مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

المحتويات

واحدة من كبرى الشركات التي انطلقت مبكرًا في سوق العقارات المصري، واستطاعت أن تصنع كيان كبير هي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments، حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري في العام 1994، واستطاعت الشركة أن تحقق بصورة مثالية طفرة في سوق العقارات عبر هذه المشروعات المميزة التي تقوم بتوفيرها.

والشركة تعد من الشركات المساهمة بالشراكة بين كلًا من البنك الأهلي وعائلة صبور، وهو سبب رئيسي من أهم الأسباب التي تجعل المئات من الملاك يضعون ثقتهم في هذه الشركة، والشركة رائدة وخير شاهد على هذا المسمى هي تلك المشروعات التي استطاعت الشركة أن تقوم بتحقيقها.

وتمكنت الشركة من تنفيذ عدد كبير من المشروعات الكبرى والمثالية التي يصل عددها إلى أكثر من 75 مشروع، غزت بها جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المشروعات السكنية بالمدن الجديدة مشروعات لا تعتبر محلية بل مشروعات بمواصفات عالمية تم تصميمها بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم المميزة.

وبرعت الشركة في أن توفر إليك في كل هذه المشروعات المواصفات القياسية من حيث المرافق والخدمات التي راعت أن توفرها بشكل كامل من أجل توفير عنصر أساسي يبحث عنه كل مالي وهيي رفاهية عالمية على أراضي مصرية تتناسب مع كل أفراد الأسرة وتوفر إليهم كل سبل الحياة.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

إن Al Ahly Sabbour Developments لها سابقة أعمال عظيمة من المشروعات المثالية التي كان لها دور في أن تلبي احتياجات، وتوفر على أرض مصر الأحلام التي كان يحلم الملاك في أن تتوافر في هذه المشروعات التي يحلمون بها وهي مشروعات سكنية من الطراز الكبير ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي عبارة عن أحدث لألأ شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري والتي يمكنك عبرها أن تتمتع بالتواجد في مجتمع سكني من المجتمعات الرائدة والمثالية، والمشروع يتمتع بمجموعة من الفلل والراقية والشقق السكنية الرائعة التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوفيرها في أفضل موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة.

والمشروع لا يعد فخامته فقط في هذا التصميم العالمي الذي يتواجد عليه الوحدات بل أن فخامته الحقيقية في هذه المساحات الراقية والتصميمات الفخمة بل أن هذه المساحة التي يجب أن تقوم بتوفير هذا الشروع سيطرت عليها المساحات الخضراء، بالإضافة إلى الى البحيرات الصناعية المميزة، وبناء على ذلك يعد مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري فرصة مميزة من أجل التمتع بجمال الطبيعة وفخامة التصميم والمشروع يتكون من مجموعة متنوعة من المساحات حيث أن المساحة تبدأ من 245 متر مربع والسعر يبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والتي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي تعد من المشروعات السياحية المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، والشركة لها ميزة تنافسية في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية سواء السكنية أو المشروعات الساحلية، والمشروع تم اختيار موقعه في أفضل المواقع التي توجد في الساحل الشمالي، والمشروع يتميز بالفعل بمساحته الكبير فحرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أن تسيطر على هذه المساحة التي تبلغ 80 فدان المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وبناء على ذلك تتوافر في هذا المشروع مساحات تبدأ من 121 متر مربع.

أما بالسبة إلى هذه الأسعار التي وفرت عليها الشاليهات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 2,000,000 جنيه، وبالنسبة إلى هذه التفاصيل الراقية التي يتواجد عليها المشروع فهي أسعار مثالية، كما أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات، ويمكنك أن تستلم فوري في 2023 أي أنها فرصة مثالية من أجل التملك في الساحل الشمالي.

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

قرية أمواج الساحل الشمالي درة ساحلية من درر Al Ahly Sabbour Developments. والتي تمكنت أن تقوم بتنفيذها بناء على المشروعات التي تنافس بها المشروعات والمنتجعات الساحلية العالمية. وهي أشبه بمدينة تم تنفيذها في الساحل الشمالي. حيث أن هذا المشروع يصل مساحته التي تم تنفيذ المشروع عليها تصل إلى 360 فدان. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من الفل والشاليهات الراقية.

والساحات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتوفيرها تبدأ من 144 متر مربع في هذا المشروع، والأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على هذه الباقات التي قامت الشركة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات وهذه الباقات تبدأ من 15% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments الأخرى

للشركة مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية والتي قامت بتوفيرها طبقًا إلى مجموعة متنوعة من الأسس والمواصفات. التي تجعلها من المشروعات العالمية وليست مشروعات محلية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند قطامية هيلز بالتجمع الخامس.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر.
  • كمبوند اريا المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس.
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي.
  • كمبوند بلاتينيوم القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس.
  • قرية بياسير في العين السخنة.

للحجز في أي من مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

قرية أمواج الساحل الشمالي.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

1994.

ما عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

Mall pyramids city plaza
المدونة

‏ Update prices Mall pyramids city plaza 2024

إن مول بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية Mall pyramids city plaza من أفضل مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، والتي توجد في أفضل موقع