شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

إن شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments شركة عالمية على ساحة العقارات المصرية وخارجها، حيث أنها لها الكثير من المشروعات سواء على المستوى المحلي المصري، كما أن لها الكثير من المشروعات على مستوى الدولي، وسواء ذلك أو هذا يجب أن تعلم أن شركة بيراميدز بالفعل كان لها الدور أن تلفت بالفعل الأنظار إليها، وأن يكون لديها القدرة على إضافة اللمسة المميزة لها في عالم العقارات.

كما أنها من الشركات الأوائل التي قامت بتنفيذ المشروعات في أوروبا، مما يعني أنها بالفعل شركة لها باع طويل في مجال الاستيراد والتصدير، كما أنها كما نجحت في المجال الأول كان لها الخبرة الكبيرة أن تنجح أيضًا في مجالها الثاني.

تمكنت الشركة من أن تثبت ذاتها في السوق العقاري عبر المشروعات العالمية التي تقوم بتوفيرها والحفاظ على كافة معدلات الشفافية، وذلك لأن شفافية الشركة مكنتها أن تقوم بالعمل على أكثر من 20 عام وتنفيذ المشروعات التي قامت بتسليمها في المواعيد المناسبة.

وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروعات ذو الأسعار التنافسية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على الأسعار المثالية التي يمكن منها أن تضمن وحدة في موقع حيوي وبتصميم مثالي وبسعر تنافسي، ومن أجل التسهيل على الملاك قامت الشركة بتوفير الباقات التي تستطيع الاعتماد عليها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

تأسست الشركة عام 1984 مما يعني أنها من الشركات العتيقة التي لها سنوات كبيرة من الخبرة والنجاح، كما أنها عام 1989 قامت بفتح فرع للشركة في أوروبا، مما ساهم في أن تقوم بتحقيق الإنجازات سواء على المستوى العالمي أو المستوى المحلي منذ يومها، والشركة كان لها دور في المساهمة في الاقتصاد سواء كان الاقتصاد المصري أو الاقتصاد الفرنسي.

تأسيس شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

إن الإدارة الحكيمة هي التي يكون لها دور كبير في عملية تحقيق النجاح من خلال المشروع، حيث أن هذه الشركة منذ أن تم تأسيسها عام 1984، وهي تعمل على خطى واستراتيجيات قائمة على دراسات متنوعة، هذه الدراسات أسهمت في أن تنتقل إلى هذه الانتقالة في الحياة العقارية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الأوربي، وهذا الأمر نابع من خلال القدرة على عملية الإدارة بحزم، ومن أهم عناصر الإدارة ما يلي:

  • المهندس هشام الخولي
  • المهندس علاء الخولي

مشروعات شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments:

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي تعد بالفعل خير دليل على تميزها في قطاع العقارات، وهذا الأمر ساهم في أن تبلغ قيمة الاستثمارات التي قامت بطرحها في هذا المجال تصل إلى 200 مليون يورو، كما أنها قامت بالعديد من الشراكات مع العديد من الجهات من أجل العمل على تنفيذ المشروعات الكبيرة والضخمة، ومن أبرز هذه التعاونات هي الشراكة مع القوات المسلحة المصرية، وهو ما ساعدها على تدشين الكثير من المشروعات الكبيرة ومن أهم هذه المشروعات.

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital

إن العاصمة من أهم الأماكن الحيوية التي تتمتع بالفعل بالقدرة الكبيرة على جذب المستثمرين والملاك، وهو ما دفع الشركة إلى تنفيذ المشروعات بها. حيث أن هذا المشروع يقع في أحد أهم المناطق الحيوية وهي منطقة الداون تاون. كما أن هذا المول يضم العديد من الوحدات التجارية بالإضافة إلى الوحدات الإدارية. والوحدات الطبية التي تعد جميعها بالفعل ذات تصميم رائع ومميز ومساحات متنوعة

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تتوافر في المشروع فقد قامت الشركة بتوفير أفض المساحات التي تتناسب متطلبات الجميع حيث أن المساحات تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 130,000 جنيه للمتر وقد قامت الشركة بتوفير الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن الوحدات.

باريس مول العاصمة الإدارية Paris Mall New Capital

إن شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments من إنجازات شركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة. حيث أنها تعبر عن نقل إلى العمارة الفرنسية برونقها وجمالها إلى الأراضي المصرية، حيث أنه يتواجد في منطقة المال والأعمال في موقع حيوي.

والمول به العديد من الوحدات المتنوعة حيث أنه به المساحات التجارية التي تبدأ من 18 متر. والوحدات الإدارية التي تبدأ من 53 متر، وبأسعار تبدأ من 50.000 بالنسبة للمتر الواحد وباقات تقسيط ثمن الوحدات تصل إلى 8 سنوات.

باريس ايست العاصمة الإدارية Paris East Mall New Capital

من أضخم مشروعات العاصمة الإدارية. وأهم المشروعات التي تعد علامة مميزة في تاريخ شركة بيراميدز للتطوير العقاري حيث أنه صرح حضاري فيضم المول أكبر حوض أسماك وعروض الدلافين، كما أنه تحيطه الأشجار وغابات طبيعية، كما أنه به سينمات، مما يدل على أنه يتمتع بأي من الخدمات الترفيهية التي يمكن أن تحلم بها،

والمساحات متنوعة تبدأ من 25 متر والسعر تنافسي في هذا المول فبالنسبة إلى المتر التجاري يبدأ من 80.000، أما بالنسبة إلى المتر في المول الإداري يصل إلى 50.000، وهذا وذاك لا يعد بالفعل ثمنًا بالنسبة إلى كمية الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي يمكنك أن تتمتع بها.

مول جراند العاصمة الإدارية Grand Square Mall

كما ذكرنا أن العاصمة بالفعل أرض خصبة فلذلك كان هناك الكثير من المشروعات. التي تمكنت الشركة من تنفيذها كي تتمكن من الاستفادة من هذا الموقع الحيوي، ومن أبرزها مول جراند حيث أنه يتواجد بحد الشوارع الرئيسية، كما أنه يقع على شارع رئيسي يصل مساحة عرضه بالفعل 100 متر، كما أنه يقع على بعد خطوات من القصر الرئاسي.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، والأسعار التي تم توفير المشروع بها أسعار مثالية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على مدار 9 سنوات.

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons

وهو من أهم المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنها تقع بالحي الثامن بالقرب من حي الوزراء، حيث أنه كمبوند تم تدشينه على مساحة فدان، ويضم ما يقرب من 22 مبنى.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 70 متر مربع وحدات سكنية راقية ومثالية يمكنك عبرها أن تتمتع بمعنى الرقي والتميز، وسعر المتر يبدأ من 42,000 جنيه.

سكاي سيتي العين السخنة

من الجيد أن تعلم أنها في ظل تنفيذها على هذه المشروعات كان لها إسهامات في المشروعات العقارية السياحية. حيث أنها تعتبر قطعة مميزة وفريدة التي قامت بتدشينها في العين السخنة. حيث أنها القرية الأعلى ارتفاعًا، فارتفاعلها يصل إلى 750 متر عن سطح البحر، والقرية تم تدشينها على مساحة 247 فدان حيث 63 على أعلى القمة والباقي في قلب الجمل، مما يعني أنك سترى التحفة الفنية المعمارية الفريدة التي لم يسبق أن رأيتها في أي مكان بالعالم.

كما أن الشركة تقوم بتوفير العديد من أنواع الوحدات المتنوعة ذو المساحة المتنوعة التي تبدأ من 60 متر. بالإضافة إلى أن سعر المتر يبدأ من 25 ألف، ويمكنك أن تقوم بالسداد على 8 سنوات.
الموقع الرسمى لشركة بيراميدز

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقارى ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 


متى تأسست شركة بيراميدز أعمالها في مصر؟

بدأت الشركة عملها في مصر عام 2013.

من هو صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

صاحب الشركة ورئيس مجلس الإدارة هشام الخولي

أين توجد فروع شركة بيراميدز؟

لشركة بيراميدز لفرعين أساسيين هما مصر، وفرنسا

ما هي أهم أعمال شركة بيراميدز؟

منتجع سياحي سكاي سيتي الجلالة العين السخنة. • عمل تشطيبات متحف اللوفر في فرنسا • اشرفت علي تشطيبات البرلمان الأوربي • العديد من المشاريع السكنية في فرنسا • ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة. • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة. • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع مبيعات شركة بيراميدز؟

يمكنك التواصل عن طريق واتساب

- أحدث المشروعات -