شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

واحدة من الشركات الكبيرة على مستوى الوطن العربي والأكبر في مصر في قطاع التطوير العقاري هي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments، والتي تتميز بقدرتها على تنفيذ المشروعات السكنية والساحلية العملاقة التي تنافس بها المشروعات العالمية، وليست المشروعات المحلية.

وانطلقت الشركة في سوق العقارات في العام 2005، وتمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات، والعديد من المشروعات التي ساهمت في أن يوجد لها عملاء وملاك موالين إلى المشروع في شتى أنحاء مصر، ولذلك أصبح للشركة الكثير من العملاء، لأن استراتيجية الشركة تعمل بوضع العميل لها في المقام الأول ولذلك توفر كل ما يرضيه بالمشروع.

وحجم الاستثمارات التي قامت الشركة بها تصل إلى 67 مليار جنية، وذلك يدل على حجم الضخامة التي يتواجد عليها مشروعات الشركة، وتفردها في موقع ومكانة واحدها دون عن شركات التطوير العقاري الأخرى، وهي من أهم معلومات عن شركة ماونتن فيو أنها دومًا تستثمر في المشروعات التي تنافس على مستوى عالمي.

وإذا تحدثنا عن من هو صاخب شركة ماونتن فيو فعليك أن رئيس مجلس إدارة الشركة والتي تعمل بتوجيهاته نتيجة إلى خبرة السنوات التي يمتلكها في السوق العقاري المصري هو المهندس عمرو إسماعيل، بجانب أن الشكرة تتمتع بفريق كبير من الخبراء في مجال الهندسة والإدارة يضعون دومًا العميل في المقام الأول بالنسبة لهم.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

بحثك عن مقر شركة ماونتن في التجمع الخامس يعني بالفعل أن الشركة لها مشروعات في التجمع الخامس، بالفعل تتمتع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات في شتى المدن المصرية الجديدة وأهم المواقع الساحلية، والآن وصلت المعلومة الصحيحة لمن يبحث عن عنوان شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View Mostakbal City

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من الشركات التي دومًا تبدع وتقدم المشروعات الجديدة، كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View Mostakbal City هو أحدث المشروعات التي قدمتها الشركة، وبناء عليها تم اختيار أفضل موقع يوجد في أفضل موقع حيوي في المستقبل سيتي، وبالتحديد هذا الموقع يوجد بالتحديد في جنوب مدينة المستقبل، وهو ما يجعله من المشروعات التي تسهل عملية الوصول إليه، كما أنه يتميز بالمرافق والخدمات المتنوعة التي توفر كل حياة الرفاهية التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع سكني جديد.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي وفرت في مشروع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعد مساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات، حيث أن المشروع مساحاته تبدأ من 80 متر مربع، وتستطيع التواصل عبر رقم شركة ماونتن فيو، أو عبر واتساب من أجل الحجز والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية التي تقدمها الشركة التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تسديد المتبقي على 7 سنوات وهي أفضل مميزات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الباقات المرنة التي تقدمها.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October

يعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر من مشروعات Mountain View Developments المميزة والتي توججد بأفضل موقع في أكتوبر، حيث أن المشروع يتواجد بالقرب من ميدان جهينة وهو مشروع من المشروعات العملاقة التي اعتادت Mountain View Developments بتقديمها، حيث أنه يتوافر على 500 فدان، بالإضافة إلى أن الوحدات التي تم عرضها في هذا المشروع متنوعة تبدأ من 100 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6 مليون، والشركة تتمتع بتقديم الباقات التي تستطيع أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدات عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

واحد من التحف السكنية التي قانت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض أكتوبر. وذلك على مسالحة 54 فدان تسيطر عليها المساحات الخضراء. والتصميمات الرائعة والمثالية. والمشروع يتكون من وحدات متنوعة من الشقق، والتي تبدأ مساحاتها من 218 متر مربع. وأسعار الوحدات تبدأ من 19,000,000 جنيه. وتقدم إليك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري باقات دفع وسداد تبدأ من 30% مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎

كمبوند ماونتن فيو التجمع البخامس من مشروعات Mountain View Developments في التجمع الخامس. وهو كمن المشروعات العملاقة التي صممت على مساحة 500 فدان. والمشروع يتميز بأنه يحتوي على الوحدات. التي تتنوع كي تلبي كل الاحتياجات التي يمكن أن تبحث عنها الأسر في أفضل موقع في التجمع. حيث أن المساحات تبدأ من 70 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات عليها تبدأ من 9,500,000 جنيه. وتستطيع أن تقوم بتسديد هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع لتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma

من المشروعات الساحلية التي قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع هي هذا المشروع. حيث أنه مشروع ساحلي من الطراز الأول في أفضل موقع في الساحل. في منطقة رأس الحكمة. والمنتجع الساحلي يتميز بأن هذه المساحات التي تتوافر به متنوعة حيث أنها تبدأ من 92 متر مربع. ويمكنك أن تقوم بالحصول على هذه الشاليهات، بسعر يبدء من 13,000,000 جنيه. وباقات تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تسدد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات بمقدم 10%.

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City

إن كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي من أحدث المشروعات التي قامت شركة ماونتن فيو بتنفيذها في أفضل موقع في المستقبل سيتي وبالتحديد على بعد 4 دقائق فقط من مدينتي، وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي يجمع بين كافة عناصر الترفيه، والخدمات الكمالية والأساسية التي يمكن أن تحتاج إليها أسرة في مجتمع من المجتمعات السكنية.

والمشروع يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية ما بين فلل، وشقق. وهذه الفلل والشقق تتمتع بأفضل إطلالة مميزة على المساحات الخضراء. وعلى العديد من المناظر الطبيعية التي يكون لها دور كبير في توفير كل معاني الرفاهية إليك، ومن أهم تفاصيل المساحات أنها تبدأ من 125 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، فتبدأ هذه الأسعار من 12,500,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى6 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park

من المشروعات المميزة التي قامت شركة ماونتن فيو بتنفيذها على مساحة كبيرة. حيث أن المشروع تم تنفيذه على مساحة 46 فدان، والمشروع يتميز بأنه يجمع بين مجموعة متنوعة من الفلل المتنوعة والراقية. التي يمكنك أن تحصل من خلالها على وحدة تناسب أسرتك.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 210 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها أسعار مميزة نتيجة إلى القيمة العقارية التي ستحصل عليها من قبل المشروع حيث أن الأسعار تبدأ من 27,000,000. والباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

شركاء شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

قامت Mountain View Developments بصناعة الكثير من الشراكات. كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات. ومن أبرز هذه الشركات التي قامت الشركة بها هي شراكات مع شركات العقارات. وشركات التصميم وإدارة المشروعات من أجل توفير مشروعات مثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.

ما عنوان شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2005.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -