مبيعات شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

المحتويات

إن شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments من الشركات الرائدة والكبيرة في السوق المصري والتي لها سابقة أعمال ضخمة تشهد بتميزها والشركة تهتم بشكل أساسي بالموقع المميز الذي يكون به المشروعات التي تقوم بتنفيذها ولذلك تقوم بدراسة السوق بصورة جيدة وأكثر من موقع حيوي كي تختار الأفضل بالنسبة إلى العملاء.

وقد برعت الشركة في أن تستعين بألمع الأسماء الهندسية من الشركات والمكاتب في السوق المصري ولذلك نجد أن مشروعات الشركة عبارة عن مجموعة من التحف المعمارية والتي تتميز بالتصميم الخارجي الراقي وتتميز بالتنسيق المثالي، أي أفضل تصميم يمكنك أن تضمنه.

وقد أبدعت الشركة في توفير مجموعة من الأسعار التنافسية وبناء عليه يمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن الأسعار أن تحصل على قيمة عقارية راقية من الطراز الأول، ومجموعة متنوعة من الباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تعرقل عملية السداد.

وتهيئ الشركة هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها إلى الملاك بكل موصفاتها وتفاصيلها، حيث أن الشركة تقوم بوضع بالفعل المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكن أن تتناسب مع كل متطلبات الجميع، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذه المرافق بالنسبة إلى المشروعات السكنية توفر هذا المجتمع السكني المتكامل والذي يمكنك أن تحصل من قبله على أفضل مجتمع لك ولأسرتك.

شركاء شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

قامت شركة ميلي للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات في مسيرتها، وهو ما جعلها من الشركات التي تتمتع بصورة أساسية بقدرتها على تنفيذ المشروعات ذات التصميم الراقي، وذلك لأن الشراكات التي قامت بها شركة ميلي للتطوير العقاري هي عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات التصميم.

مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

قامت Melee Developments بتنفيذ المشروعات المميزة والراقية وهذه المشروعات عبارة عن مشروعات سكنية بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ المشروعات التجارية المتنوعة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بها Melee Developments ما يلي:

مول نمق الشيخ زايد Mall Nmq Sheikh Zayed

مول نمق الشيخ زايد من المشروعات الحديثة التي قامت شركة ميلي للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب الشيخ زايد، والتي تقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية والتي أهمها بالفعل محور دهشور، ويضم مشروع شركة ميلي للتطوير العقاري مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية المميزة.

وقد تميزت مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري بأنه لها القدرة على توفير الوحدات المتنوعة. التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة تجارية بالمساحة التي تتناسب معك. ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت من قبل شركة ميلي للتطوير العقاري تبدأ من 50 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار تبدأ من 12,000,000 جنيه والباقات التي وفرت لحجز الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed

كمبوند nmq الشيخ زايد من المشروعات السكنية المميزة. التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة راقية تتناسب مع متطلباتك. وذلك لأن المشروع يتميز بهذه المواصفات التي تتميز بالمواصفات السكنية التي يبحث عنها الجميع من حيث المرافق والخدمات المميزة.

ومساحات مشروع Melee Developments تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار التي عرضت بها الوحدات تبدأ من 50,000 جنيه،. والمشروع يوجد به مجموعة من الباقات المميزة التي يمكنك من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري الأخرى

قامت Melee Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى. التي قامت بتنفيذها بنفس المواصفات التي يبحث عنها الجميع. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Melee Developments بها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النرجس.

للحجز في مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments.  المتاحة قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة ميلي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلق شركة ميلي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري؟

مول نمق الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميلي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك