مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

المحتويات

تتمتع شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments بالعديد من المميزات التي تنتج سواء من ناحية التعامل مع العملاء، أو تقديم قيمة عقارية للملاك يستطيعون الاستفادة منها، ولذلك خلال فترة زمنية قياسية لمع اسم الشركة في كل الأوساط العقارية المصرية.

كما أن الشركة من خلال التصريحات الجديدة له صرحت أنها مقدمة على تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية الجديدة التي ستقوم عبرها بتغير نظرة الملاك بشكل نهائي إلى العقارات التي يتم تنفيذها من خلال الشركات المطورة على الساحة العقارية المصرية، وظهر ذلك عبر مشروعها سيتي هول التجمع الخامس الذي يعد مشروع تجاري إداري على غرار المشروعات العربية والأوربية.

إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

تتميز شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments بالإدارة القوية التي قامت بتسييرها في المجال الذي كانت تعمل به الشركة قبيل هذا المجال الاستثماري، وهو مجال الذهب لمدة خمسين عام، والشركة تنشأ من شراكة مصرية إماراتية، حيث أن رجل الأعمال المصري طارق سليمان هو الشريك المصري في هذه الشركة، أما الشريك الإماراتي فهو الشيخ توحيد عبدالله، والذي يتولى منصب رئيس مجلس إدارة أحد الشركات العقارية العالمية شركة دامس العقارية.

مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

تمتلك الشركة العديد من المميزات، والتي يأتي على رأسها أنها بلا شك تتمتع بالقدرة على تنفيذ المشروعات المثالية والمتطورة التي تجمع بين الموقع المميز، والإدارة المميزة، بالإضافة إلى أنها تتعامل مع الشركات أو الملاك على أعلى قدر من الشفافية والمصداقية، خاصة في أسعار الوحدات التي تقوم بعرضها، أو حتى كافة التفاصيل الخاصة بعناصر التميز من حيث القدرة على تعيين أفضل أسعار تنافسية.

بالإضافة إلى أن الشركة عملت بشكل مباشر على تعزيز النتائج الخاصة بالمشروعات التي تقوم بتقديمها على الساحة العقارية المصرية بتقديم باقات متنوعة من الدفع والسداد والتي تستطيع أن تحقق من خلالها حجز الوحدات التي ترغب بها من ناحية بأقل مقدم، والحصول على أطول فترة سداد لا تجعلك تشعر على الإطلاق بأي نوع من أنواع المشكلات المالية في عمليات السداد.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

بعد أن تعرفنا على أهم ما يميز هذه الشركة، علينا أن نتعرف على أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي بلا شك تعد من أفضل الشواهد على أن هذه الشركة تقدم جودة عالية وغير مسبوقة، ومشرة إلى ما ستتمكن شركة سيراك للتطوير العقاري بتقديمه على الساحة العقارية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

سيتي هول التجمع الخامس

يتميز سيتي هول التجمع الخامس بكونه عبارة عن وحدات إدارية ووحدات تجارية التي تجمع بين كلًا من المساحة المتنوعة والأسعار التنافسية، وما يميز المشروع أنه بلا شك قادر على أن يتم من خلاله توفير كل متطلبات ومرافق  وخدمات يمكنها أن تهيئ العمل لأصحاب المشروعات سواء كانت الإدارية أو التجارية، ومنها أنه تم اختيار موقع المشروع في أحد أفضل المواقع المميزة في التجمع الخامس، بالقرب من طريق ومحور 23 يوليو، وعلى بعد عدة أمنار قليلة جدًا من شارع التسعين، مما يعني أن المشروع يتواجد بموقع حيوي سيساهم في أن يقبل عليه المئات من الزوار بشكل يومي.

تصميم سيتي هول التجمع الخامس

حين تقوم بالاعتماد على الجهة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة يكون الناتج المميزات التي تفوق التوقعات. وهو ما حدث في سيتي هول التجمع الخامس عندما تم الاعتماد على المهندس هاني سعد. من أجل التصميمات الداخلية، والتي ساهمت في استغلال مساحة المشروع بشكل مثالي من الداخل.

بالإضافة إلى أن المشروع تم الإشراف عليه من قبل المهندس محمد حافظ أحد الخبرات الهندسية الكبيرة. والذي ساهم في صنع 6 مباني منفصلة ليتكون منها المشروع. على واجهة وصلت إلى 300 متر مربع. بمساحة كلية للمشروع 16,000 متر مربع. المسيطر الأول عليها هي المساحات الخضراء والعناصر الترفيهية.

مساحة وأسعار سيتي هول التجمع الخامس

بالنسبة  إلى المساحة التي يتكون منها المشروع فهي كبيرة. كما ذكرنا وتم استغلالها بشكل مثالي، أما بالنسبة إلى الوحدات التي يتكون منها المشروع فهي أيضًا متنوعة. بحيث أنها تساهم في تلبية كل احتياجات أصحاب المشروعات التجارية والإدارية. فالمساحة بالنسبة إلى الوحدات الإدارية والتجارية تبدأ من 50 متر مربع.

أما الأسعار فهي تنافسية ومميزة، حيث أنها تبدأ من 75,000 جنيه بالنسبة إلى المتر التجاري، أما المتر الإداري فتبدأ الأسعار من 70,000 جنيه مصري.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments الأخرى

  • سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة
  • مشروعات سكنية في بيت الوطن
  • أبراج في الشيخ زايد.

لحجز وحدتك في سيتي هول التجمع الخامس بأفضل الأسعار. وبالاعتماد على أفضل باقات الدفع والسداد فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع إدارة المبيعات. من خلال تعبئة النموذج الموجود بالأسفل.

ما هي أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

سيتي هول التجمع الخامس

ما أهم مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

التصميمات الفاخرة، واختيار الموقع المميز.

كيف تتواصل مع إدارة المبيعات؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري
المدونة

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري  من أهم المشروعات التي توجد على الساحة العقارية المصرية، حيث أنها من الشركات التي لها باع كبير في مجال العقارات،