تفاصيل حجز قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage North Coast

المحتويات

يعتبر مشروع ماونتن فيو قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast أحدث المشروعات الساحلية الجديدة التي تتمتع بمجموعة من الوحدات الساحلية على غرار المشروعات العالمية الساحلية التي تضم المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة ساحلية توفر إليك كل سبل الراحة.

والمشروع يوفر كل معاني الرفاهية والسعادة حيث أنه يضم مجموعات ساحلية متنوعة تتناسب مع كل الأسر، والمشروع يضم المناظر الطبيعية التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة سواء المساحات الخضراء أو البحيرات الصناعية، غير الإطلالة مباشرة على ساحل البحر المتوسط، والشركة قامت باختيار موقع قرية بلاج الساحل الشمالي بالقرب من الأماكن الحيوية والمناطق التي تستطيع من قبلها ضمان أفضل موقع يسهل الوصول إليه.

وتتمتع ” قرية بلاج الساحل الشمالي” بأحدث التصميمات العصرية كون الشركة قامت بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية من أجل تنفيذ هذا المشروع وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على التصميم الراقي الذي يتميز بالعصرية من الخارج، ومن الداخل تتناسق هذه الوحدات من الداخل الذي يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

وأبدعت الشركة في أن تقوم بتوفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء حيث انها قامت بتوفير الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، كما أن المشروع يتميز بأنظمة الدفع والسداد المرنة التي تستطيع من قبلها الحصول بشكل أساسي على أقل مقدمات، ويمكنك أن تقوم بالحصول على أطول فترة سداد، وهو ما يجعل هذا المشروع في متناول الجميع.

فكرة إنشاء مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

إن Village Plage Sidi North Coast من المشروعات التي تمثل معاني السعادة الحقيقة بالنسبة إلى مشروعات الساحل الشمالي التي توفر الرفاهية، وذلك لأن هذه هذ رؤية الشركة من مشروعاتها الساحلية، وقد أبدعت الشركة في توفير كل التفاصيل التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات، حيث أنها قامت بصورة أساسية بسبب الطلب الكبير على هذه الوحدات الساحلية التي تعتبر أحد أهم عناصر الرفاهية الصيفية بالنسبة إلى الملاك قامت بتوفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذا المشروع كي تتمكن بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على ما يتناسب معك، حيث أنها وفرت العناصر والتصميمات التي تتناسب مع متطلبات العملاء.

فيتوافر في Village Plage Sidi North Coast كل ما تبحث عنه من أجل الرقي حيث التصميم الراقي والمرافق والخدمات التي تلبي كل الاحتياجات التي يرغب بها جميع أفراد الأسرة.

موقع قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

إن مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي كالعادة يتوافر به كل المميزات التي تقزم شركة ماونتن فيو بتوفيرها في مشروعاتها الجديدة، حيث أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان أفضل موقع، فالجميع يبحث عن الموقع الذي يتوافر به العناصر الخدمية، وبناء على ذلك قامت الشركة بتنفيذ قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبدالرحمن.

وتتمتع ” قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي” بأنك تضمن من قبلها أن تقع مباشرة على شاطئ البحر، وبصورة مباشرة تستطيع أن توجد بالقرب من أبرز الأماكن الخدمية بجانب أنك تستطيع أن توجد بالقرب من الطرق والأماكن الترفيهية والقرى السكنية، ونتيجة إلى أن المشروع يقع بالقرب من الطرق السريعة سيكون لك القدرة من قبلها أن تقوم بالوصول إليه بأسهل طريقة.

الأماكن القريبة من Village Plage Sidi North Coast

  • توجد Village Plage Sidi North Coast بالقرب من رأس الحكمة.
  • مشروع ماونتن فيو الجديد يوجد بالقرب من طريق الفوكا.
  • المشروع يقع على مقربة من مطار العلمين.
  • تقع Village Plage Sidi North Coast بالقرب من الطريق الدولي.
  • تقترب قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي من سيدي حنيش.
  • يفصل بين المشروع وبين مرسى مطروح مسافة قليلة.
  • يفصل بين قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي وبين القاهرة ثلاث ساعات.

تصميم قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

إن قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي تعد تصميم أوروبي خالص باستثناء أنها تحفظ كل معاني الخصوصية التي يحرص عليها الجميع، حيث أن الأسماء التي قامت بتصميم المشروع تتميز بالخبرة الكبيرة، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن التصميم الراقي الذي يظهر عبره البارحة، والنمط الساحلي الذي يمكن من قبله أن تحصل على كل الخدمات على مقربة من كل الشاليهات والمشروعات.

والمشروع بشكل عام يتميز بعناصر الطبيعة التي تدب الحياة بالمشروع، فيمكنك من قبل قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي أن تضمن المساحات الشاسعة الخضراء التي تعطي وتدب الروح في هذا الموقع، والمسافات الواسعة بين الوحدات، سواء الشاليهات أو الفل التي تعطي أفضل إطلالة راقية وعالمية.

وما يساهم في أن يعطيك الأريحية في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي أن كل التفاصيل التي تم توفيرها في هذا المشروع تم تصميمها بشكل قياسي من أجل أن تعطيك الرفاهية بشكل مطلق، والمشروع تم الاعتماد على أفضل المنتجات التي تتميز بالجودة العالية من أجل التصميم.

هل تحقق قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي الاستدامة؟

واحدة من العناصر التي توفرها إليك قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي هي معنى الاستدامة، وذلك لأنك في أي وقت يمكن أن تذهب عبره إلى قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي يمكنك أن تحصل على الخدمات التي تؤهل إليك الحياة سواء بالصيف أو الشتاء، وبناء على ذلك قامت الشركة بمراعاة أن يكون هذا المجتمع مجتمع سنوي وليس صيفي فقط، وذلك يمكنك أن تنعزل في أي وقت في العام بعيد عن العمل والضغط في وحدتك الراقية في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي كي تتمكن من استعادة نشاطك.

شاليهات وفلل مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي مساحات

إن الفلل والشاليهات التي تم توفيرها في Village Plage Sidi North Coast تتميز بصورة أساسية أنك تستطيع أن تحصل على ما يتناسب معك كفرد أو مع أسرتك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Village Plage Sidi North Coast أن تختار هذه المساحة التي تتناسب معك، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص مساحة الشاليهات في Village Plage Sidi North Coast والفلل ما يلي:

  • مساحة الشاليهات في Village Plage Sidi North Coast تبدأ من 107 متر مربع.
  • التاون هاوس في Village Plage Sidi North Coast يبدأ من 185 متر مربع.
  • التوين هاوس تبدأ في مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي من 190 متر مربع.
  • الفلل السي تبدأ من 320 متر مربع.

مميزات قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

تتمتع Village Plage Sidi North Coast مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي  بالعديد من المميزات التي تستطيع من قبلها أن تحقق كل الأهداف التي ترغبها من قبل هذا المشروع الساحلي، بداية من التصميم والاستجمام، والمناظر الطبيعية، فكل هذه المميزات، إلا أن المشروع حين نتعرف على الأسعار ستعلم جيدًا أنه ذو أسعار تنافسية غير مسبوقة أي أنه فرصة استثمارية راقية، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

الموقع الحيوي

تم اختيار مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي في موقع مثالي، حيث أن ” قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي” تتميز بأنه موقع يوجد بالقرب من العشرات من الأماكن الخدمية والحيوية.

الاستدامة

يتمتع مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي بعناصر الاستدامة، أي أنه يوفر إليك الظروف والمرافق التي تعينك على استخدامه طوال العام كي تتمكن من قضاء وقت رائع ومثالي مع الأسرة أو الصدقاء، وهو المعنى الحقيق للاستدامة.

تنوع المساحات وجمال التصميم

بداية التصميم في مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي تصميم راقي وعالمي، حيث أن المشروع يتمتع بأفضل المساحات المتنوعة، والتي تم تصميمها بناء على مختلف الأذواق، والمشروع تسيطر عليها عناصر الطبيعة التي تجعل منه جنات خضراء وسط المساحات المائية.

المرافق العالمية

تتمتع Village Plage Sidi North Coast بهذه المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تحصل على معاني الترفيه، فالمرافق التي تحلم بها جميعًا تم توفيرها في هذا المشروع، كما أن المشروع يتميز بصورة أساسية بأن هذه المرافق تم توزيعها بطريقة مثالية.

أفضل أسعار وأسهل طرق سداد

تستطيع من قبل قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي أن تضمن مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، كما أن المشروع يتوافر به مجموعة من الوحدات الرائعة التي عرضت بأسعار تنافسية.

خدمات ومرافق قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

إن قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي تتميز بهذه المرافق المتنوعة والكثيرة التي بإمكانك من قبلها ان تحصل من قبلها بصورة أساسية على هذه الوحدات التي تتمتع أنت واسرتك عبرها، ومن أبرز هذه المرفق والخدمات التي وفرت في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي ما يلي:

الجراجات الواسعة

في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي وداعًا للزحام، حيث أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من هذه الجراجات التي تتسع مساحاتها، التي يمكن من قبلها أن تتنقل في المسارات بدون أي توقف.

مسارات خاصة بالجري ونادي صحي

إن الرياضة والرفاهية من العناصر التي يتم الاهتمام بها في المشروع فتستطيع بصورة أساسية من قبل هذا المشروع أن تضمن مسارات للجري، وبناء على ذلك تستطيع أن تمارس نشاطك يوميًا بعيد عن السيارات، كما أن النادي الصحي به كل الأنشطة الترفيهية التي تستطيع من قبلها الحصول على الطاقة.

منطقة تجارية متكاملة

تستطيع من قبل ” Village Plage Sidi North Coast” أن تحصل بشكل أساسي على هذه المنتجات اليومية التي تحتاج إليها، والكمالية من أدوات وغيرها، وذلك لأن المشروع يمكنك عبر هذه المنطقة التجارية التي تتواجد بها أن تحصل على ما ترغب به من منتجات للتوكيلات العالمية.

البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء

من المناظر التي تسر العين والناظر، والتي تستطيع من خلالها أن تستقبل اليوم بكل حيوية ونشاط هي هذه المساحات التي تطل عليها الوحدات سواء خضراء أو مائية.

أمن وحراسة وصيانة ونظافة

هناك مجموعة من الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها بشكل يومي والتي يمكن من قبلها أن تضمن هذا الرقي الذي يكون عليه الوحدات أو الإطلالة الرائعة ومنها الصيانة والنظافة الدورية، والمشروع يتمتع بخدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تعطيك الأمان.

كلوب هاوس وأكو بارك

نحن الآن في Village Plage Sidi North Coast يعني ذلك أننا أمام عناصر الترفيه والرقي، ولذلك يتوافر في المشروع كلوب هاوس تم تنفيذه على مساحة كبيرة ومميزة، والمشروع يتمتع بأنه يوجد به أكو بارك بمواصفات عالمية.

منطقة طبية

تضم قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي المنطقة الطبية الكاملة التي تستطيع من قبلها أن تحصل بصورة أساسية على هذه الخدمات الطبية التي ترغب بها، والتي تستطيع من قبلها أن تحصل على كل الرعاية الصحية والاستقبال في أي من الأزمات الطبية.

عيوب قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

إن عيوب مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي تتمثل في أن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات سواء الشاليهات في فترة اللونش والذي سنتعرف عليها عبر الأسطر التالية يمكن أن تتغير بعد أن تنتهي فترة اللونش لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن.

أسعار الوحدات في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast

إن أسعار فترة اللونش التي تم توفيرها في مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي أسعار مثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن سعر تنافسين وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تبدأ استثمار العقاري إذا كنت تبحث عن فرصة سانحة، ومن أبرز تفاصيل أسعار الوحدات في مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي ما يلي:

  • سعر السي فيلا تبدأ من 50,000,000 جينه.
  • سعر الشاليهات يبدأ من 8,800,000 جنيه.
  • التاون هاوس في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي يبدأ من 17,500,000 جنيه.
  • التوين هاوس يبدأ من 25,000,000 جنيه.

أنظمة التقسيط والحجز في مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

إن قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي يمكنك عبرها أن تقوم بضمان مجموعة من الباقات التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، حيث أن هذه الباقات بالفعل تتميز بأنك يمكنك أن تستخدم هذه الباقات التي تتمتع بباقات قليلة، كما أنها تتميز بسنوات السداد الطويلة، ومن أبرز هذه الباقات التي وفرت في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي ما يلي:

  • دفع 100,000 جنيه مقدم حجز للشاليهات.
  • الفلل قيمة الحجز 150,000 جنيه.
  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

معلومات عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

انطلقت شركة ماونتن فيو بالساحة العقارية في العام 2005 وقد تمكنت من تنفيذ مجموعة متنوعة وراقية من المشروعات التي تستطيع من قبلها أن تصل بشكل قياسي إلى الحصول على وحدة مثالية تتمتع بالتصميم الراقي، وتتميز بالمساحات التي تتناسب معك، وفي وسط هذه المواصفات العالمية التي تقوم بتوفيرها في هذه المشروعات إلا أنك تستطيع أن تضمن أفضل أسعار وأفضل باقات تقسيط وسداد.

مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية السابقة

  • كمبوند ماوتتن فيو التجمع الخامس.
  • كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.
  • كمبوند ماونتن فيو في أكتوبر.
  • قرية ليفيز فيو الساحل الشمالي.
  • قرية ماونتن فيو السخنة.

للحجز في قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي Village Plage Sidi North Coast مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي والاستفادة من هذه الأسعار التنافسية التي تم طرحها في فترة اللونش قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

شاليهات، فلل.

ما عنوان قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

على بعد ثلاثة ساعات من القاهرة.

ما الشركة المطورة لمشروع قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس
افضل مشاريع الساحل الشمالي

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس أحد مشروعات شركة اروا التابعة للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الأكثر شهرة على الساحة المصرية، بل

ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands
افضل مشاريع الساحل الشمالي

تفاصيل ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands

يعد ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands من أهم المشروعات الساحلية الحديثة التي تعود إلى رجل الأعمال الغني عن التعريف نجيب سويرس، والذي تم

قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast أحدث مشروعات الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبدالرحمن تعد من المشروعات الراقية والتي تستطيع من خلالها