مشروعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments

المحتويات

إن البحث عن المشروعات الراقية، والمجتمعات الرائعة من حيث التصميم والخدمة يجعل شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments جهتك الأفضل، حيث أنها من الشركات العتيقة التي بدأت عملها عام 1989، أي أن خبرتها بالفعل تتعدى 30 عام، وهو ما ساهم بشكل أساسي في أن تكون هذه الشركة من أهم الشركات التي تجمع بين كلًا من الخبرة، بجانب أنها تتميز بالرقي في المشروعات التي تقوم بتنفيذها على الأراضي المصرية، وما يجب أن تعلمه أن هذه الشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 500 مشروع.

كما أن الشركة نتيجة إلى خبرتها الكبيرة قامت بتنفيذ المشروعات سواء في المجال الخاص، أو قامت بتنفيذ المشروعات مع الجهات الحكومية، مثل مشروعات البنية التحتية، كما أن الشركة تتكون من فريق مميز من الخبراء في مجال الإدارة والهندسة، بجانب العمالة والفنيين، ويتعاون للجميع في الشركة من عمال وغيرهم من أجل تقديم أفضل خدمة وأرقاها إلى العملاء.

مميزات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments

إن الشركة لها العديد من المميزات التي ساهمت على تقويتها وتعزيزها على مدار عملها، وذلك رغبة منها في أن تقوم بتقديم أفضل خمة إلى العملاء الكرام، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تهتم جيدًا باختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع بناء على الموقع الحيوي والاستراتيجي.
  • يتم الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية من أجل تنفيذ أفضل خدمة إلى العملاء من حيث الرقي والتميز.
  • يتم الاعتماد على التصميمات العالمية التي يتم تنفيذها المشروعات بناء عليها.
  • يتم الاهتمام بشكل أساسي على أن يتم توفير كافة المرافق التي يمكن منها أن يلبي العميل كافة الاحتياجات التي يرغب بها.

شركاء شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments

إن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات سواء كان بالفعل المشروعات في القطاع الخاص أو القطاع العام، وهو ما ساهم بالفعل في أن تقوم بتكوين العديد من الشركات مع الكثير من الجهات الهندسية من أجل تنفيذ المشروعات العالية الجودة، ومن أهم هذه الشركات التي قامت بالتعاون معها هي شركة المهندس محرم باخوم، كما أنها قامت بتكوين الشركات مع العديد من الجهات.

مشروعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments

إن الشركة لها العديد من المشروعات المميزة التي بالفعل تعد من البصمات الخالدة التي تدل بشكل أساسي على أن هذه الشركة بالفعل هي من رائدات الشركات على الساحة المصرية، حيث أن كافة هذه المشروعات تتميز بالرقي بالتصميم، بالإضافة إلى تواجدها في الأحياء الراقية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

السنترو مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall El Centro New Capital

إن مول السنترو من أهم المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه مول متكامل يضم الكثير من الوحدات والأنشطة سواء التجارية أو الفندقية أو الإدارية، والذي يقع في أحد أم المناطق الحيوية في منطقة الداون تاون، كما أن المشروع يتمتع بالإطلالة المميزة، حيث أنه يطل على الفيو المميز.

كما أن الساحة التي تم تدشين المشروع عليها تبغ بالفعل ما يقرب من 5241 مترًا، وهو مول متعدد المساحات من حيث الوحدات التي تتواجد به، حيث أن مساحة الوحدة تبدأ من 21 متر، والوحدات التي يتم توفيرها بالمشروع بالفعل تبدأ أسعارها من 22.000 وهي الأسعار التنافسية للغاية، ولذلك هي من المشروعات التي يسرع الكثير إلى الحصول على وحدته بها، كما أن الأنظمة التي يتم إتاحتها من أجل الدفع والتسديد مرنة، حيث أنك يمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم وتستطيع تسديد الباقي على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة أخرى من المشروعات. منها ما هو بالفعل مشروعات خاصة أو قطاع خاص، ويوجد المشروعات التي تخدم العديد من الجهات. ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • قامت الشركة بإنشاء العديد من المؤسسات الحكومية
  • قامت الشركة بإنشاء العديد من المستشفيات في القطاعين العام والخاص
  • قامت بتنفيذ المقرات الخاصة بالعديد من شركات البترول
  • قامت الشركة بتدشين مجموعة من العناصر في عدة مجالات
  • إنشاء هيئة قناة السويس
  • قامت بتدشين جامعة القاهرة بالتحديد فرع 6 أكتوبر
  • قامت بتطوير القصر الرئاسي في الإسكندرية
  • دشنت مقر مشيخة الأزهر
  • قامت بتطوير مطار كربلاء في العراق

لتحصل على وحدة مميزة في أي من مشروعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire State Developments سارع بالتواصل معنا الآن واحصل على الوحدة المميزة بأفضل الأسعار التنافسية، في أفضل المواقع الحيوية.

متى انطلقت شركة امباير ستيت للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 1989

ما هي أهم قيم شركة امباير ستيت للتطوير العقاري؟

• مصلحة العملاء في المقام الأول • توفير المشروعات في أفضل موقع حيوي

ما أهم شركاء شركة امباير ستيت للتطوير العقاري؟

• المهندس محرم باخوم

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري؟

• يمكنك التواصل عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة