معلومات عن شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

المحتويات

تعد شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات المصرية، والتي تعد شركة مصرية إماراتية تمكنت من إضافة المشروعات التي لاقت استحسان الجميع، كما أنها العديد من المشروعات التي ستقوم بتنفيذها خلال 2023 والتي ستلاقي من خلالها استحسان الكثيرين، فهي التي تقوم بتنفيذ المشروعات نتيجة بالاعتماد على أفضل الصيحات الحديثة في عالم التطوير العقاري.

كما أن الشركة لها قدرة كبيرة على أن تقوم بضخ الكثير من الأموال في مجال العقارات وبناء الشركات التي مكنتها بشكل مباشر من أن تحقق الكثير من النتائج الإيجابية من حيث التصميم، أو الموقع المميز للمشروع، أو الأسعار والعديد من التفاصيل الأخرى التي دومًا كانت يتم اختيارها بناء على ما يوفر راحة العملاء.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

قامت الشركة بتقديم الكثير من المشروعات المميزة التي تجمع بين عنصرين مهمين وهم المساحة المتنوعة، بالإضافة إلى العناصر المميزة الأخرة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

سيتي هول التجمع الخامس

بالنسبة إلى سيتي هول التجمع الخامس فتم اختياره في قلب القاهرة الجديدة، حيث أنه مول متكامل الخدمات يتكون من كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية، وهذه المشروعات بها المرافق المميزة التي يمكن أن تخدم عمل هذه الوحدات.

بالإضافة إلى أنه تم اختياره بالموقع المثالي، حيث بالقرب من الكثير من المشروعات المميزة، حيث أنه يقع على الطريق الدائري، بحيث أنه يقع على بعد أمتار فقط من شارع التسعين، وهذه يجعله على مقربة من أهم المواقع الحيوية والخدمية.

أسعار ومساحات سيتي هول التجمع الخامس

بالنسبة إلى مول سيتي مول التجمع الخامس من حيث المساحة تم اختيار المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك، حيث أن مساحة المشروع أو الوحدات التجارية تبدأ من 50 متر مربع، أم الإداري فيبدأ من نفس المساحة أيضًا، أما الأسعار فغير مسبوقة ويجب أن تقوم بانتهازها، فتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 70,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر، أما الوحدات التجارية فسعر المتر يبدأ من 75,000 جنيه.

بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الباقات التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها في الدفع والسداد وتبدأ هذه الباقات من 10% فقط مقدم، وتستطيع أن تقوم بسداد المتبقي من قيمة الوحدة على 7 سنوات.

سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بشكل مثالي. حيث أنه عبارة عن مول يتواجد في أحد أهم المواقع بالعاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر. وهو ما يمنح الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي يتكون منها المشروع أفضل إطلالة مميزة، ليس ذلك فقط، بل عليك أن تعلم أن سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة بلا شك يتميز بكونه من المشروعات المثالية من حيث الوصول إليه، أو إمكانية الوصول، وذلك عائد إلى أنه يقترب من المحورين سواء محور بن زايد الشمالي والجنوبي.

ويتمتع المشروع بأنه يتواجد به الكثير من الخدمات والمرافق التي تهيئ العمل أو المشروع. بحيث أنها خدمات تساهم في أن يتم التنقل بسهولة بيت الوحدات. من خلال المصاعد المتنوعة المتوفرة، بالإضافة إلى أن الدور الأرضي يتواجد به الوحدات التجارية والدور الأول.  وتوزع الوحدات الإدارية والطبية في باقي الأدوار.

مساحة وأسعار سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات فأهم ما يميز المشروع أن المساحات متنوعة. بحيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية فتبدأ مساحتها من 31 متر مربع. أما الوحدات الإدارية والطبية فمساحتها تبدأ من 32 متر مربع.وتستطيع أن تقوم بانتقاء ما يتناسب معك من هذه الوحدات.

أما بالنسبة إلى الأسعار فإن أسعار الوحدات مميز للغاية. حيث أنه يبدأ من 60,000 جنيه بالنسبة إلى المتر التجارية، وسعر المتر الطبي والإداري يبدأ من 39,000 جنيه للمتر.

أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments الأخرى

قامت الشركة بتقديم مجموعة من المشروعات الأخرى المميزة. التي تراعي في جميعها كافة العناصر المثالية من حيث الموقع والمساحة والأسعار. ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس.
  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • فلل فاخرة في الساحل الشمالي

ما أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

سيتي هول التجمع الخامس

ما مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

التصميم المميز، والشفافية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك