أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

المحتويات

تعد أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس من أهم المميزات التي بناء عليها تختار هذا المشروع أن يكون المقر السكني لك، حيث أنه سعر الشقق بها سعر تنافسي، بالإضافة إلى الموقع المميز الذي تم اختيار الموقع الخاص بالمشروع به، نتيجة إلى أن شركة البطل للتطوير العقاري هي الشكرة المطورة لهذا المشروع، فمكنها تاريخها الواسع في هذا المجال أن تنتقي على أساسه الموقع المثالي المدروس بعناية.

ومن ميزات هذا المشروع أن الكمبوند يتمتع بكل متطلبات المجتمع العصري الذي مكن أن تحلم به، والذين يبحثون عن عيوب كمبوند روك فيرا التجمع الخامس لن يستطيع من اقتناص أي من العيوب أو وجودها، لأنه معد بطريقة مثالية بداية من التصميم، والمساحات المتنوعة، وأنظمة الدفع والتقسيط المثالية.

موقع كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

يتميز كمبوند روك فيرا التجمع الخامس بموقع مميز كما ذكرنا، يجعل هذا المشروع في أرقى وأهم المواقع الحيوية في التجمع، بالقرب من أهم الأماكن الحيوية التي يستطيع أن يستفيد الملاك من الخدمات التي يتم تقديمها عبرها، ليس هذا فقط، بل أن المحاور التي يتوجد بالقرب منها المشروع متنوعة وكثيرة مما يسهل الوصول إلى منزلك في أي وقت من أوقات النهار أو الليل، مثل الطريق الدائري الأوسطي، ومن أهم المواقع الشهيرة في التجمع التي توجد بالقرب من المشروع هي دار مصر الأندلس، وقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند ذا فينكس.

تصميم كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

قبيل أن نعرض ونطرح أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس التي يبحث عنها الجميع كونها تعد أرخص شقق في التجمع الخامس سنتعرف على تصميم روك فيرا الذي عليك أن تعلم جيدًا أن القيمة التي ستحصل عليها من حيث التصميم كبيرة ومميزة، فالمشروع على الرغم من تكونه من 374 عمارة سكنية، إلا أنه يمثل كل متطلبات المجتمع الراقي من حيث التصميم، فصممت العمائر على الطراز الفرنسي الأكثر من رائع، والعمارات مكونة من ثلاثة فقط من الطوابق، بالإضافة إلى التصميم بنظام الباكيات ساهم في أن يحصل الملاك على ممشى يمكنهم أن يستظل به أثناء التنقل بين أرجاء الكمبوند.

مساحة وحدات Compound Rock Vera New Cairo

من أهم ما تم مراعاته في Compound Rock Vera New Cairo هي كافة متطلبات العملاء المختلفة، سواء من حيث المساحات المتنوعة التي يمكن أن تتناسب مع كل أحجام الأسر التي ترغب في الحصول على وحدة في مجتمع راقي، ليس هذا فقط بل أن المشروع عبارة عن 11 فدان أكثر من 75%  من هذه المساحة عبارة عن عناصر ترفيهية، سواء كانت المساحات الخضراء، أو أماكن خدمية أو حتى المسطحات المائية، والمساحات تبدأ من 153 متر مربع في الدور الأول، أما الأدوار العلوية فتبدأ مساحة الشقق من 162 متر مربع، ومراعاة لكل الأذواق يوجد بالمشروع وحدات بنتهاوس والتي تبدأ مساحتها من 194 متر مربع.

أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

تتميز أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس بأنها تنافسية، والتي يمكن أن نطلق على هذه الشقق السكنية بأنها أرخص شقق في التجمع الخامس بناء على حجم الخدمات والمميزات التي تستطيع الحصول عليها مقابل السعر، فيبدأ سعر المتر في الشقة من 22,000 جنيه فقط لا غير، بجانب أن مجمل سعر الوحدات في كمبوند روك فيرا التجمع الخامس تبدأ من 2,500,000جنيه.

خدمات ومميزات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

من حيث المرافق والخدمات التي يحتوي عليها مشروع كمبوند روك فيرا التجمع الخامس فهي متكاملة، بحيث أنه ليست الخدمات التي يمكن أن تلبي احتياجاتك، بل أنك ستدهش من تواجد هذا الكم من الخدمات التي يتواجد بالمشروع، بداية من تواجد السينمات، والاستوديوهات الخاصة بالباليه، إلى تواجد المطاعم والكافيهات، ومناطق معدة خصيصًا من أجل رفاهية الأطفال.

وبخصوص الخدمات التعليمية يوجد في كمبوند روك فيرا التجمع الخامس حضانة تعمل على أعلى مستوى، بجانب المنتجع الصحي المتكامل، وخدمات أمن وحراسة التي تعمل على مدار اليوم.

أنظمة الدفع والتقسيط في Compound Rock Vera New Cairo

يتمتع Compound Rock Vera New Cairo بوجود مجموعة من أنظمة الدفع والتقسيط التي تستطيع أن تنتقي منها ما يناسبك، ليس هذا فقط بل بالرغم من أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس التنافسية، إلا أن هذه الباقات ستعينك على التسديد بدون أي عوائق مالية، فيمكنك أن تحجز الوحدة التي ترغب بها 30%مقدم، وسداد المتبقي من ثمن الوحدة على خمس سنوات، وفي بعض الحالات تصل سنوات الدفع والسداد إلى 6 سنوات.

مميزات وعيوب كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

من المميزات التي تستطيع أن تجنيها من خلال هذا المشروع هي الموقع المثالي والحيوي. بالإضافة على أن أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس تنافسية. بجانب أيضًا التمتع بهذا الكم من الخدمات التي تعينك على عيش حياة ترفيهية من الطراز الأول. وأنظمة الدفع والتقسيط التي تساعدك في أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بدون أي نوع من العوائق المالية التي يمكن أن تقف فيي طريقك.

أما بالنسبة إلى عيوب كمبوند روك فيرا التجمع الخامس. فإن العيب الوحيد الذي يمكن أن يقابلك أن التأخر والتأني لطلب الوحدة. قد لا يجعل هذه الوحدة التي تريد الحصول عليها في انتظارك، حيث أن الاقبال على المبيعات كبير للغاية. مما يجعل المشروع أو وحداته فرصة مؤقتة.

نبذة عن شركة البطل للتطوير العقاري

تعد شركة البطل من الشركات أي تجمع بين الماضي والحاضر. فمن ناحية هي لها تاريخ حافل بالإنجازات، ومن ناحية أخرى تقوم بتنفيذ مشروعاتها على أعلى قدر من الحداثة. التي توجد عليها المشروعات العالمية ومن أهم المشروعات السابقة التي تم تنفيذها من قبل المشروع. هي روك كابيتال العاصمة الإدارية، وروك ايدن التجمع الخامس، والعديد من المشروعات الأخرى.

للحصول على المزيد من التفاصيل حول أسعار كمبوند روك فيرا التجمع الخامس. وحجز وحدتك بشكل مباشر تواصل مع إدارة المبيعات من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما أنواع شقق كمبوند روك فيرا التجمع الخامس؟

شقق، بنتهاوس

ما هي مساحة وحدات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس؟

تبدأ من 153 متر مربع.

ما أنظمة الدفع والسداد لحجز وحدات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس؟

%0، وسداد على خمس سنوات

ما عيوب كمبوند روك فيرا التجمع الخامس؟

التسارع على حجز الوحدات، وعدم القدرة على الحصول على وحدة مناسبة بالانتظار.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس؟

التواصل من خلال واتساب، وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments
المدونة

Sales office city edge developments

تعتبر city edge developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية التي تقوم بتوفير معنى الرقي الحقيقي في هذه المشروعات السكنية أو الإدارية أو

Sales of Uc Developments
المدونة

Sales of UC Developments

تعد UC Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في ساحة العقارات المصرية والتي استطاعت أن تبهر الجميع بالمشروعات الراقية سواء كانت التجارية أو السكنية