مبيعات كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

المحتويات

كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo واحد من أهم وأفضل المشروعات الجديد التي قامت شركة كابيتال هيلز بتنفيذها، والمشروع يقع على مقربة من أفضل الأماكن الحيوية التي تستطيع من قبلها أن تضمن موقع مثالي ومميز، والمشروع يقع بالقرب من أهم الأماكن الحوية وأفضل الطرق التي تسهل على العملاء، وبناء على ذلك يعد موقع المشروع موق مميز.

والمشروع يتميز بالوحدات السكنية المتنوعة، حيث أن المشروع يضم الشقق السكنية بالإضافة إلى الاستوديوهات، بالإضافة إلى الفلل، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على الوحدة السكنية التي تتناسب مع أسرتك، والمفاجئة أن هذه الوحدات تتميز بالأسعار التنافسية، وباقات التقسيط المثالية التي تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب مع ميزانيتك.

ونتيجة إلى هذا التميز يمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن العديد من المرافق والخدمات التي يمكن عبرها أن تقوم بالتمتع بشكل أساسي بهذه التفاصيل الراقية التي يمكن من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى تلبية احتياجات العملاء من حيث هذه الخدمات اليومية أو توفير حياة الرفاهية إليهم.

وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروع بناء على متطلبات الفئة التي يتم استهدافها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن التصميمات الراقية والعصرة من الخارج، وتستطيع بشكل أساسي وصورة مثالية تصميم داخلي يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

وتعتبر شركة كابيتال هيلز من أفضل الشركات العقارية التي وجد بالساحة والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في السوق العقاري المصري، مشروعات تتميز بأنها الأفضل مقارنة بالمنافسين، كما أن الشركة تتميز بأنها تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي، والشركة تتمتع بقدرتها على توفير المشروعات منذ أن انطلقت في العام 2015 في سوق العقارات المصري لذلك تعتبر من رواد شركات العقارات.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر.
  • لا كولينا الشيخ زايد.
  • ايست بوينت 1 بالقاهرة الجديدة.

تصميم كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

يتمتع Compound Morfo New Cairo بأفضل تصني راقي، حيث أن شركة كابيتال هيلز تمكنت من وضع أفضل التصميمات العقارية الراقية في هذا المشروع التي ساهمت في أن يبدوا المشروع بالفعل مشروع سكني راقي من الطراز الأول، كما أن المشروع يتميز بأنه ذو المواصفات والمعايير العالمية.

ويمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل المعايير التي تستطيع من قبلها أن تفخر بهذا الصرح العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الخبراء الهندسيين الذين اعتمدت عليهم الشركة في هذا المشروع أن تضمن أفضل تصميم أوروبي، حيث أن من أفضل الشركات هي شركة الحافظ.

وقد تمكنت الشركة من توفير الديكورات والوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفلل، واستوديوهات بالتصميم الراقي واستخدام أجود أنواع البناء التي تعطي أفضل بنية تحتية يمكن أن يكون عليها المشروع، وسط سيطرة العناصر الطبيعية على هذا المشروع من مساحات خضراء وبحيرات صناعية وتوزيع مثالي للوحدات.

موقع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

قامت شركة كابيتال هيلز في مشروعها الجديد بالاهتمام بهذا الموقع الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تضمن موقع استراتيجي مختار بعناية شديدة، موقع على مقربة شديدة من أبرز المواقع التي توجد في القاهرة الجديدة، والأماكن الخدمية والحيوية التي يمكن من قبلها أن تضمن موقع استراتيجي مثالي يقع بالقرب من الأماكن الخدمية والحيوية، وبناء على ذلك يمكنك عبر كمبوند مورفو القاهرة الجديدة أن تضمن الموقع الذي لا تحتاج إلى قطع المسافات الكبيرة كي تصل إليه، المشروع يقع مباشرة بالقرب من النادي الأهلي يفصل بينها خمسة دقائق لا أكثر.

الأماكن القريبة من كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

  • يقع Compound Morfo New Cairo بالقرب من الجود سكوير.
  • المشروع يفصل بينه وبين العاصمة الإدارية عشرة دقائق فقط.
  • يقترب Compound Morfo New Cairo من نادي الشرطة ونادي الجزيرة.
  • يقع Compound Morfo New Cairo بالقرب من مطار القاهرة.

مساحة الوحدات في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

قامت الشركة بالاعتماد على الاستراتيجية المتبعة من قبل الشركة في تنفيذ مشروعاتها الجديدة وهي التي تقوم بتوفير احتياجات العملاء من المساحات التي تكون عليها الوحدات، بجانب أنها قامت باستغلال هذه المساحة الكبيرة التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها، وبناء على ذلك تستطيع قبل هذ المشروع أن تقوم بتوفير هذه المساحات التي تتناسب مع شريحة كبيرة مع العملاء الذين يتم استهدافهم من قبل المشروع، كما أن الشركة راعت أن تكون هذه المساحات الواسعة بأسعار تنافسية، وذلك من أجل خدمة العملاء.

وقد تم تشييد المشروع على مساحة 34 فدان، هذه المساحة الكبيرة تم تخصيص النسبة الكبيرة منها من أجل توفير مول تجاري يضم كل هذه المتطلبات التي يرغب بها العملاء، حيث أن المشروع يوجد به مجتمع تجاري تم تنفيذه على المساحة التي تصل إلى 10 أفدنة، والمشروع يتميز بأن نسبة البناء فقط به 25% أي أن هذه المساحة الكبيرة تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

والمشروع يضم العمائر السكنية التي تتميز بالأدوار العلوية الثلاثة والدور الأرضي، الاستوديوهات والفلل والشقق التي تم توفيرها في هذا المشروع ذات مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع ان تضمن الوحدة التي تتمتع بأفضل إطلالة على هذه المساحة الكبيرة الخضراء والمناظر الطبيعة، والمشروع يتميز بأنه هذه البحيرات الصناعية تشكل مجتمع أوروبي مع الاحتفاظ بالمسافات الكبيرة بين العمائر التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة.

خدمات ومرافق كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

يتمتع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة مشروع شركة كابيتال هيلز الجديد بأن هذه المساحات التي تم توفيرها يوجد المرافق القريبة منها. والتي تساهم في أن يحصل العملاء على كافة الاحتياجات التي يرغبون بها سواء اليومية أو الترفيهية، ومن أهم هذه الخدمات والمرافق التي وفرت في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة ما يلي:

  • المشروع يتميز بالمنطقة الترفيهية المؤمنة المخصصة من أجل الأطفال.
  • يوجد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة بحيرات صناعية واسعة.
  • المشروع يتميز بوجود الأماكن المخصصة من أجل حفلات الشواء.
  • يوجد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة حمامات سباحة تتناسب مع كل الأعمار.
  • يوجد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة هايبر ماركت كبير.
  • المشروع يحتوي على المناطق الهادئة التي تستطيع أن تمارس عبرها القراءة.
  • يضم كمبوند مورفو القاهرة الجديدة مول تجاري راقي به العشرات من المحلات.
  • المشروع به كلوب هاوس تم تنفيذه على مساحة كبيرة.
  • المشروع يضم الكثير من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • الجيم في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة يتميز بأحدث الأجهزة الراقية.
  • يوجد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة مسارات مخصصة للجري.
  • المشروع يضم المناطق المخصصة من أجل الحيوانات الأليفة.
  • يضم كمبوند مورفو القاهرة الجديدة خدمات أمت وحراسة دورية.
  • الجراجات في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة واسعة لاستيعاب عدد كبير من السيارات.
  • يتمتع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة بكاميرات المراقبة الحديثة.
  • خدمات الصيانة والنظافة في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة تعمل بصورة دورية.
  • البوابات في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة إلكترونية للخصوصية.

أسعار ومساحات وحدات كمبوند مورفو القاهرة الجديدة

مشروع شركة كابيتال هيلز الجديد يتميز بالأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة. ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص الأسعار والمساحات في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة ما يلي:

  • سعر الشقق يبدأ من 3,375,000 جنيه بمساحات تبدأ من 65 متر مربع.
  • الاستوديوهات تبدأ من 2,250,000 جنيه والمساحات تبدأ من 35 متر مربع.
  • الفلل في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة تبدأ من 8,550,000 جنيه بمساحات 185 متر مربع.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

 مشروع شركة كابيتال هيلز الجديد يوجد مجموعة من الباقات التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الباقات التي يمكن من قبلها أن تحصل بصورة أساسية على وحدة سكنية. وتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في Compound Morfo New Cairo من أجل التسديد ما يلي:

  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

عيوب ومميزات كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

إن العيوب في Compound Morfo New Cairo تتمثل في الأسعار. التي يمكن أن تتغير بعد أن تنتهي فترة اللونش، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه المشكلة.

المميزات في Compound Morfo New Cairo كثيرة حيث أن المشروع في موقع حيوي، كما أنه يتمتع بالأسعار التنافسية، والمرافق والخدمات في المشروع. تتمتع بصورة أساسية بأنك تستطيع من قبلها وحدة تخدم كل أسرتك، والمشروع يوجد باقات تقسيط سلسلة للتسديد.

للحجز في مشروع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo. والاستفادة من هذه الأسعار التنافسية التي تم توفيرها في هذا المشروع. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments.

ما عنوان كمبوند مورفو القاهرة الجديدة؟

القاهرة الجديدة - بالقرب من النادي الأهلي.

ما وحدات كمبوند مورفو القاهرة الجديدة؟

شقق، استوديوهات، فلل.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند مورفو القاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة