مبيعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري DIG Developments

المحتويات

تعتبر شركة دي أي جي للتطوير العقاري DIG Developments من كبرى الشركات العقارية التي توجد في الساحة المصرية وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، والتي تمتعت كل المواصفات العالمية التي يمكن أن ترغب بها من حيث المساحات والتصميم والتفاصيل الراقية.

وبالنسبة على هذا الموقع الذي يكون به المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها فهي مشروعات تتم بناء على دراسات مسبقة وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل من قبل هذا الموقع الذي يكون به المشروع على أفضل موقع حيوي يمكن أن يتواجد في قلب المدن الجيدة التي يتم تنفيذ هذه المشروعات بها.

وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وهذه المشرعات تم الاستعانة بأفضل الأٍسماء الهندسية من أجل تنفيذها، ولهذا سواء المشروعات التجارية أو الإدارية التي قامت الشركة بتنفيذها عبارة عن صرح أوروبي لا يمكن أن يتم مقارنته بهذه المشروعات المحلية بل يمكن أن يتم مقارنته بهذه المشروعات العالمية.

وتميزت هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أنها بالفعل عبارة عن مشروعات راقية ومميزة بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذه المشروعات ضمان أفضل الأسعار التنافسية الراقية بالإضافة إلى أن الشركة اعتادت في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أن تضمن أفضل الباقات المرنة التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي مشكلات.

مشروعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري DIG Developments

قامت شركة دي أي جي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة ما بين مشروعات تجارية ومشروعات إدارية ولكن هناك مجموعة من المميزات التي تستطيع أن تضمنها من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وهي التصميم المثالي والأسعار الحيوية والراقية ومن من أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة دي أي جي للتطوير العقاري  بتنفيذها ما يلي:

مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

يعتبر مول تراك 15 العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها وهو عبارة عن مشروع من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية أو الإدارية أو الطبية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على أفضل قيمة عقارية.

وقد تميز المشروع بأنه يضم المساحات المتنوعة كما تعتاد شركة دي أي جي للتطوير العقاري، فالمساحات تبدأ من 25 متر مربع والأسعار تبدأ من 120,000 جنيه للمتر ويوجد باقات مميزة من أجل السداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات  شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments الأخرى

قامت DIG Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي قامت بتنفيذها على هذا النسق الذي يتميز به المشروع السابقة وتقوم بإضافة العديد من المميزات في هذه المشروعات الجديدة التي تقوم بتنفيذها بصورة مستمرة ومن أهم هذه المشروعات التي قامت DIG Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول تراك 14 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة دي أي جي للتطوير العقاري

قامت شركة دي أي جي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات المميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشراكات أن تقوم بتنفيذ مشروعات راقية وعالمية وذلك لأن شركة دي أي جي للتطوير العقاري قامت ببناء هذه الشراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى الشراكات التي قامت بتنفيذها مع الشركات الهندسية، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري DIG Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة دي أي جي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - العاصمة الإدارية الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري؟

مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital.

متى انطلقت شركة دي أي جي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في خلال دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك