مبيعات مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

المحتويات

إن مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس أحدث المشروعات في التجمع الخامس بالتحديد على شارع التسعين مباشرة يضم مجموعة من الوحدات التجارية والوحدات الفندقية التي تم تصميمه بناء على تصميم راقي وعالمي تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل تصميم راقي بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل تنوع للمرافق.

فقد قامت الشركة بتوفير كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع من أجل أن تشعر بهذه الحياة الفندقية الراقية بكل هذه الخدمات التي يمكن تحلم بها، كما أن هذه التفاصيل التي تخص المشروع من حيث الخدمات التي يمكن أن يتمتع بها الملاك.

والأسعار على الرغم من هذه التفاصيل المثالية والعالمية من حيث التصميم ومن حيث المرافق والموقع المميز الذي يتواجد به المشروع إلا أنك تستطيع أن تحصل على أفضل الأسعار التنافسية، ومن هنا ليستن هذه المفاجئة الوحيدة التي يمكن أن تتمتع بها من قبل المشروع بل يمكنك أن تحصل على باقات تقسيط راقية ومميزة.

وقد قامت الشركة بتعزيز هذا المشروع باختيار الموقع في أفضل مكان بالتجمع، بل وأنها وفرت هذه المساحات التي تجمع بين الوحدات الفندقية والتجارية التي يمكن من قبلها أن تحصل على مساحة تتناسب مع متطلباتك الفندقية أو التجارية وبناء على ذلك يعد المشروع فرصة بكل المقاييس.

تصميم مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

يتمتع التصميم في New Pyramids Company project in New Cairo أن الشركة استعانة بماشرة بذوي الخبرة من أجل تنفيذ المشروع، وهو الفارق في القيمة التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع وبين التفاصيل المتنوعة التي تجع هذا المشروع تحفة من التحف المعمارية التي توجد في قلب التجمع الخامس، وبناء على ذلك عليك أن تقوم عبر New Pyramids Company project in New Cairo بالحجز بشكل أسرع كي تتمكن من الوصول إلى هذا التصميم الذي يتناسب مع متطلباتك، ومن أبرز تفاصيل تصميم New Pyramids Company project in New Cairo ما يلي:

  • المشروع يتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة.
  • يوجد في New Pyramids Company project in New Cairo وحدات تجارية وفندقية.
  • يضم المشروع حمام سباحة والعديد من المرافق الحيوية المتنوعة.

موقع مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

إن مشروع شركة بيراميدز الجديد بالقاهرة الجديدة يتمتع بأنه يقع مباشرة على شارع التسعين الشمالي في موقع لا يوجد بالقرب منه المشروعات الفندقية، أي أنه موقع يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة فالشركة دومًا تضع العملاء في المقام الأول وتسعى إل توفير كل ما يرغبون بهذه المشروعات.

الأماكن القريبة من مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

  • يقع New Pyramids Company project in New Cairo بالقرب من الطريق الدائري.
  • المسافة بين المشروع وبين العاصمة الإدارية الجديدة فقط تلت ساعة.
  • يقترب New Pyramids Company project in New Cairo من مول سينكو.
  • المشروع يفصل بينه وبين جامعة القاهرة مسافة قليلة.
  • يقترب New Pyramids Company project in New Cairo من البريد.

مساحة الوحدات في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

إن المساحة المتنوعة هي أفضل الخيارات التي يمكن أن تقدمها شركة بيراميدز ولكن عليك أن تعلم أن الإقبال بالحجوزات على هذا المشروع كبير للغاية لذلك عليك أن تقوم بالحصول على المساحة التي تتناسب معك، والتي تريدها من خلال المبادرة بعملية الحجز، لأن الخيارات بأسبقية الحجز.

أسعار مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

قيمة مقابل سعر تنافسي، هذه المعادلة التي دومًا تقوم شركة بيراميدز بتحقيقها عبر هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالإسراع بالحجز عبر واتساب، وذلك لأن هذا المشروع يعرض أفضل الأسعار التنافسية في عام 2024، ولذلك يعد المشروع فرصة مثالية من أجل البدء في الاستثمار العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الأسعار قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

باقات تقسيط مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

يوجد العديد من الباقات في New Pyramids Company project in New Cairo تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن العديد من الخيارات التي يمكن من قبلها أن تضمن عملية التسديد بدون أي مشكلات مالية تحيل بينك وبين الوحدة التي ترعب بها.

الخدمات والمرافق في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس

يتمتع New Pyramids Company project in New Cairo بالعشرات من المرافق والخدمات التي سيكون لها تأثير كبير على تهيئة هذا المجتمع الخدمي الفندقي الراقي الذي يمكن أن يكون لك نصيب بوحدة منه، كما أن المشروع يتمتع بشكل مثالي ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص المرافق التي يحتوي عليها New Pyramids Company project in New Cairo ما يلي:

  • يوجد في New Pyramids Company project in New Cairo مساحات خضراء واسعة.
  • المشروع يحتوي بشكل أساسي على مجموعة من المصاعد المتنوعة والمميزة.
  • يوجد في New Pyramids Company project in New Cairo مكاتب للاجتماعات.
  • يوجد بالمشروع خدمات الأنترنت التي تتميز بالسرعة.
  • يوجد في New Pyramids Company project in New Cairo كاميرات مراقبة.
  • المشروع يتميز بخدمات الأمن والحراسة التي تعمل بصورة دورية.
  • يوجد في New Pyramids Company project in New Cairo بوابات إلكترونية.
  • المشروع يحتوي على المنطقة الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال.

عيوب New Pyramids Company project in New Cairo

إن عيوب مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس تتمثل في هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها، حيث أن هذه الأسعار ينمكن أن تتغير بسبب التغيرات التي تطرأ على أسعار الوحدات ولذلك عليك أن تقوم بالحجز في فترة اللونش كي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار التنافسية التي تم عرض هذا المشروع بناء عليها.

مميزات New Pyramids Company project in New Cairo

يوجد في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس الكثير من المميزات، بداية من المشروع يوجد في أفضل المواقع الحيوية والمثالية كما أن المشروع يضم العديد من المرافق والخدمات التي تقوم بتوفير أفضل بيئة راقية، كما أن المشروع يتميز بأن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، كما أن المشروع يتمتع بصورة واضحة بهذه المساحات المتنوعة التي يمكن أن تحصل على ما يتناسب معك من خلالها.

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق والتي تمكنت بصورة أساسية من توفير العديد من المشروعات السابقة والناجحة في السوق العقاري المصري مشروعات تجمع بين السعر التنافسي وبين القيمة العقارية التي يمكن أن تحصل عليها، وبناء على ذلك يعد هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها مشروعات راقية وعالمية يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري السابقة

  • ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سكاي سيتي الجلالة.
  • ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز في مشروع شركة بيراميدز الجديد بالتجمع الخامس قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان New Pyramids Company project in New Cairo؟

القاهرة الجديدة -شارع التسعين الشمالي.

ما وحدات New Pyramids Company project in New Cairo ؟

تجاري، فندقي.

ما مساحات New Pyramids Company project in New Cairo؟

يضم مساحات متنوعة تبدأ من 32 متر مربع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات New Pyramids Company project in New Cairo ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة