مشروعات شركة الاهلي صبور الساحل الشمالي

المحتويات

إن شركة الأهلي صبور الساحل لها العديد من المشروعات والتي تميزت بهم عن غيرها من المنافسين في السوق العقاري المصري وذلك الأمر يرجع إلى عنصر الخبرة الذي تتمتع به الشركة والتي أهمها مشروع سمر الأهلي صبور، أي قرية سمر الساحل الشمالي، وبناء على ذلك يمكنك من هذا المثالي أن تعلم كم هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها مشروعات راقية ومميزة.

وقد تميزت الشركة بأنها تقوم بالاعتماد على ذوي الخبرة في السوق العقاري الهندسي ومكاتب التصميم وهو ما ساهم في أن تكون هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بالفعل مشروعات ذات تصميم راقي ومشروعات بنكهة أوروبية مع الاحتفاظ على الخصوصية المصرية.

وقد أبعت الشركة في تقديم التسهيلات المتنوعة وذلك كونها تضع العملاء في المقام الأول، وذلك تقوم بشكل مثالي بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات الراقية التي تستطيع بناء عليها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من أنواع المشكلات المالية التي يمكن أن تقف أمامك، بجانب أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية.

وكي تهيئ هذه المشروعات على غرار المشروعات الأوروبية تقوم الشركة بتوفير أفضل المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكن من قبلها أن تضمن بصورة أساسية المتعة الساحلية التي تنافس المنتجعات الأوروبية وكل التسهيلات وعناصر السعادة التي يمكن أن يبحث عنها جميع أفراد الأسرة.

أهم مشروعات شركة الاهلي صبور الساحل الشمالي

قامت الاهلي صبور الساحل بتنفيذ عدة مشروعات راقية، وبناء على ذلك تمكنت الشركة أن تثبت ذاتها في السوق العقاري الساحلي المصري، وذلك لأنه من الأسواق التي تتنافس به الشركات الكبيرة من أجل توفير المنتجعات التي تشبه المشروعات الأوروبية الراقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast

يعد مشروع قرية سمر من المشروعات الراقية الساحلية التي جعل الكثر يبحث عن Summer North Coast اعلان والذي تسبب في أن تحصل هذه القرية على الشهرة الكبيرة والتي يمكنك من قبلها أن تضمن مشروع يتميز بتصميم أوروبي، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يوجد به المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل على ما يتناسب معك من قبلها.

وقد قامت الشركة بتوفير هذه المساحات التي تبدأ من 80 متر مربع شاليهات فاخرة ومميزة وهذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروع أسعار تنافسية ولذلك عليك أن تعلم أن الأسعار في Summer North Coast تبدأ من 10,000,000 جنيه والباقات تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

من أفض المشروعات الساحلية التي لها اسم براق ولامع في الساحل الشمالي. والتي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة ساحلية فاخرة يوجد كل هذه التفاصيل الراقية. التي يمكن أن تخدمك في هذا المجتمع وتوفر إليك كل معاني الرفاهية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع مساحات متنوعة تبدأ من 96 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ هذه الأسعار من 11 مليون. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

شركاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

قامت شركة الأهلي صبور بتوفير المشروعات الراقية والمثالية. وكان ذلك من نابع هذه الشراكات التي تقوم الشركة بتنفيذها، حيث أنها قامت بتنفيذ الشراكات. مع شركات التصميم والشراكات الهندسية.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري الأخرى 

  • كمبوند كيفا أكتوبر.
  • قرية بياسير العين السخنة.
  • كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا المستقبل سيتي.
  • كمبوند كيفا أكتوبر.
  • كمبوند حياة ريزيدنس القاهرة الجديدة.

للحجز في مشروعات شركة الاهلي صبور الساحل الشمالي قم بالتواصل معنا الآن. عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة واحصل على أفضل الخصومات والعروض والأسعار التنافسية.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور؟

سمر الساحل الشمالي.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور؟

منذ 20 عام.

ما عنوان شركة الأهلي صبور؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة