شركة الفرغلي للتطوير العقاري FGD Developments

تعتبر شركة الفرغلي للتطوير العقاري FGD Developments من أفضل الشركات المصرية وهو من الشركات ذات الخبرة الكبيرة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل بصورة أساسية إلى التصميم الراقي وذلك لأن الشركة تهتم بتوفير التصميمات الأوروبية الراقية وليست التصميم المحلي التقليدي.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات والتي تهتم بكل التفاصيل والمواصفات التي توجد بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تحصل على أفضل موقع حيوي يمكن أن تحصل من قبله على القرب من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى القربة من الطرق الرئيسية التي يسهل الوصول إليها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بعرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية ومن هنا سيكون بين يديك وحدة راقية ومثالية بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى مجموعة من الباقات التي يمكن من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى وحدتك بدون أي نوع من المشكلات المالية.

وتعتمد الشركة على اختيار هذا الموقع الحيوي الذي يمكن أن يتم اختياره بناء على دراسة سابقة بوناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى قيمة عقارية تستطيع أن تضمن الوصول إليها بكل سهولة، ومن هنا سيكون بين يديك وحدة مثالية ذات تصميم أساسي ومميز يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدة راقية وعالمية.

مشروعات شركة الفرغلي للتطوير العقاري FGD Developments

قامت FGD Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل بصورة أساسية إلى قيمة مثالية، ومن أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل FGD Developments ما يلي:

قرية ساندس ريزورت الساحل الشمالي Sands Resort north coast

قرية ساندس ريزورت الساحل الشمالي من أفضل المشروعات الساحلية التي قامت الشركة بتنفيذها وهو مشروع يقع في الكيلو 141 على بعد ساعة ونصف من اسكندرية يضم مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل الراقية التي يمكنك من قبلها أن تحصل على قيمة راقية مميزة.

والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي قامت FGD Developments بتوفيرها في المشروع متنوعة حيث أن المساحات تبدا من 75 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها شاليهات القرية فتبدأ من 5,300,000 جنيه ويوجد باقات مرنة من أجل التسديد تبدأ من 4% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات FGD Developments الأخرى

شركة الفرغلي للتطوير العقاري اهتمت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية ومميزة بكل المواصفات التي تحلم بها ومن أبرز هذه المشرعات ما يلي:

  •  قرية أمكسيكو باراديس العين السخنة.
  • مشروعات ساحلية أخرى.

شركاء شركة الفرغلي للتطوير العقاري FGD Developments

قامت شركة الفرغلي للتطوير العقاري بتكوين الشراكات المتنوعة على مدار عملها في السوق العقاري هذه الشراكات عبارة عن شراكات راقية مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات التي قامت بتنفيذها مع العديد من الشركات المتخصصة في الإدارية أو التصميم والهدف من ذلك أم تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية والمميزة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة الفرغلي للتطوير العقاري FGD Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة الفرغلي للتطوير العقاري ؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة الفرغلي للتطوير العقاري؟

قرية ساندس ريزورت الساحل الشمالي Sands Resort north coast.

متى انطلقت شركة الفرغلي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الفرغلي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -

مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October

يعتبر مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October أحد مشروعات شركة الشامل للتطوير العقاري وهو يضم مجموعة من المحلات التجارية الأكثر من رائعة التي