مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر

المحتويات

ما جعل اسم روك ايدن وشركة البطل ينتشر بكثرة عبر المنصات المختلفة في الآونة الأخيرة هي مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر، فيعد من الكمبوندات التي توفر إلى الباحثين عن مجتمع حيوي لهم ولأسرتهم أن يجدوه، فأسعار الوحدات تنافسية بمعنى الكلمة، بجانب أن المساحات التي يتكون منها الشقق متنوعة، لتجد ما يتناسب من بينها معك.

فمن أهم الألقاب التي تظهر مدى الروعة والتصميم المثالي والتمتع بعناصر الطبيعة من أشجار، ومساحات خضراء ومسطحات مائية هي لقبه بمشروع جنة عدن، فهو الهدوء، الذي يمتزج مع الحيوية الذي تجمع فيه بين كلًا من الحصول على ما ترغب من خدمات، والمكان الذي تنشأ به أنجالك، وتطمئن على أسرتك به، والمشروع من شركة البطل للتطوير العقاري.

موقع كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر

قبل الخوض في أدق تفاصيل مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر علينا أن نتعرف الآن على أولى وأهم مميزات هذا الكمبوند وهي الموقع الذي تم اختياره بعناية كي يكون المشروع به، فبعيدًا عن الزحام والضوضاء تم انتقاء موقع المشروع، على مقربة من أهم معالم السادس من أكتوبر فيقترب المشروع من مدينة زويل للعلوم والتكنولوجية، ويقتر من مول مصر، بالإضافة إلى أنه قريب من دريم بارك فقط 10 دقائق هي المسافة بينهم.

أما بالنسبة إلى المحاور الرئيسية التي توجد بالقرب من كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر هي طريق الجيزة، وطريق الواحات، والطريق الدائري، مما يعني أن أي نوع من مشاكل كمبوند روك ايدن من حيث الموقع لن تتواجد من الأساس، فبحثك عن شقق للبيع كمبوند روك ايدن هو الحل المثالي للتواجد فيي مجتمع حيوي.

مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر

بالنسبة إلى المساحات فهي مميزة في كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر فهي مثالية بمعنى الكلمة، فتنبدأ بالمساحات، فكل ما ترغب به من مساحات لتتناسب مع حجم أسرتك تستطيع أن تحصل عليه، بالإضافة إلى ن مساخة المشروع الكبيرة والتي تبلغ 34 فدان تعني أنها تعاني من الزحام الإنشائي أو التكتل، فالمساحة العناصر الأكثر تأثيرًا واشغالًا لهذه المساحة هي العنصر الترفيهية من مساحات خضراء وغيرها، فنسبة البناء لا تتخطى 20%، وهي عبارة عن عمائر سكنية، تتكون من طابق أرضي بجانب خمسة من الطوابق العلوية، وتتكون من شقق تبدأ مساحتها من 190 متر، وبنتهاوس تبدأ مساحته من 226 متر، وفيلات يبلغ عددها 87 فيلة مساحتها تبدأ من 466 متر مربع.

أسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر

بالنسبة إلى الأسعار فهي غير قابلة للتكرار في السادس من أكتوبر في أي مشروع مشابه لهذا الصرح العمراني الراقي، والمجتمع الذي دومًا تحلم بالتواجد به أنت وأسرتك، سواء كنت ترغب في الحصول على شقق أو بنتهاوس أو فلل، ومن حلال عرض هذه الأسعار ستعلم جيدًا أن هذا السعر أفضل شعر شقق في 6 أكتوبر، إذا كنت تبحث عن شقق للبيغ 63 متر 6 أكتوبر، أو أي مساحة من المساحات التي تم ذكرها.

فسعر الشقق يبدأ من 1,5241,322 جنيه، أما سعر البنتهاوس فيبدأ من 4,055,923 جنيه، وبالنسبة إلى سعر الفلل المستقلة فيبدأ السعر من 7,491,982 جنيه، وهي أسعار لن تدوم كثيرًا وعليك أن تقوم باستغلالها.

خدمات ومرافق كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر

بعد معرفة مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر علينا أن نتعرف على كم الخدمات التي تستطيع أن تقوم بحصدها من خلال حجز وحدتك في هذا المشروع، فليست هذه الوحدات مبنية على الطراز القديم، بل تم بناءها لتنافس أفضل المشروعات السكنية العالمية، ومن هنا من أهم الخدمات التي توجد في هذا الكمبوند ما يلي:

  • تراكات تم تخصيصها من أجل الدراجات، والجرس الصباحي.
  • لاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة.
  • عناصر ترفيهي متنوعة من جاكوزي وسبا وغيرها.
  • خدمات طبية على أعلى مستوى.
  • يتميز كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر بوجود كلوب هاوس.
  • وسائل مواصلات داخلية مميزة.
  • من العناصر الرياضية صالات الجيم المجهزة على أعلى مستوى.
  • مطاعم وكافيهات مميزة ورائعة.
  • مجموعة من الأماكن الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال.
  • نادي رياضي مصمم على مساحة كبيرة به كل النشاطات الرياضية.
  • دار مخصصة من أجل رعاية المسنين على أعلى مستوى.

أنظمة الدفع والسداد

على الرغم من مميزات المساحات الكبيرة، والأسعار تنافسية إلا أن هناك مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالدفع والتقسيط بالاختيار من بين أي منها، وتبدأ بالحجز بدون مقدم حجز على الإطلاق، وتقوم بسداد المتبقي من ثمن الوحدة على 6 سنوات، بالإضافة إلى أن بعض الأنظمة تتيح إليك الدفع والتقسيط على 8 سنوات، ولذلك الجانب المالي للمشروع لا يجد مشاكل كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر موجودة من الأساس.

نبذة عن شركة البطل للتطوير العقاري

تعد شركة البطل للتطوير العقاري من الشركات ذات الخبرة الكبيرة. بالإضافة إلى أنها لها نصيب كبير من المشروعات العقارية في أفضل وأهم مدن مصر ومواقعها الحيوية. وقد انطلقت الشركة عام 1978. وتحظى الشركة بالسمعة الطيبة والشفافية، والقدرة على توفير أفضل المميزات في المشروعات التي تقدمها إلى الملاك. ومن أهم المشروعات السابقة التي نفذتها، وتمكن العملاء من التمتع بمميزاتها هي كمبوند روك يارد. وكمبوند روك فيرا التجمع الخامس، وغيرها من المشروعات التي جعلتها تحظى بالمكانة المميزة بين الشركات المطورة على الساحة المصرية.

هذه هم تفاصيل مساحات وأسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر. لتواصلك المباشر مع إدارة المبيعات لحجز وحدتك قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

ما هي وحدات كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر؟

شقق، بنتهاوس، فلل

ما هي مساحات كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر؟

تبدأ من 190 متر

ما أسعار كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر؟

أسعار تبدأ من 1,5241,322 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند روك ايدن 6 أكتوبر؟

التواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة