص من أجل توفير كل المتطلبات التي يريدها العملاء في هذا المشروع، هل تعلم أن قرية ليف سيزار راس الحكمة توفر لك معاني السعادة، وكل ما تحلم به داخل أسوار القرية دون أن تحتاج إلى الخروج.

لا نتحدث عن مرافق وخدمات أساسية مثل الصيانة وغيرها بل أننا نتحدث عن عناصر ترفيهية لاجون، وسبا وجاكوزي وغيرها من المرافق والخدمات التي يمكنك من قبلها أن تضمن المعاني الحقيقية للحياة الساحلية العصرية.

مرافق وخدمات قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast

من أهم اهتمامات شركة جيتس للتطوير العقاري هي أن تقوم بتوفير سبل الراحة والرفاهية، وذلك عبر أن يكون هناك الكثير من المرافق، والتي توجه بشكل أساسي من أجل توفير كل معاني السعادة التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء.

هذا يعني أنك ستحصل على التجربة الساحلية الفريدة من نوعها عبر lyv caesar ras el hekma ومن أهم هذه المرافق التي توجت بها lyv caesar ras el hekma مشرعها ما يلي:

المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية

من العناصر التي تقوم بتوفير كل سبل الراحة في هذه المشروعات الساحلية والتي تجعل المناخ مميز، والشكل العام يدعوا إلى النشاط هي المساحات الخضراء وبحيرات صناعية، ولذلك هي الأكثر سيطرة على مساحة المشروع.

الكافيهات والمطاعم

إن استغلال كل دقيقة في النزهة الساحلية هي أحد الفنون التي أبدعت شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفيرها في المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تقضي أوقات رائعة تتمتع وتستمتع مباشرة عبرها أمام شاطئ البحر بتناول المشروبات الباردة والساخنة وأفضل الوجبات اللذيذة والشهية في مجموعة من المطاعم والكافيهات للتوكيلات العالمية.

جراجات للسيارات

من أساسيات قرية ليف سيزار رأس الحكمة هي البعد ثم البعد عن كل ما يمكن أن يعكر صفو المالك، ولهذا هذه الجراجات تساهم في أن تتجنب أي نوع من الزحام أو التأخر أثناء تجولك بيمن أرجاء المدينة.

الملاعب الرياضية

الساحل الشمالي مع شركة جيتس العقارية لا يعد عزلة أو التخلي عن أي من الأنشطة التي تحبها، بل هو فرصة أن تتمتع بكل الأنشطة أمام البحر، والرمال الناعمة لذلك تضم قرية ليف سيزار رأس الحكمة الملاعب المتنوعة والراقية.

منطقة تجارية ونوادي صحية

ها هنا نجمع بين الأساسيات التي يمكن أن تحتاج إليها في يومك الاعتيادي في ليف سيزار راس الحكمة وهي المنتجات الغذائية أو الملابس أو المنتجات الأخرى، وبين النوادي الصحية التي تعطيك نوع من أنواع الراحة والرفاهية التي تعيد إليك نشاطك.

موادي اجتماعي ومناطق ترفيهية للأطفال

ها هنا نتمتع بين تفاصيل الرقي والراحة والاستمتاع عبر ليف سيزار الساحل الشمالي هذا المشروع الذي لا ينسى كل ما يمكن أن يتمتع جميع أفراد الأسرة عبر النوادي المميزة التي تضم كل أنشطة اجتماعية ورياضية يمكن أن تبدأ بها يومك كي تحصل على النشاط والحيوية التي تعينك على الاستمتاع كل الأوقات وبين الأماكن الترفيهية المؤمنة التي تجعل أطفالك يتمتعون من قبلها.

قرية ليف سيزار الساحل الشمالي

 حراسة وأمن وكاميرات مراقبة

الأمن والأمان، وسلامة الملاك والخصوصية من الأساسيات التي تحرص عليها شركة جيتس في مشروعها lyv caesar ras el hekma وذلك من أجل أن تضم تجربة مؤمنة وذات خصوصية عالية لكل أفراد الأسرة.

الخدمات الأساسية

من خلال lyv caesar ras el hekma الخدمات الأساسية كثيرة ومتنوعة والتي ستعينك على قضاء كل احتياجاتك بدون أن تعكر صفوك، حيث الحراسة الدورية وصيانة يومية، والنظافة التي تعمل على مدار اليوم.

سعر شقق وفلل قرية ليف سيزار رأس الحكمة

كما ذكرنا تمد شركة جيتس الساحل الشمالي اليوم يد العون إلى الجميع، وذلك من قبل هذا المشروع التي توفر عبره سعر تنافسي لا يضاهي هذه القيمة الكبيرة التي ستحصل عليها، وهذه الأسعار تتلخص فيما يلي:

أسعار شاليهات ليف سيزار الساحل الشمالي

سعر الشاليهات في lyv Caesar تبدأ من 6 مليون جنية، وهي الشاليهات المكونة من غرفتين، والتي تبلغ مساحتها 85 متر مربع، وهو بالنسبة إلى الذين يبحثون عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فرصة لن تجد لها مثيل.

أما بالنسبة إلى الشاليهات التي تتكون من ثلاثة غرف، والتي تعني أن قرية ليف سيزار رأس الحكمة هي القرية التي يتوافر بها كل ما يرغب به العملاء مساحتها تبدأ من 105 متر مربع، وسعرها يبدأ من 8,000,000 جنيه.

أسعار فلل قرية ليف سيزار راس الحكمة

الفلل تعين المساحات الكبيرة، والفلل تعني رقي كبير، وتفاصيل متنوعة يعلمها الكثير من الملاك، ولذلك فإن الفلل في قرية ليف سيزار راس الحكمة والتي تبدأ من 170 متر مربع أسعارها تبدأ من 16,000,000 جنيه، وهذا يعني أنها فرصة من الطراز الأول.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في ليف سيزار راس الحكمة

طريقة حجز الوحدات وأنظمة التقسيط والسداد التي قامت الشركة بتوفيرها في هذا المشروع متنوعة، والتي تتميز بمقدمات قليلة وأطول فترات السداد فالمشروع مقدماته تبدأ من 10% فقط أما هذه الفترة التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها فتصل إلى 8 سنوات.

مشاكل وعيوب ليف سيزار الساحل الشمالي

لا يخلو أي من المشروعات العقارية من المشكلات، ولكن مشكلات وعيوب ليف سيزار الساحل الشمالي أمر خارجي، والأدهى أنك تستطيع أن تتجنبها، وذلك لأن الأسعار إذا انتظرت ولم تقم بالحجز في هذه الفترة والتي تعرف بفترة اللونش يمكن أن تتغير، ولذلك عليك أن تقوم بالحجز كي تتجنب عن مشكلا زيادة الأسعار، عبر واتساب سيكون شاليهك أو فلتك المناسب بين يديك.

المطور العقاري للمشروع شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

Gates Developments بدأت الاستثمار العقاري في العام 1966، هل تعلم أن كم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذه يخرج عن الخيال بالنسبة إلى شركة في هذه الفترة الزمنية تقوم بتنفيذ العشرات والكثير من المشروعات، والأهم أنها تحافظ على قيمة المنتج العقاري الذي تقوم بتوفيره، وبناء عليه تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل تجربة عقارية.

والشركة عبر مشروعاتها تراعي كل التفاصيل التي يمكن أن تحلم بها في هذا المشروع، تهتم في مشروعاتها بالأسعار والموقع، وتقديم في كل مشروع من مشروعاتها تصميم عقاري وفكر ابتكاري جديد يتميز عن المشروع السابق لها، وتقدم الكثير والعديد من التسهيلات التي تعين الملاك من قبلها على تسديد وحداتها بكل يس بدون أي مشكلات.

سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

للحجز والاستفادة من أسعار قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast التنافسية والاستفسار عن أي تفاصيل لا تتردد في التواصل معنا من قبل واتساب وسنوافيك بالرد من خلال خدمة المبيعات في دقائق.

ما وحدات قريةليف سيزار راس الحكمة؟

شقق ساحلية، فلل.

ما عنوان ليف سيزار راس الحكمة؟

الكيلو 200 طريق الساحل الشمالي.

ما الشركة المطورة لمشروع ليف سيزار راس الحكمة؟

شركة جيتس للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ليف سيزار راس الحكمة؟

تواصل مع إدارة المبيعات مباشرة عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast

يعد الساحل الشمالي من المناطق السياحية الفاخرة في مصر، حيث أنه الموقع الأول الذي يذهب إليه الكثير من أجل التصييف، والاستمتاع بجمال الطبيعة في هذا