مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

المحتويات

عام 1937 انطقت شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments أحد الشركات المطورة المصرية التي لها تاريخ كبير، والتي قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات التي تشهد على تميزها بين المنافسين، حيث أن هذه المشروعات تنافس على المستوى العالمي سواء المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية التي تقوم الشركة بتنفيذها.

والأسعار التي تقوم الشركة بتوفير هذه المشروعات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وذلك لأن الشركة تقوم بوضع العملاء في المقام الأول.

ليست الأسعار فقط هي الميزة التي تقوم الشركة بتوفيرها، بل أنها تسهيلًا على العملاء يتم توفير أفضل الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات، وبهذا سيكون لك القدرة على أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، وبالنسبة إلى هذا الموقع الذي يكون به المشروع فهو موقع حيوي ومثالي يتم اختياره بعناية شديدة.

ونتيجة إلى الاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية فإن تصميم هذه الوحدات التي يتم تقديمها من قبل مشروعات الشركة تكون عالمية وليست محلية، وبالنسبة إلى هذا المرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على مرافق وخدمات تستطيع من خلالها أن توفر حياة الرفاهية التي ترغب بها لأسرتك.

مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية وعبر هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة سيكون لك القدرة على أن تقو بالفعل لك القدرة على ضمان الحصول على وحدة عالمية بكافة المواصفات التي ترغب بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة دومينار للتطوير العقاري ما يلي:

ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Three Square New Capital

يعد هذا المشروع من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع عبارة عن مول تجاري مثالي بواجهات زجاجية فخمة وعالمية، والمشروع يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الجدور الأرضي، ويضم العديد من الوحدات التي تصل إلى وحدة متنوعة.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة حيث أن هذه المساحة تصل إلى 5,100 متر مربع. والمساحات التي تم توفير الوحدات بها تبدأ من 40 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 50,000 جنيه. ويوجد باقات تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 12 عام.

مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة Enova Mall New Capital

من المشروعات المميزة التي قامت Dominar Developments بتنفيذها في قلب العاصمة. وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات الإدارية المثالية. ويضم المرافق والخدمات المتنوعة التي تؤهل المشروع الذي طرحته Dominar Developments كي يكون أفضل بيئة عمل مثالية.

والمشروع يضم المكاتب التي قامت Dominar Developments بطرحها بمساحات متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 40 متر مربع. والأسعار تبدأ من ثلاثة مليون جنية، وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات. والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي راعت الشركة أن تقوم بتنفيذها على نطاق وأسس عالمية. وبناء على ذلك أي كان مشروع الشركة الذي ستحصل من خلله على وحدة. يمكنك الحصول على وحدة عالمية مثالية، ومن أبرز هذه المشروعات. التي تم تنفيذها من قبل شركة دومينار للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول بيزنس يارد العاصمة الادارية Business Yard New Capital.
  • عمارات الشركة.
  • عمارات راقية في مدينة حلوان.
  • أكثر من 12 برج.
  • عمارات الميرلاند.

شركاء شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من الشركات في السوق الاستثماري. وذلك كي تتمكن من الحصول على مشروعات عالمية تقدمها إلى العملاء. على طبق من ذهب وهذه الشراكات التي قامت بها شركة دومينار للتطوير العقاري هي شراكات مع شركات التصميم. وشراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments. والحصول على أفضل العروض والخصومات قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري؟

مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة Enova Mall New Capital.

متى انطلقت شركة دومينار للتطوير العقاري؟

عام 1937.

ما عنوان شركة دومينار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها