شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر على الساحة العقارية خاليًا هي شركة ايجي جاب للتطوير العقاري، كما أنها بالفعل من الشركات العتيقة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في المجال العقاري حيث أنها تأسست عام 1977، حيث أنه تم إنشائها على يد المهندس سمير جاب الله، واحد من أهم المهندسين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة، ومنذ أن تم إنشائها وهي عملت على تعزيز وتنشيط المجال العقاري المصري، حيث أنها تفوقت في كافة النشاطات وأنواع البنايات التي قامت بتنفيذها سعيًا منها من تكوين مجتمع عقاري متميز يتمتع بالرقي والتطور على غرار المشروعات العقارية العالمية، سواء السكنية أو غيرها.

حيث أنها اقتحمت العديد من المجالات التي قامت من الوهلة الأولى من انطلاقها بتوضيح مدى قدرتها على صناعة الفارق، وإحداث النتائج المميزة، ومن أهم هذه المجالات التي قامت بالإنطلاق بها وتحقيق النتائج الإيجابية هي المجال الصناعي والزراعي، والتطوير العقاري، بالإضافة إلى مجال تطوير المدارس، حيث أنه نتيجة إلى تفرع الأعمال التي تقوم بتقديمها، والتي استطاعت أن تقوم بتقديم النتائج الإيجابية من خلالها منذ إنطلاقها تسبب هذا الأمر في أن تحظى بالفعل بالثقة الكبيرة من قبل العملاء، كما أنها عملت على صعيد القطاع العام بالعديد من المشروعات التي ساهمت من خلالها بحل الكثير من المشكلات التي تتعرض إليها المجتمعات المحلية، مثل الجراجات، والمساهمة في قطاع النقل العام.

الفريق الإداري لشركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

تعد شركة ايجي جاب للتطوير العقاري سر من أسرار تميزها على الساحة المصرية ككل هي تلك الإدارة التي لا تأن ولا تكون كي تتمكن من إضافة الجديد في عالم العقارات. حيث أن هذا الصرح يعمل جميعًا من أجل أن يكون هناك بالفعل هدف واحد. وهو نيل رضا العملاء وثقتهم، في كافة الخطوات والتطبيقات، وغيرها من العناصر الأساسية التي يتم اتخاذها يكون الهدف الأساسي منها أن يحصل المالك على كافة سبل الراحة في الموقع السكني الذي يحصل عليه. وهذا الامر كان دومًا له الدور الفعل في أن تحظى بالثقة. حيث أن رئيس مجلس الإدارة لهذه الشركة هو المهندس سمير جاب الله الذي يمتلك الخبرة الكبيرة في المجال العقاري. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة ومتغيرة من الإداريين والمتخصصين في مجال العقارات.

مميزات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

إن الشركة على الرغم من كونها عتيقة إلا أن من أهم العناصر التي تُلاحظ على مدار عملها أنها تسعى دومًا إلى كسب الثقة الخاصة بالعملاء. بالإضافة إلى التجديد وإضافة الفارق في سوق العقارات المصرية. وذلك ليكون لها الدور المثالي الذي يمكن من خلاله أن نقول أن هذه المشروعات التي تم إنشائها على الأفضل من حيث درجة الفرق التي تنافس به المشروعات العالمية

من أهم المميزات التي يمكن أن تحصل عليها:

  • يتم اختيار الموقع الحيوي الذي يتم إنشاء المشروع العقاري به بعناية بعد أن تتم الدراسة الدقيقة إلى المواقع المقترحة والمقارنة بينها يتم اختيار الموقع الأفضل.
  • تتمكن من الحصول على كافة المميزات التي يمكن أن تتواجد في الوحدات العقارية وذلك من خلال الجودة في التصميم والرقي في التنفيذ.
  • تسعى دومًا إلى توفير كافة أنواع الوحدات العقارية التي تتنوع من حيث المساحة كي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء بشكل أساسي ومثالي
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على العديد من العروض بالنسبة إلى الدفع. وأنظمة السداد التي يمكنك أن تقوم باختيار من بينها ما يتناسب معك.
  • يقومون بإزالة كافة العوائق التي يمكن أن تعرقل العملاء من الحصول على البنايات التي يرغبون بها.
  • يتم الالتزام بكافة عناصر التي يمكن من خلالها أن يشعر المالك للوحدات السكنية بالشعور بالأمان سواء كان على نفسه أو على أمواله
  • كافة الواجهات الخاصة بالوحدات السكنية تتمتع بالفيو المميز والرائع، حيث المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية
  • يتم الالتزام بكافة أنواع وأوقات تسليم الوحدات السكنية. وهو ما يساهم في النهاية في أن تقوم بالحصول على الوحدة في الوقت المحدد أو قبله بشكلها ورونقها المتكامل

أهم مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

إن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات، من خلال أن نتعرف على هذه المشروعات. وعلى المميزات الطفيفة التي يمكن أن نستعرضها عن كل مشروع. أو من خلال التعرف على كافة العناصر الأساسية التي يمكن من خلالها أن تنعم بكافة سبل الراحة من كل مشروع من المشروعات التي يتم تنفيذها تصل في النهاية إلى الوصول إلى مدى تميز هذه الشركة. ومدى كمية الثقة التي يمكن أن تمتلكها كي تتمكن في النهاية من الحصول على الوحدة. والتعامل مع هذه الشركة ومن أفضل المشروعات الاستثمارية التي تم تنفيذها ما يلي:

قرية مسايا الساحل الشمالي في سيدي عبدالرحمن

تعد قرية مسايا الساحل الشمالي في سيدي عبدالرحمن واحدة من المشروعات المميزة التي تعد بالفعل من أهم المشاريع العقارية التي قامت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري بتنفيذ حي أنها تتميز بما يلي:

  • تم اختيار أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي يمكن أن يتم تنفيذ المشروع به.
  • يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية المميزة التي يمكنك من خلالها أن تضمن الحصول على ما ترغب حيث الشاليهات. والتاون هاوس و التوين هاوس والفلل.
  • الأسعار تبدأ من 6.000.000 مصري وهي لا تتناسب مع كمية الخدمات التي يتم تقديمها من قبل المشروع.
  • يتم تقديم 10% من قيمة الوحدة السكنية، ويتم تقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.

مول ذا ايدج الشروق

لا تتوقف شركة ايجي جاب للتطوير العقاري عن طرح المشروعات السكنية فقط.بل أيضًا تقوم بتقديم المشروعات التجارية أيضًا. وهو ما يعني أن هذا المشروع من أهم المشروعات التجارية. حيث أنه مول بقلب مدينة الشروق يتكون من الكثير من المساحات. التي يمكن منها أن تمارس الكثير من المشروعات التجارية حيث الطبي والإداري بمساحات تبدأ من 45 متر. وهذه الأسعار تنافسية ويتم تقسيط باقي الوحدة على 6 سنوات.

كمبوند جراند الشروق

هذا المشروع السكني يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية. حيث أنه يتميز بتوفير كافة أنواع الوحدات السكنية التي يمكن. منها أن تحصل على وحدتك السكنية التي يتم تميزها وتوفيرها. حيث أن هذه الوحدات تتميز بكونها تضاهي المشروعات الأوربية في تنفيذها.

ما أهم مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري؟

قرية مسايا الساحل الشمالي في سيدي عبدالرحمن.

متى انطلقت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري؟

عام 1997.

ما عنوان ششركة ايجي جاب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -