شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

تعتير شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments من أهم الشركات التي أصبحت تحظى بأهمية كبيرة على الساحة العقارية المصرية، وذلك على الرغم من أن الشركة حديثة نسبيًا، فانطلقت في عالم العقارات في عام 2018، ومع ذلك تمكنت من تحقيق النتائج الإيجابية على مدار هذه السنوات القلائل، وليس ذلك فقط بل لأنها تمتلك الخبرة، حيث أنها استحداث لأحد الشركات العتيقة التي تم إنشاؤها عام 1996، وهي شركة united arab developers، وذلك الأمر مكن الشركة من امتلاك الخبرات التي تستطيع عبرها أن تقدم المشروعات العقارية الفريدة من نوعها، سواء من حيث التصميم، أو المساحة وحتى الأسعار وباقات الدفع والسداد.

إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

إن الإدارة تلعب دور مثالي في أن تحقق المشروعات أو الشركات النتائج المثالية، خاصة إذا كانت الإدارة لها خلفية كبيرة عن طبيعة العمل الذي تقوم الشركة بممارسته، وبناء على ذلك تعد شركة جيتس للتطوير العقاري تحت إدارة المهندس أحمد أبو الفتوح، هو ما دفعها إلى تحقيق هذه النجاحات، فقامت الشركة بتحقيق نسبة كبيرة من المبيعات خلال فترة قصرة، حيث أن هذه المبيعات التي قامت الشركة بتحقيقها وصلت إلى 4 مليار جنيه، وهو ما يدل على أنها من الشركات التي تتمتع بقدة على توفير متطلبات العملاء.

كما أنها تتخصص دومًا في تعزيز المنشآت بالاعتماد على تقنيات الذكاء، والتي تعمل بالطاقات المتجددة، وغيرها، بالإضافة إلى أنها تعتمد على أفضل الشراكات الهندسية من أجل تحقيق النتائج المثالية.

أهم مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

قامت Gates Developments بتقديم العديد من المشروعات التي تعد خير شاهد على تميزها ودليل حقيقي على أرض الواقع، والتي تدل على استحقاق المكانة التي أصبحت عليها الشركة أو التي تمكنت من الوصول إليها، وبناء على ذلك سنستعرض أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، ومنها ما يلي:

مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول ثاني مشروعات Gates Developments والذي تم تصميمه بقلب العاصمة الإداري الجديدة بحي المال والأعمال، على مقربة من أهم المواقع الشهيرة والخدمية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مثل الحي الرئاسي، وأهم الطرق الرئيسية مثل طريق السويس، بالإضافة إلى الإطلالة الأكثر من رائعة على النهر الأخضر.

يتكون المول من بمنيين، كل منها 7 طوابق علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، وبالنسية إلى الوحدات التي يتكون منها المشروع فهي وحدات متنوعة، والتي تتكون من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية، وبناء على ذلك الأمر مساحات المشروع أيضًا متنوعة، حيث أنها تبدأ من 23 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية، تبدأ من 90,000 جنيه للمتر.

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia new capital

إن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشروعات الراقية والتي تستطيع من خلالها أن تصل بصورة راقية إلى موقع مميز ومثالي يمكن أن تقوم بتنفيذ هذا المشروع به، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بتصميمات فاخرة وراقية ومرافق متنوعة خلقت نوع من أنواع المجتمعات الراقية التي تستطيع أن تسعد وتتمتع بها أنت وأفراد أسرتك، وتنعم بحياة راقية ومجتمع سكني من الطراز الأول.

والشق ق التي تم تنفيذها وتوفيرها في كمبوند فينا العاصمة الإدارية الجديدة لابد أن تعلم أنها من حيث المساحة متنوعة ومميزة، فتبدأ مساحات الشقق من 124 متر مربع، والأسعار هي الأكثر تنافسية، فهذه الأسعار التي تتوافر بهذا المشروع تبدأ من 35,000 جنيه فقط للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها، والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول ويست جيت 6 أكتوبر

من المميز في Gates Developments هي قدرتها على التنويع ما بين المدن الجديدة من أجل تنفيذ المشروعات. وليس ذلك فقط بل يمكنها أن تختار الموقع المثالي الذي يكون به المشروع. حيث أن هذا المول تم تنفيذه في قلب السادس من أكتوبر. بالقرب من محور 23 يوليو، والنتيجة إلى أن المساحة التي تم تنفيذ المشروع كبيرة. حيث أنها تبدأ من 16,236 متر مربع، المسيطر الأكثر تأثيرًا على هذه المساحة هي العناصر الخضراء.

بالنسبة إلى المساحات نتيجة إلى تنوع الوحدات التي يتكون منها المشروع ما بين الإداري أو التجاري أو الطبي. يتنوع المساحات أيضًا. حيث أن المساحة تبدأ من 23 متر. أما الأسعار التي تم تقديمها الوحدات تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 200,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم بحجز وحدتك بدفع 10% مقدم من ثمن الوحدة.

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

من أفضل الكمبوندات التي قامت شركة Gates Developments بتنفيذها. حيث أنه يتواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي السابع. على مقربة من النهر الأخضر. والذي تستطيع أن تصل إليه بشكل مباشر. يحث أن ه على مقربة من أفضل الشقق والفلل.

ولذلك عليك أن تهتم جيدًا بأن المساحة الخاصة بالمشروع تبدأـ من 115 متر مربع. بجانب أن أسعار الوحدات تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. بالنسبة إلى سغر الوحدة ككل وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد

ممن أهم المشروعات التي قدمتها الشركة من حيث الموقع. حيث أنه يتواجد عند مدخل الشيخ زايد بالتحديد عند محور الأمل، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 14,250 متر. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على وحدتك في هذا المول.

ويتكون من وحدات متنوعة سواء كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية. والتي تبدأ من 43 متر مربع، والأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر.

كمبوند بريف الشيخ زايد Compound Prive Sheikh Zayed

من مشروعات شركة جيتس السكينة الراقية التي قامت بتنفيذها في قلب الشيخ زايد هي مشروع كمبوند بريف، وهو عبارة عن كمبوند راقي تم تنفيذه على مساحة 17 فدان، ويتميز بصورة واضحة بالمرافق والخدمات التي توفر أفضل مجتمع سكني للملاك.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 65 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية وراقية فالأسعار تبدأ من 5,700,000 جنيه، وتستطيع الحجز في هذه الوحدات بمقدمات تبدأ من 10% وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء عليها تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند لوغار نيو زايد Lugar New Zayed Gates

كمبوند لوغار نيو زايد من أهم الكمبوندات السكنية وأحدثها في الشيخ زايد. وهذا المشروع من أبرز المشروعات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة سكنية من الطراز الأول. ومن هنا تستطيع أن تحصل على وحدة راقية بكل تفاصيلها. سواء من حيث المساحات المتنوعة التي يتوافر عليها المشروع. أو المرافق والخدمات التي تخدم كل أفراد الأسرة بداية من الأطفال إلى الكبار.

ومساحة الوحدات في كمبوند لوغار نيو زايد متنوعة، حيث أنها تجمع بين الفلل، والشقق، والدوبلكس. حيث أن هذه الوحدات مساحتها تبدأ من 65 متر مربع. وبناء على ذلك الأمر تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير مساحة مناسبة إليك. كما أن الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 50,000 جنيه للمتر. ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بناء عليها حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها تصل إلى 6 سنوات.

قرية ليف سيزار رأس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

تعد قرية ليف سيزار رأس الحكمة أحدث مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري. وهو مشروع ساحلي تم تنفيذه في الكيلو 200 في منطقة رأس الحكمة. والمشروع يضم المناظر الطبيعية والإطلالة الفريدة من نوعها على شاطئ البحر. بجانب المسطحات المائية التي تسيطر على المشروع.

وقد ضمت القرية المساحات المتنوعة من شاليهات وفلل، والمساحات التي تم توفيرها في قرية ليف سيزار رأس الحكمة مساحات تبدأ من 60 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فتبدأ من 6,000,000 جنيه ، وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري. تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

كمبوند فينا العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي مميزات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

التصميم الرائع، واحترام المواعيد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب

- أحدث المشروعات -