مساحة وأسعار الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman  

المحتويات

تعد الورا سيدي عبدالرحمنAlura Sidi Adelrahman من القرى السياحية التي وفرتها شركة سيراك للتطوير العقاري، التي تعد واحدة من أقوى الشركات التي تعد الأفضل في سوق العقارات المصرية، والتي وفرت مجموعة متنوعة من المشروعات أبزر هذه المشروعات التي نفذتها الشركة مؤخرًا مول سيتي هول العاصمة الإدارية.

مشروع سيراك الساحل الشمالي يتمتع بمجموعة من التفاصيل التي جعلته الأفضل، والأجدر بالسعي من أجل الحجز فيه إذا كنت تبحث عن المقر الساحلي الرائع والمميز، والمشروع جمع بين الترفيه وبين الأنشطة المتنوعة، وبين التفاصيل الهامة من حيث تنوع وحداته الفاخرة لتناسب الجميع.

تصميم ومساحة الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

يتميز مشروع سيراك الساحل الشمالي الورا بقدرته على الجمع بين كل متطلبات الباحثين عن فلة للبيع الساحل الشمالي، أو شاليه للبيع الساحل الشمالي، بداية من أن مساحة الوحدات متنوعة، ومتفاوتة.

أما سعرAlura Sidi Adelrahman  مميز بكونه سعر تنافسي، لن يجعلك تحمل أي عبء يمكن أن تسببه الأسعار لك، بجانب أن هناك عدة باقات تم توفيرها من قبل مشروع سيراك الساحل الشمالي لحجز الوحدات التي يرغب بها الملاك في الساحل، فالمقدمات منخفضة، وسنوات السداد طويلة المدى.

وموقع مشروع سيراك الساحل الشمالي مميز بالموقع المثالي، الذي يقترب بكل من الطرق الأساسية، والمناطق الحيوية، يوجد بالقرب من المشروع، وشتى المرافق والخدمات، وبحثك عن شاليهات للبيع يجعل Alura Sidi Adelrahman   هو الخيار الأفضل الذي يمكن أن تحصل منه على الشاليهات أو الاستوديوهات أو الفلل، والوحدات مكونة من غرفتين، أو أكثر، وما يجعلك تضع ثقتك في هذا المشروع أن المشروع برعاية المهندس الغني عن التعريف هاني سعد أحد الأسماء الهندسية ذات الخبرة الكبيرة.

Alura Sidi Adelrahman

سعر الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

يتميز Alura Sidi Adelrahman   مشروع شركة سيراك بالساحل الشمالي، بأسعاره المناسبة التي تضعه فرصة ما زالت سانحة، تستطيع أن تحجز وتمتلك وحدة ساحلية في أهم المشروعات الساحلية بمنطقة سيدي عبدالرحمن على البحر مباشرة، وسط الرمال البيضاء، والمياه الزرقاء، وكل ما يمكن أن يمثل إليك معنى الرفاهية التي تستطيع أن تحلم بها، وأسعار مشروع سيراك الساحل الشمالي :

  • سعر متر الشاليهات في الورا سيدي عبدالرحمن يبلغ 70,000 جنيه.
  • أما الحجز في المشروع يعد مفاجئة، بحيث تستطيع دفع 50,000 جنيه فقط للحجز.

تقسيط وحدات مشروع سيراك الساحل الشمالي

تستطيع تقسيط الوحدات التي تنعم بالخصوصية والرفاهية في وقت واحد في Alura Sidi Adelrahman   بالاعتماد على باقة متنوعة من باقات الدفع والسداد، فقط 50,000 جنيه هي ما تمكننك من حجز وحدتك الراقية، سواء أستوديوهات أو فلل، أو شقق في Alura Sidi Adelrahman   كما أن سنوات السداد التي يمكن أن تستغلها كي لا تعاني من أي عبء مالي في التسديد تصل إلى 6 سنوات.

أهم الخدمات في الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

الخدمات في مشروع سيراك الساحل الشمالي برعت في برهنة شركة سيرام على خلق المجتمعات الراقية، فالباحثين عن أفضل منتجع ساحلي في مصر، يتمتع بمجموعة خدمات وباقة من الخدمات الترفيهية الغير مسبوقة فإن الورا سيدي عبدالرحمن هو المكان المميز الذي يلبي أغراضهم، ومن أهم الخدمات التي وفرتها شركة سيراك في مشروعها في الساحل الشمالي ما يلي:

  • مجموعة من حمامات السباحة التي تشعرك بالسعادة مناسبة لكل أفراد الأسرة، لعمقها المختلف.
  • يوجد في الورا سيدي عبدالرحمن أشجار متنوعة، بجانب مساحات خضراء، وببحيرات صناعية مميزة.
  • كل المرافق الترفيهية من كلوب هاوس، وجاكوزي وسبا وسونا ينتظرك في الورا سيدي عبدالرحمن.
  • منطقة كاملة تم تخصيصها من أجل المطاعم والكافيهات التي تتمتع بإطلالة تشعرك بالانتعاش أثناء تناول الطعام أو احتساء المشروبات.
  • من أجل متعة ورفاهية الأطفال تتوافر في الورا سيدي عبدالرحمن يوجد مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية مميزة بالأمان.
  • هايبر ماركت في مشروع سيراك الساحل الشمالي يعينك على اقتناء كل متطلباتك المنزلية.
  • مشروع سيراك الساحل الشمالي به خدمة أمنية تعمل بشكل دوري كن أجل توفير الأمان مع كاميرات المراقبة الحديثة.
  • النوادي الرياضية لعشاق الرياضة متنوعة في مشروع سيراك الساحل الشمالي.

موقع الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

حين نبحث عن مشروع سيراك الساحل الشمالي  فيجب أن تعلم أن المشروع متكامل من كافة الأركان، فشركة سيراك هي الأفضل بين الشركات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل منها على وحدة سكنية أو ساحلية، وذلك من خلال تاريخها الحافل بالمشروعات المميزة والمتنوعة.

وما برعت به الشركة في تحديد موقع Alura Sidi Adelrahman   بعناية، ويتضح ذلك من أن المشروع يقع بالكيلو 134 بطريق الإسكندرية، مطروح، في قلب منطقة سيدي عبدالرحمن، أي أنه واحدة من أهم الباع التي توجد بها المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي.

مزايا وأهمية موقع الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

مزايا الموقع كثيرة، ويدل على اختيار الشركة له بعناية، وذلك يتضح بصورة مثالية من خلال مشروع سيراك الساحل الشمالي يوجد بالقرب من عدة مشروعات مميزة سواء الساحلية، أو الطرق التي تلعب دور مميز في البعد عن الأماكن النائية التي يتم تنفيذ المشروعات بها، ومن أهم ما يقترب من مشروع سيراك الساحل الشمالي ما يلي:

  • من أهن المنتجعات الساحلية التي توجد بالقرب من مشروع سيراك الساحل الشمالي هي منتجع بيانكي.
  • كما أن مشروع سيراك الساحل الشمالي يوجد على مقربة شديدة من قرية أمواج بالساحل الشمالي.
  • يوجد مشروع سيراك الساحل الشمالي على الطريق الرئيسي للإسكندرية.
  • المسافة التي تفصل بين الورا سيدي عبدالرحمن وبين العلمين أقبل من ساعة.
  • للحصول على عطلة صيفية ناعمة وشيقة وفرت الورا سيدي عبدالرحمن بالقرب من أهم المناطق الخدمية والحيوية بمنطقة سيدي عبدالرحمن.
الورا سيدي عبدالرحمن

نبذة عن شركة سياك مطورة مشروع Alura Sidi Adelrahman

الشركة تتمتع بالخبرة والنجاحات التي بمجرد أن يذكر اسم سيراك تسعى إلى الحصول على مكانك في مشروعها، نجاحاتها نبعت من عشرات المشروعات التي وفرت بالساحل أو المشروعات السكنية والتجارية، ومالك شركة سيراك، أو صاحب شركة سيراك للتطوير العقاري هو رجل الأعمال الغني عن التعريف طارق سليمان الذي يمتلك أحد العلامات التجارية الشهيرة على مستوى العالم للمجوهرات، وهي جلامور، بالإضافة إلى أن هذه الشركة شراكة مع عدد من المستثمرين الإماراتيين.

والشركة تهتم بتنفيذ المشروعات ذات الرؤية البعيدة عن المشروعات العمرانية التقليدية. فالشركة لديها رغبة على الدوام أن تنفذ المشروعات التي تنافس بها على مستوى العالم. وهذا الهدف هو أولى الأهداف التي دفعت الشركة إلى الدخول إلى عالم العقارات من البداية. وهدفها الثاني هو رغبتها في أن تقف بجوار الراغبين في التملك بتوفير مجموعة من الباقات. التي تستطيع من خلالها أن تمنحهم القدرة على الحجز والتملك دون أن يعانوا من أي مشكلات مالية.

المشروعات السابقة لشركة سيراك للتطوير العقاري

للحجز في الورا سيدي عبدالرحمنAlura Sidi Adelrahman   وخوض تجربة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع بالساحل الشمالي. تواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب. أو تعبئة النموذج وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات.

ما هي وحدات مشروع سيراك الساحل الشمالي؟

شاليهات، فلل، استوديوهات.

ما عنوان الورا سيدي عبدالرحمن؟

الكيلو 134 طريق إسكندرية مرسى مطروح.

ما أسعار مشروع سيراك الساحل الشمالي؟

تبدأ من 70,000 جنيه للمتر.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الورا سيدي عبدالرحمن؟

تواصل عبر واتساب، وسنتواصل معك في دقائق

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك