شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

تعد شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments من الشركات ذات الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري والتي تتميز بتوفير الوحدات سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية والطبية بخدمات متنوعة يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات كي يتمكنون من الشعور بالرفاهية المطلوبة التي تسهل عليهم القيام باحتياجاتهم ومتطلباتهم بكل سهولة.

وترجع الشركة إلى رئيس مجلس الإدارة السيد حسين صلاح، وبلغت قيمة استثمارات الشركة نحو 5 مليارات بنهاية عام 2022، وتضم الشركة مجموعة من الشركات الأخرى مثل شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري وشركة إنفينيتي للتطوير العقاري، ودشنت الشركة أربعة مشاريع منذ انطلاقها تتنوع الوحدات المتواجدة بها ما بين سكني وتجاري، وتخطط الشركة في بحلول عام 2023 تقديم مجموعة من المشروعات المتنوعة الوحدات في عدد من المواقع الحيوية في العديد من ضواحي جمهورية مصر العربية.

مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

 تسعى شركة DIG للتطوير العقاري إلى تقديم المشروعات التي توفر إلى الملاك مجموعة من المميزات التي تعمل عليها استراتيجيات الشركة ما بين وحدات متنوعة المساحة تلبي كافة متطلبات العملاء، وتمتع هذه الوحدات بكافة الخدمات سواء الأساسية أو غيرها التي يمكن أن تؤول بذهن الشركة، بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى كالموقع الحيوي، وهي الصفات التي تشترك بها كل المشروعات التي قامت بتنفيذها إلى الآن، ومن أهم هذه المشروعات:

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من المشاريع المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد اختير موقعه بعناية في منطقة الداون تاون، وهي من المناطق الحيوية والمميزة في العاصمة بالقرب من الكثير من معالم العاصمة الغنية عن التعريف، ويتكون المشروع من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية، بجانب أن هذه الأدوار أي بالوحدات التي تتواجد بها يمكنها الاستفادة من كم المميزات والخدمات المتنوعة التي تم تخصيصها من قبل شركة DIG للتطوير العقاري.

بالنسبة إلى مساحة الوحدات في المول فهي تبدأ من أقل مساحة يمكن تواجدها في الوحدات الموجودة في العاصمة الإدارية، فمساحة الوحدات تبدأ من 12 متر مربع، وتم مراعاة الأسعار التي قدمت بها هذه الوحدات من شركة DIG للتطوير العقاري فسعر الوحدة بالكامل يبدأ من 90,000 جنيه، وبالنسبة إلى الدفع والسداد فتستطيع الحصول على الوحدة وحجزها بأقل مقدم حجز والذي يبلغ قيمته 5% من ثمن الوحدة، وسنوات السداد ممتدة تصل إلى 10 سنوات، وتستطيع الحصول على الوحدة بكامل تشطيبها بحلول 2025.

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية

مشروع تراك 14 العاصمة الإدارية هو المشروع الثاني من قبل شركة DIG للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة. ومن أهم ما يميزه هو الإطلالة الفريدة على كلًا من النهر الأخضر والحديقة المركزية، وهو مول متنوع الوحدات فيضم كلًا من الوحدات الإدارية، والطبية والتجارية، وتم تقديم الوحدات بأسعار تنافسية، وبأسهل أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع الحصول عليها من قبل مشروع في العاصمة الإدارية.

والأسعار التجارية التي تم توفيرها في المشروع أسعار مميزة، وبالنسبة إلى هذه المساحات والوحدات التجارية التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 200,000 جنيه والباقات المساحات تبدأ من 32 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات باقات راقية تبدأ من 10% مقجم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول تراك 20 العاصمة الادارية الجديدة Track 20 New Capital

يعتبر مول تراك 20 العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات شركة دي أي جي للتطوير العقاري، وهو من المشروعات التي تضم الوحدات المتنوعة سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية وهو مشروع يتمتع بصورة مثالية بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على كل المرافق والخدمات التي تساعدك في الحصول على أفضل مقر راقي لمشروعك.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها في مول تراك 20 تتميز بالتصميم الراقي، بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتقسيط المتبقي على 6 سنوات.

خصائص وقيم شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

تتمتع شركة DIG للتطوير العقاري بمجموعة من القيم والمبادئ. التي تسير عليها في التعاملات مع الملاك منذ انطلاقها في الساحة العقارية. وتعد هذه الأسس هي أهم ما يميزها عن غيرها، وجعل الكثير من الملاك يدينون إلى ما تقدمه بالولاء. وهذه القيم دومًا في زيادة وتصب جميعها في مصلحة الملاك، ومنها:

  • تهتم الشركة المطورة بالالتزام بمواعيد الاستلام والتسليم.
  • تبحث دومًا عن اختيار موقع مميز لمشروعاتها.
  • تهتم بأن تكون الوحدات مدشنة بخدمات متكاملة.
  • تحرص على تنفيذ المشروعات برؤية متطورة.

أهم مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ وتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. بخلاف التي تم ذكرها والتي تتميز جميعها بالإطلالات الفريدة من نوعها، ومن أهمها:

  • باترك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية.
  • بارك مول 6 أكتوبر.
  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية

ما أهم مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم قيم شركة DIG للتطوير العقاري؟

احترام مواعيد تسليم الوحدات

ما طريقة التواصل لحجز في أي من مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -