الاهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development

تعد شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development من أهم شركات التنمية العقارية، فهي واحدة من أهم الشركات الناجحة التي تمتلك الاسم العريق والمميز على الساحة المصرية، حيث أن هذه الشركة عبارة عن شراكة بين كلًأ من المهندس حسن صبور، هو ذلك الاسم الذي لا غبار عليه والذي يُعرف بالقدر الكبيرة من الانضباط، بجانب البنك الأهلي، وهذه الشركة التي تعد بمثابة اجتماع السيولة واجتماع الخبرة الكبيرة، وهذا الأمر ساهم في أن يكون للمشروع بالفعل العديد من النتائج الإيجابية والواقعية، حيث العديد من المشروعات العقارية الناجحة على الساحة المصرية، فهي من الشركات العريقة التي تم إنشاؤها عام 1994، ومن هذا التاريخ وكان لها العدد من المشروعات الناجحة والمميزة.

كما أن شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development من الشركات التي تتميز بالفعل بالتنوع، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات العقارية المتنوعة التي كانت لها الدور في أن يحصل كل من المالكين الجدد على المساحة التي يرغب بها، وهذا المر ساعد في أن يتمتع المالكين بكافة الخدمات المميزة التي تقوم الشركة بتوفيرها، حيث أن الشركة كانت تسعى دومًا إلى توفير الخدمات الأساسية بجانب الخدمات الترفيهية، التي تساهم في أن يحصل كافة الحاصلين على هذه العقارات السكنية يتمتعون بكافة العناصر التي يرغبون فيي توافرها في البنايات التي يتم توفيرها.

رؤية شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development

إن الشركة منذ أن انطلقت وهي تمتلك تلك الرؤية التي ساهمت في أن تحظى بالعديد من المميزات والكثير من الأهداف التي قامت بتحقيقها، ولذلك نجد أن شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية كان لها الفضل في أن تقوم بتنفيذ ما يقرب من 26000 وحدة سكنية، بما يصل إلى خدمة ما يقرب منت 38000 عائلة، حيث أن هذه الخدمات التي يتم توفيرها في هذه الوحدات لا تعد ولا تحصى، فكانت رؤيتهم من البداية أن يحصل كافة القاطنين للوحدة العقارية أو الكمبوند يحصون على كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجون إليها في مكان واحد، دون أن يحتاجون إليه.

منذ أن انطلقت الشركة منذ عقود وهي تعمل بهذه الاستراتيجية، حيث أن الطموح الذي يملكه القائمين على إدارة المشروع يكون له دور أساسي في أن تحصد بالفعل الشركة الكثير من النجاحات خلال فترة زمنية قياسية، حيث أن الشركة كان لها الدور في أن تقوم باختيار المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها المشروع الاستثماري، وهو ما ساهم في النهاية أن يتم انطلاق العديد من المشروعات سواء في البحر الأمر على الساحل، أو بالقاهرة وضواحيها في مواقع رئيسية بالقرب من الأماكن الحيوية.

ومن أهم العناصر التي يمكن أن تكون من ضمن رؤية الشركة ما يلي:

  • الحرص على أن يكون العملاء أي الملاك في المقام الأول بشكل دائم، وهو ما ساهم في سعيهم كي يتمكنوا من الحصول على كافة الخدمات.
  • الحصول على أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها الوحدة السكنية بها بالقرب من كافة المناطق الحيوية الرئيسية
  • يمكنك أن تعلم جيدًا أنها تسعى إلى توفير البنايات التي تنافس المشروعات السكنية العالمية التي تتميز بالرقي
  • تحرص دومًا على أن تكون مواد البناء التي تتمتع بالجودة العالية هي الأساس الذي يمكن أن يحافظ على طول عمر العقار
  • تسعى دومًا أن تقوم بتقديم التشطيبات الداخلية التي تناسب كافة الأذواق، خاصة أصحاب الأذواق الرفيعة
  • العمل الدائم على تنفيذ المشروعات العقارية بشكل قانوني أي بعد أن تقوم بالحصول على التصاريح. والحصول على الأوراق التي تفيد بمشروعية المشروع.

أبرز أعمال الاهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development:

  • قرية امواج الساحل الشمالي المتواجدة في الكيلو 135 اسكندرية / مطروح.
  • مشروع ذا سيتي أوف اوديسا المتواجد فى مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.
  • منتجع بياسيرا في العين السخنة.
  • قامت بتنفيذ مشروع بلاتينيوم المتواجد في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند اريا المتواجد في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.
  • لافينير المتواجد في التجمع الخامس.
  • مشروع ليان في القاهرة الجديدة.
  • وأيضًا كمبوند كيفا بأكتوبر.
  • جراند ريزيدنس المنشأ في التجمع الخامس.
  • كمبوند حياة ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • مشروع قطامية في هيلز.
  • وقامت بإنشاء كمبوند ذا سكوير في أحد أرقى مواقع القاهرة الجديدة.

مميزات الاهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development:

من أهم ما يمكن أن يجعلك تتعامل مع هذه الشركة هي العنصر الأول الذي يعد بمثابة الضمان لأي مستثمر، وهي الإلتزام بكافة مواعيد التسليم، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأول الذي يمكن أن تتعامل معه، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تستطيع أن تقوم بالحصول على أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون بها المشروع العقاري.
  • تقديم أفضل التصميمات الراقية التي تعد بمثابة التحف التي تتناسب مع الأذواق المميزة.
  • الاهتمام بعملية تأمين الوحدات التي تقوم بإنشائها بكافة المتواجدين بها.
  • يكون لها دور أساسي في أن تهتم بكافة المرافق الأساسية التي تتواجد بالوحدة مثل المساحات الخضراء.
  • تستطيع عبرها أن تحصل على الوحدة السكنية التي يمكن منها أن تحصل على مشروعية الوحدة
  • التشطيبات الداخلية التي تعد بالذوق والرقي

تفاصيل أهم مشروعات الاهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Development

كمبوند اوديسيا The City of Odyssia

يتمتع كمبوند اوديسيا The City of Odyssia أحد أهم مشروعات الشركة على الإطلاق، وهو نصيبها المميز من المشروعات السكنية التي قامت بتنفيذها على أرض المستقبل سيتي، والمشروع تم الاعتماد عل أفضل الجهات الهندسية التي تتمتع بالخبرة من أجل تنفيذه.

ويتضمن المشروع مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق، والتاون هاوس، والدوبلكس، وغيرها من الوحدات التي تتمتع بصورة مثالية بأسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بحجز وحدتك بدون أي مشكلات مالية.

مساحة وأسعار كمبوند اوديسيا The City of Odyssia

يتميز المشروع بأنه ذات مساحات متنوعة وأسعار مثالية، حيث أن المساحات التي تم تنفيذ المشروع بها مساحات تبدأ من 180 متر مربع، كما أن الأسعار في المشروع تبدأ من 4,200,000 جنيه، بالإضافة إلى أن المشروع يبدأ من 5% مقدم، والسنوات التي يمكن أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة على 10 سنوات.

كمبوند كيفا الأهلي صبور

يتمتع كمبوند كيفا الأهلي صبور بأنه من أضخم وأضخم المشروعات السكنية المميزة التي توجد بالسادس من أكتوبر، والذي تعد بلا منازع هي الأهم بين هذه المشروعات التي تم تنفيذها، بداية من حيث الموقع الذي يتواجد بالقرب من مول مصر، بالإضافة إلى أن مسحة المشروع تبلغ 144 فدان.

هذه المساحة أهم ما يسيطر عليها هي تلك المساحات التي تتميز بأنها متنوعة، كما أن الخدمات التي تم توفيرها في المشروع متنوعة والمرافق كثيرة، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تصل إلى 10 سنوات سداد.

كمبوند لافينير المستقبل

يعد كمبوند لافينير المستقبل من أهم المشروعات السكنية التي توجد بمدنية المستقبل، وهو يجمع بين كًلا من الدوبلكس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى مجموعة من الشقق الفاخرة والتي تصل مساحتها إلى 270 متر مربع، والخدمات التي يمكن أن تقوم بالتفكير أن تخدمك في هذا المجتمع السكني تم توفيرها جميعًا، بالإضافة إلى كل الخدمات الترفيهية المتنوعة.

والوحدات التي تم توفيرها في المشروع تعد وحدات ذات أسعار تنافسية، وتبدأ من 3,200,000 جنيه، ويوجد باقات يمكنك أن تقوم بدفع وسداد ثمن الوحدة بالاعتماد عليها.

جايا الساحل الشمالي

ساهمت شركة الأهلي صبور مجموعة متنوعة من المشروعات في الساحة العقارية المصرية، وأهم ما يميز هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها هي أن جميعها تجمع بين الفخامة، وتنوع المرافق والخدمات التي تساهم في أن تقوم بتوفير أبرز عناصر الرقي، والمشروع تم تصميمه وبناء ه على مساحة 300 فدان، بالكيلو 194 بطريق اسكندرية مطروح الصحراوي وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة.

ومساحات المشروع أكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن المشروع به كل المعايير التي يمكن أن يبحث عنها الملاك، من حيث الأمن والأمان والفيو، والعناصر الترفيهية المتنوعة.

مشروع حياة ريزيدنس

من المشروعات التي وفرتها شركة الأهلي صبور في السادس من أكتوبر. والمشروع من أبرز مميزاته منه مشروع يقع في وسط القاهرة. على بعد ريع ساعة فقط من الجامعة الأمريكية. ويقترب من مدينة نصر، والمشروع عبارة عن وحدات سكنية متنوعة يسيطر عليها الجمال والرقي، وتتنوع مساحاتها، وأسعارها تنافسية.

أمواج الساحل الشمالي

وسط مجموعة من العناصر الطبيعية. على شاطئ البحر، بالرمال الشاطئية الناعمة، وفي الكيلو 136 بطريق اسكندرية مطروح تم تنفيذ المشروع. والمشروع عبارة عن شاليهات وفلل. كل ما يضمنه إليك هو معنى الرفاهية والتمتع. والمرافق التي تجعلك تزيل عن كاهلك أعباء الحياة ومشقات التعب. فالمشروع من حيث المساحة يبدأ من 90 متر مربع من حيث الشاليهات. والأسعار تنافسية تبدأ من 2,400,000 جنيه. ويوجد باقات يمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة بالاعتماد عليها تصل سنوات السداد بها إلى 7 سنوات.

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

إن كمبوند ات ايست المستقبل سيتي أحدث المشروعات العقارية التي تم تنفيذها في أفضل موقع حيوي في قلب المستقبل سيتي، والمشروع يتميز بأنه يحتوي على مجموعة متنوع من الفلل، وبناء على ذلك تستطيع من قبل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي أن تحصل على وحدة راقية ومثالية.

قرية سمر الساحل الشمالي Summer Ras Elhekma

تضم قرية سمر الساحل الشمالي الفلل الفاخرة والشاليهات المتنوعة والتي تتميز بأفضل إطلالة على المساحات الطبيعة، والمسطحات المائية وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع شركة الأهلي صبور للتنمية العقاري، والمشروع يتميز بالتصميم الفاخر وتوفير الاحتياجات التي يرغب بها العملاء.

والمساحات التي يحتاج إليها من قبل هذا المشروع تم توفيرها متنوعة حيث أن الشاليهات التي تم توفيرها تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 10,000 جنيه للمتر، وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي فلل راقية تبدأ من 225 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية حيث أن سعر المتر يبدأ من 60,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة الأهلي صبور قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية؟

تأسست عام 1994

ما هي أهم مشروعات شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية؟

• منتجع بياسيرا في العين السخنة. • قامت بتنفيذ مشروع بلاتينيوم المتواجد في القاهرة الجديدة.

ما هي مميزات شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية؟

• الاعتماد على التقنيات الحديثة في تنفيذ المشروعات • استخدام أفضل مواد للبناء • احترام المواعيد

كيف تتواصل مع إدارة شركة مبيعات الاهلي صبور للتنمية العقارية؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -

كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound
القاهرة الجديدة

تفاصيل حجز كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound

إن كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound أحد المشروعات السكنية التي تضم المشروعات السكنية الراقية التي تتوافر بها المواصفات والمساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها