New Pyramids Company project in New Cairo

المحتويات

يعد New Pyramids Company project in New Cairo أحد الفرصة الفندقية والتجارية التي يمكن أن يستفيد منها الجميع وهو عبارة عن مشروع يضم الوحدات التجارية والفندقية في قلب القاهرة الجديدة، ويمكنك عبر هذا المشروع أن تضمن التصميم الراقي فقد استعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية من أجل وضع البنية التحتية للمشروع.

وشركات التصميم المتخصصة التي سيكون لها دور في إضافة أحد التحف المعمارية الجديدة لسابقة أعمال شركة بيراميدز التي دومًا ما تقدم المشروعات السكنية أو التجارية التي تبهر العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة أن تصل إلى ما ترغب به من تصميم.

وقد اهتمت الشركة بشكل واضح بالمرافق والخدمات، فيمكنك من قبل هذا المشروع أن تحصل على أفضل الخدمات الفندقية، كما يمكنك أن تصل بشكل أساسي من قبل هذا المشروع إلى أفضل تصميم راقي، بجانب أنك تستطيع أن تضمن هذه المرافق والخدمات التي يمكن من قبلها أن تصل إلى الحياة الفندقية أو المقر التجاري المميز.

وبالنسبة إلى هذه المشروع فإن الأسعار التي ستقدمها الشركة والتي تستطيع أن تتواصل معنا عبر واتساب للتعرف على كل تفاصيلها سيكون لها دور في أن تُحجز هذه الوحدات في أقل فترة لذلك يجب أن تسرع كي تتمكن من الحصول على هذه الوحدة، وهذه الباقات التي تم توفيرها بالمشروع باقات مرنة يمكنك تسديد ثمن الوحدات عبرها بدون أي مشكلات.

موقع New Pyramids Company project in New Cairo

يتمتع مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة بالموقع مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة بأنه من مختار بعناية دقيقة، وذلك لأن المشروع يقع في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد بالقرب من مول سينكو في مي موقع يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي يمكنك أن تقوم بالوصول من قبلها إلى هذا المشروع بشكل سلس.

الأماكن القريبة من مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة

  • يقع مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري.
  • يطل مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة على شارع التسعين مباشرة.
  • يتمتع المشروع بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يفصل بين المشروع وبين البريد دقائق.
  • يقترب مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة من جامعة القاهرة.
  • يفصل بين مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة وبين مدينة مصر دقائق.

تصميم New Pyramids Company project in New Cairo

إن New Pyramids Company project in New Cairo يتمتع بتصميم راقي وعالمي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على ذلك التصميم الذي يمكن من قبله أن تضمن المساحة الراقية الخارجية، وبالفعل يمكنك أن تصل إلى هذا التناسق الداخلي لهذه المساحات، ومن هنا سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تحصل على فخامة معمارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتنسق راقي ومميز لهذا المشروع وتوزيع الوحدات من الداخل.

والمشروع تسيطر عليه هذه المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على القدرة المثالية من حيث التنويع بين هذه المساحات التجارية والمساحات الفندقية.

مساحة وحدات New Pyramids Company project in New Cairo

يتمتع مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة بهذه المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها أن تصل إلى المساحة التي تتناسب معك، وذلك لأن الوحدات الفندقية التي تم توفيرها في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة تتناسب مع مختلف الأسر والأشخاص، كما أن المشروع يتمتع بهذه المحلات التجارية التي تتناسب مع كافة أنواع المشروعات التجارية التي تبحث عن مقر لها في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد بشارع التسعين الشمالي.

أسعار New Pyramids Company project in New Cairo

يتميز مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة بأن هذه الأسعار التي تم عرضه به أسعار مميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على سعر تنافسي مميز، وفي الوقت الذي يتمتع المشروع به بأفضل تصميم عالمي، كما أن هذه الأسعار بالفعل مميزة وتنافسية يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا عبر واتساب والحصول على عروض الأسعار.

أنظمة تقسيط ثمن الوحدات في New Pyramids Company project in New Cairo

يتميز مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس بأنك تستطيع بشكل أساسي أنك يمكن من قبلها أن تحصل على الوحدة التي ترغب بها، والتي يمكن منها أن تضمن تجنب أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمر عملية حصولك، وذلك لأن هذه الباقات تبدأ بأقل مقدمات وأسعار السداد تتميز بأنها أطول فترات السداد.

الخدمات والمرافق في New Pyramids Company project in New Cairo

يوجد في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس العديد من المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على أفضل حياة خدمية ترفيهية فندقية أو البيئة التجارية المؤهلة للنجاح، ومن أبرز هذه الخدمات التي تم توفيرها في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس ما يلي:

  • يوجد في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس حمام سباحة.
  • المشروع يضم المصاعد المتنوعة التي تساهم في تسهيل التنقل.
  • يوجد في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس كاميرات مراقبة.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل بصورة دورية في هذا المشروع.
  • يضم مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس مساحات خضراء.
  • المشروع يحتوي على المنطقة الترفيهية المخصصة للأطفال.
  • يوجد مناطق استقبال في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس.
  • المشروع يضم المكاتب المخصصة من أجل الاجتماعات.
  • يوجد في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس خدمات إنترنت.

عيوب New Pyramids Company project in New Cairo

إن عيوب مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس متمثلة في عنصر واحد وهو أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، ولكن بعد أن ينتهي لونش الأسعار الافتتاحية يمكن أن تتغير هذه الأسعار وبناء على ذلك قم بالحجز الآن.

مميزات New Pyramids Company project in New Cairo

يضم مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة العشرات من المميزات بداية من هذا الموقع الحيوي الذي يتمتع به المشروع والمرافق المتنوعة التي توفر أفضل حياة فندقية للملاك، بجانب الأسعار المميزة وباقات وتسهيلات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة والمساحات المتنوعة.

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق والتي تستطيع من قبلها أن تحصل بشكل أساسي على وحدة راقية بها كل المواصفات العالمية التي ترغب بها، والمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بأفضل الأسعار التنافسية وأفضل قيمة عقارية يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع، بالإضافة إلى أن الشركة اعتادت عبر هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها بالسوق أن تقوم بتوفير أفضل الباقات والخيارات التي تقوم بتسهيل عملية السداد.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري السابقة

  • سكاي سيتي الجلالة.
  • لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز في New Pyramids Company project in New Cairo قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما وحدات مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة ؟

تجاري، فندقي.

ما عنوان مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة؟

القاهرة الجديدة -شارع التسعين الشمالي.

ما مساحات مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة؟

يضم مساحات متنوعة تبدأ من 32 متر مربع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها