شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

واحدة من أهم الشركات العقارية بلا منازع في الساحة العقارية المصرية هي شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments، والتي تتميز بقدرتها الكبيرة على توفير المشروعات الحديثة التي تنافس من خلالها على المستوى العالمي وليس المستوى المحلي.

الشركة لها رصيد كبير من المشروعات على أرض الواقع، والتي ساهمت بشكل مثالي على أن تتمكن الشركة من أن تنشر اسمها بين الشركات المصرية المطورة وتحصل على مكانة خاصة بها، لما تتوافر به مشروعاتها من مميزات غير مسبوقة.

كما أنها تهتم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم من أجل أن تخرج إلى العملاء التحف المعمارية الحدية التي توفر إليهم كل العناصر التي تساهم في ترفيهه، فأصبحنا لا نتحدث بصورة واضحة عن المشروعات التي ترتبط بالأساسيات، بل نتحدث عن المشروعات التي ترتبط بالكماليات التي يمكنك أن تشعر بها بمعنى الرفاهية.

كما أن الوحدات التي تقوم بتوفيرها سواء كانت التجارية أو الإدارية أو المشروعات السكنية تعمل بصورة مباشرة على طرح هذه الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، وفي القوت ذاته تعمل على توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد الأكثر من رائعة التي تساهم في تسهيل عملية التسديد على العملاء من خلالها.

أهم المعلومات عن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

من المميز في هذه الشركة أنها تحظى بالمكانة المميزة. والكبيرة داخل الساحة المصرية، وكونها من أهم الشركات التي تضم أفضل المهندسين. والمتخصصين في مجال العقارات، بجانب أنها مختصة في مجال التطوير العقاري، وقد بدأت الشركة عملها في عام 2008. وذلك بترخيص مباشر من خلال دولة الإمارات الشقيقة، كواحد من شركات الإنشاء الكبيرة والضخمة.

والشركة لا تعمل بناء على الطرق التقليدية التي يتم استخدامها في الإنشاءات، بل أنها تعتمد على أفضل الطرق التقنية الحديثة في عملية تدشين المشروعات بأفضل الأدوات التقنية المميزة. التي جعلتها أحد أهم الشركات الإنشائية الرائدة في هذا المجال.

كما أن الشركة عملت على تقديم أكثر من مشروع بشكل مؤخر في العاصمة الإدارية الجديدة. ولذلك يجب أن تعلم أن هذا الأمر ساعد على وضعها على قائمة أفضل الشركات المطورة، وهذا الأمر ساهم بشكل أساسي في أن يكون لديها القدرة على وضعها بصمتها في العاصمة. حيث أن عدد المشروعات التي قامت بتنفيذها في قلب العاصمة 4 مشروعات. وما يجعلها مختلفة عن غيرها من الشركات المطورة. أنها تسعى إلى تقديم مشروع ذكر لا يضعها على قائمة المنافسة المحلية، بل المنافسة العالمية.

مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

تعد شركة كابيتال هيلز من أهم وأكبر الشركات في السوق العقاري، وهذا الأمر يدل على أن تلك العبارات التي نصف بها هذه الشركة لم تأتي من محض الفضاء. بل أنها جائت من خلال المميزات التي قامت بناء عليها بتدشين هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها على أرض الواقع، ولذلك نجد أن خير شاهد على هذا الأمر هو مقدار المبيعات التي تمكنت الشركة من تحقيقه. حيث أن مقدار التحقيقات التي قامت الشركة بتنفيذها بلغت بالفعل 400 مليون جنيهًا، وذلك من خلال المشروعات التي قامت بتدشينها في مدينة السادس من أكتوبر.

أهم المشروعات التي قامت الشركة بتدشينها

إن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات على أرض الواقع، وهذه المشروعات. تتميز بتمتعها بكافة المميزات التي يمكن أن ترغب أن تحصل عليها من خلال مشروع سكني مميز، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية.
  • مشروع بارك يارد في 6 اكتوبر.
  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية هي المساحة التي تتنافس بها كافة الشركات العقارية الكبيرة في مصر. وذلك من أجل تحقيق أفضل المشروعات التي تدل على تميزها، ولذا نجد أن الشركة قامت بتنفيذ المشروعات التي ساهمت على وضعها من ضمن. قائمة الكبار بين الشركات المنافسة في العاصمة الإدارية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتدشينها ما يلي:

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية Mall point 11 new capital

أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو لأنه يتميز بكون متوفر به كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي يمكن أن ترغب في تواجدها بمشروع في العاصمة الإدارية. بجانب أنها تم اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع. حيث أنه يتواجد بمنطقة الداون تاون، ولذلك نجد أن المول يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار بالإضافة إلى 2 جراح.
وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع ما بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية متنوعة تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 15 سنة.

 بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital

يعتبر مول بارك بوينت في العاصمة من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وتقع أيضًا في منطقة الداون تاون. وهذا الأمر يجعلها مشروع متميز، من حيث الموقع وتم تدشين المشروع على مساحة تقرب من 10.000 متر، كما أن التصميم عبارة عن دور أرضي بجانب أن هناك 14 دور والمساحات تبدأ من 10 أمتار.

والمشروع يتميز بأنه هذه الأسعار التي تم عرضه به أسعار تنافسية، فيمكنك أن تحصل على أسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، بجانب أنك تستطيع الحصول على باقات تقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ايست بوينت1 التجمع الخامس

واحد من أهم المشروعات التي تمكنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من توفيرها كي تصف نفسها بأنها واحدة من أهم وأبرز الشركات العقارية على الساحة العقارية هو مشروع مول ايست بوينت1 التجمع الخامس، والمشروع عبارة عن مول يضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والذي يتميز بمجموعة من المميزات، وأبرز هذه المميزات التي توجد به هو الموقع الذي تم اختياره من أجل تنفيذ المشروع، حيث أنه يوجد في أحي مناطق التجمع الخامس.

يتميز المول بأن الوحدات التي توجد به كما هي متنوعة التصميم، هي بالوقت ذاته متنوعة المساحة، حيث أن الوحدات تبدأ من 19 متر مربع، كما تم عرض هذه الوحدات بأسعار تنافسية مميزة، وهذه الأسعار تعد فرصة عليك أن تنتهزها، حيث أنها تبدأ من 200,000 جنهيه للمتر التجاري و الباقات تبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد الخاصة بالمشروع تصل إلى 10 سنوات.

بارك يارد مول أكتوبر

من أفضل مشروعات Capital Hills Developments في أكتوبر، فالمول يوجد بقلب السادس من أكتوبر، بشكل دقيق بجوار مسجد الحصري، وهذه الأمر يمنحك الفرصة الذهبية التي تستطيع أن تتملك عبرها وحدة سواء كانت إدارية أو تجارية أو طبية في مول بأفضل موقع حيوي في السادي من أكتوبر، والمول عبارة عن ثلاثة من الأدوار العلوية ودور أرضي، وجراج يتسع لأكبر عدد من السيارات، والمساحات تبدأ من 15 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في Capital Hills Developments أسعار تنافسية، وهو ما يعني أن سعر المتر يبدأ من 150,000 جنيه بالنسبة إلى المتر، والوحدات يبدأ حجزها من 10% وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة بأنه تم تنفيذه على مساحة 2400 متر مربع. ساهم ذلك الأمر في أن تنفذ شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري التصميم الفاخر بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية. التي ساهمت في أن يكون حجم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية من المشروع 70% من مساحة المشروع. والوحدات التي يحتوي عليها المشروع متنوعة من حيث كونها إدارية أو تجارية أو طبية.

إن مساحة هذا الوحدات متنوعة فالمشروع يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار علوية. وخذا المشروع مساحاته تبدأ من 18 متر مربع. وبالإضافة إلى أن أسعار هذه الوحدات تبدأ من 90,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر. وبأنظمة سداد تبدأ من 0%، وسنوات السداد الي تصل إلى 15 سنة.

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed

يعد كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها، حيث أن هذا المشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق، والفلل، والتي تستطيع من خلالها بصورة واضحة أن تقوم بالحصول على أفضل إطلالة يمكن أن يتمتع بها الوحدات السكنية، بجانب أن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري وفرت المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي تعطيك بالفعل الحيوية التي يمكن أن تبحث عنها.

كما أن هذا المشروع يحتوي على المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري تبدأ من 134 متر مربع، وهي مساحة الشقق، والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية، تبدأ من 40,00 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدات بالاعتماد على هذه الباقات، ومن المميز بها أنها مرنة تبدأ من 10% مقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 9 سنوات.

كمبوند لاكولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed

من أحدث المشروعات التي قامت شركة كابيتال هيلز بتنفيذها على أرض السيخ زايد عي كمبوند لاكولينا الشيخ زايد وهو كمبوند سكني من الطراز الأول تتوافر به كافة المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء التي يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل إطلالة حديثة.

كما أن الشركة تتمتع بصورة واضحة بكل ما يمكن أن يوفر إليك وحدة راقية من الطراز الأول، بداية من الاعتماد على أفضل المكاتب الهندسية من أجل تنفيذ المشروع، وتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 100 متر وبالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار تبدأ من 45,000 جنيه للمتر ويوجد باقات مخصصة من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مول كابيتال هيلز أكتوبر Capital Hills October

مول كابيتال هيلز أكتوبر من المشروعات الراقية والمثالية، والتي تضم الوحدات التجارية، والإدارية والطبية والتي تتميز بالمساحات المتنوعة التي تبدأ من 30 متر مربع، ويتوافر في أفضل موقع في أكتوبر.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وراقية والتي يمكنك من خلالها أن تضمن بالفعل الحصول على وحدة بسعر تنافسي، وهذه الوحدات تبدأ بأسعار من 90,000 جنيه، وتستطيع الحصول على وحدة مثالية بهذا السعر في قلب أكتوبر وبالاعتماد على باقات تبدأ من 10% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات.

كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

يعد كمبوند مورفو القاهرة الجديدة مشروع كابيتال هيلز الجديد في القاهرة الجديدة 2024 أحد المشروعات السكنية التي تضم الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع كل ألأسر حيث أن المشروع يضم الفلل، والشقق، الاستوديوهات الراقية التي تستطيع أن تحصل من بينها ما يتناسب معك، والتي توجد كل المرافق والخدمات التي تخدمها.

ومساحات هذه الوحدات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار بالفعل أسعار فرصة حقيقة من أجل الاستثمار العقاري فالأسعار تبدأ من 2,250,000 جنيه، غير أن هناك مجموعة من الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها هذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي تم تنفيذها من قبل شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills

  • مشروعات سكنية فى كلًا من القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر.
  • كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

بدأت عملها 2008

ما هي أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills؟

1. مول بوينت 11 العاصمة الإدارية.
2. مشروع بارك يارد في 6 اكتوبر.
3. مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة.
4. بلو فير العاصمة الادارية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -