مبيعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

المحتويات

اهتمت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments بالعملاء، وقامت بتوفير كل هذه المواصفات والتفاصيل التي ترغب بها العملاء والملاك في هذه المشروعات بداية من اختيار أفضل موقع يمكن أن ينال رضا العملاء بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية بالنسبة إلى هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها.

وتهتم الشركة بالوقت ذاته بتوفير مجموعة من الباقات المرنة وأنظمة التسديد التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من أنواع المشكلات، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على هذه الوحدات التي ترغب بها بدون أي نوع من المشكلات المالية.

وتختار الشركة أفضل الأسماء الهندسية من اجل تصميم وتنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بطرحها، وبالتالي يمكنك أن تحصل على المتانة من ناحية ومن ناحية أخرى تستطيع أن تحصل على التصميمات الراقية والمميزة من حيث التنسيق الداخلي بالإضافة إلى المواصفات الراقية والمثالية من الخارج التي تسيطر عليها الفخامة وكافة مظاهر التميز.

وتحرص الشركة أن يكون هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها مشروعات بها كل التفاصيل الراقية والمميزة بداية من حيث المواصفات الخاصة بالمرافق والخدمات التي تخدم كل الفئات العمرية التي تتوافر في هذه المشروعات إلى هذه المواصفات الأخرى من حيث التنسيق وتوزيع المرافق والخدمات بصورة متناسقة مع هذه المساحات والوحدات التي يتم توفيرها.

شركاء شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

بنت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري مجموعة من الشركات المتنوعة في مسيرتها في السوق المصري هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع الشركات الهندسية بالإضافة إلى هذه الشراكات التي قامت بها مع الشركات الخاصة بالتصميم لتخرج إلى النور عبر هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها مشروعات مميزة متكاملة تسر الناظرين لها.

مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

قامت EGYGAB Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وتستطيع من قبل هذه المشروعات المميزة المتنوعة التي تم توفيرها أن تحصل بصورة أساسية على هذا التصميم الراقي، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تحصل على هذه المواصفات الأخرى التي تحلم بها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

قرية مسايا الساحل الشمالي

تعتبر قرية مسايا من المشروعات التي تدل على عبقرية EGYGAB Developments. ومدى تطورها عن منافسيها في السوق المصري. وذلك كمون الشركة تستطيع أن تقوم بتوفير هذه المشروعات المميزة ذو التصميم العالمي. بالإضافة إلى أنها تستطيع بالوقت ذاته توفير تلك المشروعات التي تجمع بين المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

وتضم قرية مسايا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات والشاليهات التي تبدأ مساحتها من 60 متر مربع. وتم طرح الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 6 مليون جنيه. غير الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Island New Capital

Compound The Island New Capital أحدث مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري. وهو أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة. والمشروع يتميز بهذه الشقق الفاخرة التي تم تصميمها على نسق أوروبي غير مسبوق، بالإَضافة إلى أنها توجد في أفضل قطعة في الحي الثامن.

والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذه يتميز بأنك تستطيع أن تحصل على مساحة تبدأ من 125 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات في مشروع شركة ايجي جاب للتطوير العقاري. فهي تبدأ من 4,250,000 جنيه ويوجد باقات تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدـ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9سنوات.

مشروعات EGYGAB Developments الأخرى

قامت EGYGAB Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى. التي تتميز بهذه المواصفات العالمية التي يمكن أن تحلم بها. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على القيمة الراقية. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  •  مول ذا ايدج الشروق.
  • كمبوند جراند الشروق.

للحجز في مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة