شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

واحدة من الشركات الصاعدة والمميزة والتي أثبتت من خلال مشروعاتها الذي أصبحت أيقونة عقارية من أيقونات الشيخ زايد هي شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments، فالشركة ستشكل تاريخ كبير من النجاحات المتتالية في السوق العقاري المصري، وذلك لأنها تقوم باختيار كل عنصر من العناصر التي يتكون منها المشروع بكل تفاصيلها القياسية.

وذلك بداية من هذا الموقع الحيوي الذي يتم اختيار المشروع بناء عليه، حيث أن المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتمتع جميعها بكونها تتواجد في أفضل موقع حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية، وبالقرب من الأماكن الخدمية المتنوعة.

أما بالنسبة إلى المشروع من حيث التصميمات القياسية التي تم توفيرها فيجب أن تعلم أن هذا المشروع من المشروعات المميزة التي تمثل الحياة السكنية المميزة، فالشركة تقوم باختيار أفضل الشركات المتخصصة في التصميم، وأفضل شركات الهندسة من أجل تنفيذ المشروع، ولذلك يمكنك من خلالها أن تحصل على وحدة عقارية مميزة من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى الأسعار فالشركة تتميز بقدرتها على توفير المشروعات بأفضل الأسعار التنافسية المميزة، بجانب أن هذه الشركة تتميز بقدرتها على توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد الأكثر من رائعة والتي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات المميزة التي يمكنك عبرها أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من أنواع المشكلات.

مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

إن Melee Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية، والتي تتمتع بصورة قياسية بكونها من الشركات التي تستطيع من خلالها أن تضمن توفير الوحدة المميزة، وذلك عائد إلى أن الشركة تضع المالك في المقام الأول وتقوم بتوفير كل ما يرغب به في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل Melee Developments ما يلي:

كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed

كمبوند nmq الشيخ زايد يتميز بأنه من أهم الكمبوندات المميزة والأكثر من رائعة والتي تستطيع من خلالها أن تضمن توفير مشروع من المشروعات المميزة، حيث أن المشروع تم تصميمه على مساحة 66 فدان، وبناء على ذلك يمكنك أن تتخيل أن هذا المشروع تم سيطرة هذه المساحات الراقية والخضراء عليه، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر وحدة من الوحدات التي تتمتع بأفضل إطلالة.

كما أن الشركة برعت في أن تقوم بتوفير مجموعة من باقات التقسيط والسداد التي تستطيع بناء عليها تسديد ثمن هذه الوحدات، في وسط هذه المرافق والخدمات المميزة التي يمكن منها أن تحصل أنت وجميع أفراد الأسرة برفاهية الحياة السكنية فهذا المشروع لا يعد بالفعل مجتمع سكني اعتيادي بل يعد مشروع من المشروعات الراقية والمميزة.

مساحة وأسعار شركة ميلي للتطوير العقاري

إن شركة ميلي للتطوير العقاري تراعي كل التفاصيل التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات الجديدة، لذلك تم توفير مجموعة من المساحات المتنوعة في هذا المشروع، ومن أبزر ما يميز هذا المشروع أن هذه المساحات التي تم توفيرها مساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع.

وأسعار الوحدات في شركة ميلي للتطوير العقاري أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل علة وحدة مثالية بسعر تنافسي، ومن هنا سيكون بين يدك وحدة بدفع 50,000 جنيه مقدم، ويمكنك تقسيط ثمن هذه الوحدة على 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 5% فقط.

شركاء شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments

قامت Melee Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، وبناء على ذلك كان هذا اعتمادًا على مجموعة من الشركات الهندسية ذات الخبرة الكبيرة، كما أن الشركة قامت بتوفير مجموعة من الشراكات مع مكاتب التصميم المتنوعة.

للحجز في أي من مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري؟

كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed

ما عنوان شركة شركة ميلي للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد

متى انطلقت شركة ميلي للتطوير العقاري ؟

منذ أكثر من 5 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميلي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات الدقائق.

- أحدث المشروعات -