مبيعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

المحتويات

إن شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments أحد الشركات العقارية المصرية التي تتميز بتقديمها المشروعات الراقية والمميزة التي يمكنك أن تحصل منها على أفضل قيمة عقارية وذلك لأن الشركة تتميز بالخبرة التي تصل إلى 40 سنة في السوق العقاري وتعرف جيدًا متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع.

ومن أهم العناصر التي تهتم بها الشركة هي الأسعار التنافسية والغير مسبوقة والتي تقوم بتنفيذ وطرح وحدات مشروعاتها بها، والتي تعد بالفعل من أهم الفرص التي يمكنك من قبلها أن تصل بصورة مباشرة إلى توفير وحدة راقية بسعر تنافسي، بالإضافة إلى أنك تستطيع بشكل أساسي أن تقوم بتوفير أفضل التسهيلات التي يمكن أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

وتعتمد الشركة بصورة مباشرة على توفير أفضل التصميمات الراقية التي يمكن من قبلها أن تضمن بالفعل تصميم عالمي يمكنك أن تعلم أن هذا الأمر نابع من استعانة الشركة بأفضل الأسماء الهندسية من أجل تدشين مشروعاتها.

واهتمت الشركة في هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها بتوفير المساحات المتنوعة التي تلاقي إعجاب العملاء، بجانب أن الشركة قامت بتوفير المشروعات التي تقوم بتنفيذها في أفضل موقع حيوي مميز يمكن أن يكون في السوق، حيث موقع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل وصول المالك، ويقع بالقرب من الأماكن الخدمية.

مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

قامت EFID Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة والتي تقوم الشركة بمراعاة توفير كل المواصفات العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل EFID Developments ما يلي:

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة Compound Park Valley New Zayed

يعد هذا المشروع من أفضل المشروعات التي قامت شركة ايفيد للتطوير العقاري بتنفيذها، وهو عبارة عن مجتمع من المجتمعات السكنية الراقية الذي يحتوي على مجموعة من الفلل ما بين التوين هاوس والفلل المستقلة التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول من قبلها على وحدة مناسبة لك.

والمشروع يتمتع بصورة أساسية بالمساحات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل من قبلها على المساحة. والتي تتناسب مع أسرتك وهذه المساحات. والتي قامت شركة ايفيد للتطوير العقاري بتوفيرها في هذه المشروعات تبدأ من 170 متر مربع، والأسعار في مشروع شركة ايفيد للتطوير العقاري. أسعار تنافسية تبدأ من 10,500,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

كمبوند بارك فالي بلو زايد الجديدة Compound Park Valley Blue New Zayed

كمبوند بارك فالي بلو زايد الجديدة من أفضل المشروعات الاستثمارية. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن بالفعل وحدة راقية في موقع راقي حيث أن المشروع يقع على الطريق الدائري الإقليمي. ويتميز بكونه مشروع يضم مجموعة متنوعة من الفلل الراقية التي يمكنك أن تحصل من قبلها على فلى تتناسب مع أسرتك.

ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت في هذا المشروع مساحات تبدأ من 243 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 7,000,000 جنيه. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبهرا تبدأ من 15% مقدم. وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري الأخرى

قامت EFID Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن مشروع من المشروعات العالمية. التي يمكن أن تحصل منها على تصميم راقي ومساحات متنوعة. وموقع يتمتع بكل المميزات العالمية وقد قامت الشركة بتوفير الباقات التنافسية. التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها، ومن أبرز هذه المشروعات:

  • كمبوند بارك فالي وايت Compound Park Valley White.
  • كمبوند بارك فالي سي جي 6 أكتوبر Compound Park Valley C G 6 October.
  • كمبوند بارك فالي بلو 6 أكتوبر Compound Park Valey Blue 6 October.

شركاء شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

إن شركة ايفيد للتطوير العقاري قامت بتنفيذ هذه المشروعات الفخمة بناء على هذه التصميمات الراقية. وبناء على ذلك كان تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على أفضل تفاصيل تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، وكان ذلك بسبب الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها مع شركات التصميم والشركات الهندسية.

للحجز في مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

منذ ما يقرب من 40 سنوات.

ما أهم مشروعاتشركة ايفيد للتطوير العقاري؟

كمبوند بارك فالي بلو زايد الجديدة Compound Park Valley Blue New Zayed

ما عنوان شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك