كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

المحتويات

كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October هي أحد الانطلاقات العمرانية المصرية على أرض 6 أكتوبر التي تدل على تميز مصر في العمارة، وكما كانت رائدة العالم فيما مضيئة ستقود العالم في الحاضر، حيث أن المشروع عبارة عن تحفة فنية رائعة، من إبداعات شركة صبور العقارية، حيث أنها من الشركات التي تنعم بالخبرة الكبيرة في المجال الاستثماري، حيث أكثر من 20 عام عمل في المجال العقاري، حيث أن المشروع يتميز بالروعة والهدوء، بالإضافة إلى أن هذا المشروع بالفعل يتوافر بالفعل في الموقع المميز.

حيث أنه تم اختيار الموقع في أحد المواقع الحيوية بالسادس من أكتوبر، وهو ما يعني أن هذا الكمبوند من السهل الخروج منه إلى الأحياء التي تتواجد بجانبه، وفي الوقت نفسه يمكن أن يتم الوصول إليه بشكل أساسي، وهو ما يجعل المشروع بالفعل يتمتع بكافة العناصر الحيوية والضرورية التي يمكن أن تقوم بالتمتع بها، كما أن التصميمات بالفعل تم الاعتماد على أفضل التقنيات في تنفيذها.

كما أن الفخامة التي يبدو بها المنتجع نابعة من كون هذه الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات، بالإضافة إلى الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية المصرية في عملية التصميم والتنفيذ، كما أن الطراز الذي بناء عليه تم تصميم المشروع، نجد أن المشروع بالفعل نفسه يمكن أن تضمن بالفعل الجودة، حيث أن المواد التي تصميم العقارات والوحدات السكنية بها ذات قوة كبيرة، وهو ما يعني أنه سيكون مقاوم لكافة المؤثرات الخارجية وعوامل التعرية.

موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

إن الموقع كما ذكرنا في البداية هو من أهم العناصر التي ساهمت في أن يكون بالفعل المشروع مميز عن غيره من المشروعات التي تتواجد بالسادس من أكتوبر، حيث أن المنتجع يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسي والطرق الرئيسية التي يمكن عبرها تتمكن من الوصول من أو إلى المنتجع بشكل مثالي، كما يمكنك من خلاله أن تصل إلى كافة الأماكن التي تحيط به بشكل أساسي، ومن أهم العناصر والطرق التي يمكن أن تكون بالقرب من كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October ما يلي:

  • يقع الكمبوند بالقرب من جامعة MSA  
  • كما أنه يقع بالقرب من طريق دهشور الرئيسي.
  • بالإضافة إلى أنه يبعد فقط 10 دقائق بالفعل من طريق المهندسين
  • كما أنه يبعد ما لا يزيد عن 10 دقائق
  • هناك العديد من المشاريع السكنية والعمرانية التي تتواجد بالقرب من الكمبوند.
  • كما أن هناك العديد من الأماكن التجارية والصناعية التي تتواجد بالقرب منها.

تصميم كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

بالنسبة إلى تصميم كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر فلا غبار عليه بعد الاستعانة بأفضل شركات التصميم والهندسة المعمارية من أجل صناعة هذا المجتمع السكني الراقي من الطراز الأول الذي يجمع بين التصميمات الفاخرة، ومن ناحية أخرى يتميز بكونه يتواجد به الكثير من العناصر المثالية من حيث عناصر الطبيعة التي تب روح الحياة في الموقع، من المساحات الخضراء المتنوعة التي تحيط بالوحدات السكنية، والمسطحات المائية، ليس ذلك فقط بل بتنوع عقاري من حيث الوحدات يناسب كل المتطلبات، حيث يشمل كل المرافق التي يمكن أن تحتاج إليها في المجتمع الذي توجد به من مطاعم وكافيهات وتوادي صحية، ومساحات مائية.

أما بالنسبة إلى تصميم الوحدات فهو يتنوع بين الفخامة الخارجية التي تشعرك بالفخر أمام الزائرين، وبين العناصر الترفيهية من حمامات السباحة، وبين المسطحات الخضراء، ومن أبرز تفاصيل تصميم كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر ما يلي:

  • بالنسبة إلى المساحات الخضراء والعناصر الترفيهية فهي تشغل 80% من المشروع.
  • تتنوع الوحدات ما بين شقق متنوعة المساحة وفلل مستقلة وتوين وتاون هوس.
  • يوجد بالمشروع مول تجاري كامل، وكل المرافق الخدمية للمشروع.

مساحة كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

إن المساحة التي تم توفير كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October تدل بالفعل على أن هذا المشروع هو أحد المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها على أرض أكتوبر، حيث أن المساحة التي بني عليها المشروع الاستثماري بالفعل هي 144 فدان، كما أنك لابد أن تعلم أن مقدار الإنشاءات من خلال المشروع والوحدات السكنية التي يتواجد بها المشروع تمثل بالفعل فقط 18% من مساحة المشروع ككل.

كما أن هذه المساحة الباقية من المشروع هيي بمثابة العناصر الترفيهية، والخضراء، وغيرها من العناصر الترفيهية التي يمكنك من خلالها أن تنعم برغد الحياة في هذا المنتجع، حيث أن 82% عبارة عن مساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى المسطحات الشاطئية المتنوعة، كما أن هذه المساحة الشاسعة كان لها دور في أن يتم تنفيذ الكثير والعديد من المساحات السكنية المتنوعة، حيث الفيلات، والتاون هاوس والتوين هاوس، وغيرها التي يمكنك أن تقوم بالحصول على المساحة التي ترغب من خلالها.

خدمات كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

إن الخدمات في كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October متنوعة، فقد تخطينا بالفعل الخدمات الأساسية التي تتواجد بالفعل جميعها، وأنتقلنا إلى الخدمات الترفيهية، فهناك بالفعل الكثير من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي يمكنك أن تنعم بها، حيث أن من هذه الخدمات المتوفيرة التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها بمجرد أن تحصل على وحدتك السكنية في المشروع ما يلي:

  • مجموعة متنوعة من المساحات المائية من بحيرات والتي تختلف من حيث الألوان والمساحة وتتوزع في كافة الأنحاء
  • يضم المشروع الكثير من المساحات الخضراء التي يمكن من خلالها أن تنعم بالموقع وتستنشق الهواء النقي
  • يتوافر العديد من الأماكن التي يتم تخصيصها من أجل الجلوس في الهواء النقي والاستمتاع بالطبيعة
  • يتواجد المسار المخصص إلى الجري والركض
  • يتواجد المبنى التجاري الضخم الذي يمكن منه أن تقوم بالحصول من خلاله على أفضل ما ترغب من منتجات ذات براند عالمي
  • يتوافر العديد من كاميرات المراقبة بالإضافة إلى الفريق الأمني لتتمتع بكافة أنواع الأمان والسلامة.
  • توجد مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي يمكن منها أن تحصل على الخدمة على أعلى مستوى
  • يتواجد كلوب هاوس على مساحة كبيرة من أجل توفير مساحة أكبر من الرفاهية
  • مسجد ذو مساحة كبيرة يتسع إلى أكبر عدد من المصلين

أسعار كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

تعتبر الأسعار من أهم المميزات التي يمكن أن تقوم الشركة المطورة بتوفيرها، حيث أن الأسعار مناسبة بالنسبة إلى المساحات التي يتم توفير المشروع عليها ومن أبرز هذه المساحات ما يلي:

أما تريو فيلا فيبدأ السعر من 9 مليون و900 ألف جنيه، مساحة 200 متر

أما التوين هاوس فيبدأ السعر من 13مليون و 700 ألف، مساحة 265 متر.

أما بالنسبة إلى أسعار الفلل المستقلة فأنها تبدأ من 17 مليون 700 ألف، مساحة 295 متر.

طرق الدفع والسداد:

تتنوع طرق الدفع والسداد التي يمكنك أن تنتقي منها ما يتناسب معك، وذلك من أجل عملية التسهيل على العملاء، ومن أبرز أنظمة وطرق الدفع والسداد ما يلي:

  •  يمكنك أن تقوم بدفع مقدم فقط 5% وأن تقوم بتسديد الباقي على 8 سنوات بدون أي فوائد
  • ويمكنك أن تقوم بدفع 10% فقط من قيمة الوحدة وأن تعمل على تقسيط الباقي على 9 سنوات باقساط متساوية
  • يمكنك أن تقوم بدفع 15% من قيمة الوحدة السكنية الكلية، وأن تقسط الباقي على 10 سنوات بدون أي فوائد.

مميزات كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

بالنسبة إلى هذا المجتمع الراقي فهو مليء بالمميزات التي يمكن أن تحلم بتواجدها في الموقع الذي تتواجد به، سواء من حيث الموقع الذي يتواجد في أرقى المناطق بالسادس من أكتوبر والتي تدل على اختياره بعناية، فيوجد المشروع بطريق دهشور على مقربة من مول العرب، مع الاحتفاظ بكم الهدوء بعيد عن الصخب أو الضوضاء المزعجة..

أما من أهم العناصر التي يجم بينها المشروع، هي العناصر الترفيهية، والتصميمات العالمية، والأسعار المثالية، وأهم ما يميزه هو تنوع الوحدات في كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر التي ستناسب كل متطلبات الأفراد الأسر، فهو مجتمع الأحلام إذا كنت ترغب في التواجد بالسادس من أكتوبر.

عيوب كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

بالنسبة  إلى الغيوب فالمشروع كونه مشروع من أحد الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة فيمكنك أن تتخطى أي عيب، باستثناء أحد العيوب الخارجية وهي أن هذه الأسعار كونها الآن تنافسية، إلا أنها في عرضة إلى التعرض إلى التغيير بسبب التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف فبحجزك الآن تستطيع أن تتجنب هذا العيب بشكل نهائي.

نبذة عن شركة الأهلي صبور الشركة المطورة

إن شركة الأهلي صبور واحدة من النجوم اللامعة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها من الشركات التي ترجع ملكيتها إلى المهندس حسين فايق الغني عن التعريف.

بالاشتراك بين الشركة والبنك الأهلي تم تنفيذ المشروع وغيرها من الشركات العقارية الناجحة الأخرى. حيث أن المشاريع التي تم تنفيذها بين الأثنين كانت ضخمة وعلى مستوى عالي من الفخامة. وهو ما ساهم في إنعاش سوق العقارات المصري، حيث تم تنفيذ مجموعة متميزة وكبيرة من العقارات.

ومن أهم هذه الأعمال التي تم تنفيذها ما يلي:

  • منتجع جايا المتواجد في الساحل الشمالي
  • قرية أمواج في الساحل الشمالي
  • جراند ريزيديس في التجمع الخامس
  • مشروع ذا سيتي اوف اوديسيا المتواجد في الساحل الشمالي
  • في القاهرة الجديدة قطامية هيلز
  • منتجع بياسير في العين السخنة
  • في مدينة المستقبل كمبوند اريا
  • كمبوند لافينير في القاهرة الجديدة
  • كمبوند ليان المتواجد في التجمع الخامس

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك السكنية في كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October. تواصل الآن معنا واحصل على أفضل أنظمة الدفع والسداد.

الموقع الرسمي لشركة الأهلي صبور

ما هي الشركة المطورة لمشروع كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October؟

• شركة الأهلي صبور

ما هي أهم مشروعات شركة الأهلي صبور؟

• منتجع جايا المتواجد في الساحل الشمالي • قرية أمواج في الساحل الشمالي

ما هي أنواع الوحدات في كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October؟

• شقق- تاون هاوس- توين هاوس- فيلات مستقلة

للتتواصل مع إدارة مبيعات مشروع كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October؟

تواصل عبر واتساب معنا وسنتواصل معك في خلال دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك