شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development

تعد شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، كونها تمكنت خلال فترة زمنية قياسية أن تقوم بتدشين العديد من المشروعات الناجحة، التي تقوم بتصميمها اعتمادًا على أحد أهم التقنيات الحديثة وهي توفير كافة عناصر الرقي، وكافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك في مكان واحد

كما أن الشركة تمتلك الرؤية المميزة التي تعينها في النهاية على تدشين المشروعات الأكثر من رائعة، بناء على أهم التفاصيل البسيطة التي يتم الاعتماد عليها، والتي أبرزها دراسة وتحليل متطلبات الملاك، وبناء عليه دراسة السوق، واختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع

مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا والمميزات، وهذه المزايا ساهمت في أن تتمكن من الوصول إلى هذه الجماهيرية وثقة العملاء التي أصبحت عليها اليوم، حيث أن الشركة لها العديد من المشروعات التي تم طرحها بالفعل في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن لها العديد من المشروعات التي تم تدشينها في الساحل الشمالي

والمشروعات التي تقوم بتدشينها تتنوع وتختلف بالفعل ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية والإدارية، وهي رغبة من الشركة أن تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء، ومن أهم مميزات الشركة ما يلي:

  • احترام مواعيد التسليم فتعمد على تسليم الوحدات السكنية في أوقاتها المناسبة.
  • اختيار الموقع الذي يكون به المشروع بناء على الدراسة المميزة التي ينتج عنها اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع.
  • الاعتماد على كافة ما يرغب العملاء به في مكان واحد وفي آنً واحد.
  • الاعتماد على البنية التحتية القوية التي ينتج عنها وجود مجتمعات راقية ترفض أي نوع من أنواع التأثر بالبيئة الخارجية.
  • الاعتماد على أفضل العناصر الخاصة بالألوان والتشطيب التي يمكن من خلالها أن تصل بالفعل إلى ما ترغب من تشطيبات تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي بلا شك لاقت استحسان الكثير من الملاك الذين أصبحوا موالين لهذه الشركة. وما تقدم من مشروعات ووحدات سكنية، أو تجارية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول سيتي هول التجمع الخامس

من أهم المشروعات التي تتواجد في التجمع الخامس. حيث كونها من المشروعات المتكاملة التي تجمع بين كلًا من الوحدات التجارية، بالإضافة إلى الوحدات الإدارية. حيث أن الكمبوند تم تصميمه على مساحة كبيرة، كما أنه عبارة عن 6 مباني. وما يميزه أنه يتواجد في الموقع الحيوي الذي يجعله فرصة لأصحاب المحلات التجارية يجب أن يتسابقوا عليها كي يتمكنون من الوصول إليها.

تفاصيل وحدات مول سيتي هول التجمع الخامس

الوحدات التي تتواجد في المشروع بالفعل وحدات متنوعة المساحة كي تتناسب مع كافة الأغراض والمتطلبات. حيث أن المول تم تدشينه على مساحة وصلت إلى 16.000 متر. وهذه المساحة ليست جميعها إلى المنشآت، بل أن ما يقرب من 60% من المساحة عبارة عن عناصر خدمية وترفيهية. ومساحات خضراء يمكن أن تتمتع به.

فبالنسبة إلى الوحدات التجارية فإن المساحة تبدأ من 50 متر، وهو ما يجعلها مساحة رائعة أي يمكنك بالفعل أن تقوم بتلبية كافة الأغراض. مهما كان نوعت العمل التجاري أو حجمه، أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار التي يتم تقديم الوحدات بها. بلا شك أسعار تنافسية للغاية 120.000 جنيه للمتر التجاري في الدور الأرضي. والأعلى 65.000 جنيه، والوحدات الإدارية أيضًا أسعارها تنافسية والمساحات تبدأ من 40 متر وسعرها يبدأ من 58.000 جنيه.

سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري هو مشروع سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتميز بكونه أحدث مشروعات شركة سيراك الذي يتمتع بالموقع المثالي، حيث أنه يتكون من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والذي يتميز بأنه تم الانتهاء مما يقرب من 70% من إنشاؤه.

ويقع المشروع بالقرب من النهر الأخضر. ومن أهم المحاور التي تتواجد بالقرب منه هو محور محمد بن زايد الجنوبي، ومحور محمد بن زايد الشمالي. والمشروع مميز بكونه يتمتع بالإطلالة الفريدة من نوعها.

مساحة وأسعار سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المشروع فتم تنفيذه على مساحة 13,000 متر مربع. هذه المساحة هي التي تم استغلالها بشكل مثالي كي يتم إضافة العناصر الترفيهية والخدمية بها. حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 31 متر مربع، أما الأسعار فالوحدات الطبية تبدأ من 39,000 جنيه للمتر. أما الإدارية نفس السعر، والتجارية تبدأ من 60,000 جنيه للمتر.

الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

يعد مشروع الورا سيدي عبدالرحمن من أهم المشروعات التي قامت شركة سيراك بتنفيذها، ومشروعها الساحلي التي ضخت به الاستثمارات والخبرة، والتفاصيل الهامة التي سيكون لها دور كبير في أن يصبح المشروع هو الأفضل في الساحل الشمالي، ولذلك بحثك عن مكان تستطيع أن تقضي به العطلات، والإجازات في الساحل الشمالي يجعل هذا المشروع هو مقرك الرئيسي والأساسي.

والمشروع تم تصميمه كي يلبي كل احتياجات الملاك، من حيث الوحدات المتنوعة ما بين الفلل، وبين الشاليهات، والاستوديوهات، بتصميم رائع ويطل على مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية الرائعة، سواء شاطئ البحر، أو المساحات الخضراء، أو البحيرات الصناعية.

مساحة وأسعار الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

بالنسبة إلى المساحات في الورا سيدي عبدالرحمن فهي مساحات متنوعة، بحيث أن الاستوديوهات تبدأ من 50 متر مربع، أما الشاليهات التي قدمتها شركة سيراك للتطوير العقاري تبدأ من 110 متر مربع، ويعد المشروع فرصة مثالية تستطيع أن تستفيد منها بصورة كاملة.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي المفاجئة التي قدمتها شركة سيراك لتضرب بأسعار الوحدات في الساحل عرض الحائط، حيث أن الأسعار تبدأ من 29,000 جنيه للمتر فقط، وهو سعر تنافسي وغير مسبوق، ويمكنك أن تستفيد من باقات الدفع والسداد التي قامت الشركة المطور بتوفيرها تسهيلًا على العملاء والتي تبدأ من 10% مقدم وبدون فوائد تستطيع تقسيط وحدتك على 6 سنوات.

مول سيتي هول التجمع الخامس Mall City Hall New Cairo

يعد مول سيتي هول التجمع الخامس من المشروعات العالمية التي قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب القاهرة الجديدة، وهو مشروع مثالي من المشروعات التي تحتوي على الوحدات التجارية والإدارية التي تستطيع أن تحصل منها على مقر مثالي لمشرعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مول سيتي هول التجمع الخامس تتميز بأنها مساحات متنوعة حيث أنها تبدأ من 50 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 70,000 جنيه للمتر، وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development الأخرى

  • مول تجاري وإداري يتواجد في العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في مواجه سيليا في ستيلا.
  • مشروع تجاري واداري في العاصمة الادارية الجديدة ينواجد بجانب ايلبوسكو في ستيلا.

الفريق الإداري لشركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development

عليك أن تعلم أن هذه الشركة من الشركات التي يرجع ملكيتها إلى مجموعة جلامور. وهي من الشركات التي تتخصص في المجوهرات والألماس على مستوى الوطن العربي. كما أن الشركة لم تتوقف على تنفيذ المشروعات على مستوى مصر فقط. بل قامت بتنفيذ العديد من المشروعات العالمية التي تم تنفيذها خارج مصر. صاحب الشركة هو رجل الأعمال الغني عن التعريف طارق سليمان.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة سيراك للتطوير العقارى ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

ما أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

مول سيتي هول القاهرة الجديدة التجمع الخامس

من هو صاحب شركة سيراك للتطوير العقاري؟

رجل الأعمال طارق سليمان

ما هي أهم مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

1. اختيار الموقع الحيوي للمشروع 2. تسليم الوحدات في موعدها

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -