شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

إن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments أحد الشركات العقارية المصرية التي توجد في الساحة المصرية منذ العام 1994 وقد قامت الشركة بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والمميزة التي تستطيع أن تضمن عبرها الجودة في التصميم، والمساحات المتنوعة.

وهذه التفاصيل هي التي ساهمت في أن يبحث الجميع عن مقر شركة الأهلي للتنمية العقارية، ورقم خدمة عملاء صبور، وعنوان شركة صبور التجمع الخامس من أجل الحصول على الوحدات العالمية من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها في أفضل المواقع والمدن المصرية بشتى المواصفات العالمية التي يمكن أن تحلم أن تتواجد في مشروعك السكني أو التجاري.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركة بتوفير الأسعار بها تنافسية، وهي السمة السائدة التي تجعل مشاريع الأهلي صبور بالنسبة إلى الأسعار التي يتم عرضها والقيمة التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من قبل المشروع فرصة من الفرص الذهبية التي يمكن أن تحصل عليها، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد مشروعات الشركة باقات مرنة ستعينك على تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات.

وتهتم الشركة بتوفير المجتمعات السكنية الراقية، بالإضافة إلى القيام بتوفير المشروعات التجارية الراقية وذلك من خلال توفير كل المرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات من أجل تعزيز البيئة السكنية الراقية والبيئة التجارية والإدارية المميزة.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

نفذت شركة الأهلي صبور التجمع الخامس العديد من المشروعات في شتى المناطق والمدن الحيوية المصرية ما بين مشروعات تجارية ومشروعات سكنية وذلك لأن الشركة تتمتع بكل مميزات الشفافية التي تساهم في أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات المتنوعة التي تقوم بتوفيرها وتسليمها في مواعيدها المتفق عليها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast

إن قرية سمر رأس الحكمة أحدث المشروعات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب الساحل الشمالي بالتحديد عند الكيلو 222، وقد قامت الشركة بتوفير المشروع في موقع حيوي يقع بسيدي حنيش، والمشروع يتميز بالأسعار التنافسية، والمساحات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على فلة أو شاليه يتناسب مع أسرتك.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تبدأ من 60 متر مربع. والأسعار تبدأ من 8,500,000 جنيه. وقد قامت الشركة بتوفير الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على باقات بداية من 10% وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند أت إيست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

إن مشروعات Al Ahly Sabbour Developments متنوعة وذو أسعار تنافسية ومواصفات عالمية. وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحجز عبر رقم خدمة عملاء صبور. أو مقر شركة الأهلي للتنمية العقارية أو التواصل معنا عبر واتساب، وهذا المشروع مشروع سكني من الطراز الفاخر.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع كالعادة مساحات متنوعة تستطيع أن تحصل على ما ستناسب معك من خلالها. وهذه المساحات تبدأ من 160 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 12,2400,000 جنيه. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي من أفضل المشروعات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذه في قلب مدينة المستقبل. وهو مشروع من المشروعات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على الوحدات السكنية العصرية. والتي يمكنك أن تضمن من خلالها الحصول على كل ما يمكن أن يهيئ إليك المجتمع السكني الذي تتواجد به.

وتم تنفيذ المشروع على مساحة 500 فدان والمشروع يتمتع بالوحدات السكنية المتنوعة. من شقق ودوبلكس وغيرها، والمساحات تبدأ في مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري من 80 متر مربع. والمساحات تصل إلى 245 متر مربع، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها تبدأ من 5% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري الأخرى

ابدعت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في تنفيذ الكثير من المشروعات الأخرى. وقد قامت الشركة بتنفيذ هذه المشروعات بناء على هذه المواصفات العالمية. التي تم ذكرها في هذه المشروعات السابقة التي تم طرحها بشكل مختصر، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo..
  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo..
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo..
  • كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo.
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo.

شركاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

لقد تبدع Al Ahly Sabbour Developments في تنفيذ هذه المشروعات العالمية. التي قامت بتنفيذها في أرقى الأماكن الحيوية في قلب المدن المصرية. قامت بالعديد من الشراكات التي ساعدت في أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات. بمواصفات عالمية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها هي شراكات مع شركات التصميم والشركات الهندسية.

للحجز في مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments. قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -