شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

من الشركات التي تمكنت من تسيطر اسمها من ذهب في سوق العقارات هي شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments، وذلك لأنها بالفعل من الشركات التي تمكنت من أنم تحدث طفرة في سوق5 العقارات المصرية بتنفيذها المشروعات الأكثر من رائعة التي تجمع بين الموقع المميز، وبين التصميم الراقي على طراز عالمي وليس محلي.

كما أن الشركة لها سلسلة من الإنجازات عبر مجموعة من المشروعات التي قامت بتنفيذها في غرب القاهرة، والشركة تتمتع بصورة واضحة بالكثير من المميزات التي أهمها أنها تمتلك فريق الإدارة ذو الخلفية الهندسية الذي يمكنه بصورة واضحة من أن تلبي كل احتياجات العملاء.

وقد قدرت هذه الاستثمارات التي قامت الشركة بضخها عبر المشروعات ما يبلغ مليار ونصف وأكثر، وهو ما يدل على كل التفاصيل المثالية التي تقوم الشركة بتوفيرها عبر مشروعاتها، من حيث الاهتمام بشكل راقي بالتصميم المميز، بجانب هذه التفاصيل الراقية التي تمتع بها المشروعات على نسق المشروعات العالمية الحديثة، وهو ما جعلها تحدث طفرة فعلية في سوق العقارات المصرية.

كما أن الشركة تميزت بصورة واضحة بقدرتها على الرغم من توفيرها المشروعات التي تتمتع بكل ما يمكن أن ترغب به في الحي السكني الذي يوفر إليك رفاهية غير تقليدية لأن معظم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات سكنية إلا أنها تمكنت بشكل واضح أن توفر مجموعة من الباقات المميزة، والأسعار التنافسية في مشروعاتها.

أهم مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

من المميز في شركة ايفيد للتطوير العقاري أن المشروعات التي تقوم بتنفيذها يتم تنفيذها بناء على دراسة مسبقة، وهو ما يجعل هذه الشركة تقوم بصورة واضحة بتوفير كل التفاصيل الراقية في المشروع، وذلك من حيث القدرة على توفير كل المرافق الحيوية في المشروع، كما أن هذه الشركة بصورة فعلية تساهم في توفير كل المتطلبات في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن ـأبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ايفيد للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة Compound Park Valley New Zayed

 كمبوند بارك فالي زايد الجديدة أحدث مشروعات الشيخ زايد الجديدة، وبعد مشروع مميز بكونه يحتوي على كل ما يمكن أن يوفر إليك الرفاهية التي يمكن أن تبحث عنها، وبناء على ذلك يتمتع المشروع بكل المرافق الحيوية والترفيهية التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات السكنية الجديدة، خاصة أن هذا المشروع تسيطر عليه المساحات الخضراء، كما أنه بالوقت ذاته تسيطر عليه المسطحات المائية.

ومن المميز في المشروع أنه يجمع بالفعل بين الفلل المميزة، كما أنه يحتوي على التوين هاوس، وكل هذه الوحدات التي تم توفيرها تنعم بأفضل إطلاله على المساحات الخضراء، كون هذا المشروع يحتوي بصورة أساسية على مساحات خضراء كبيرة.

مساحة وأسعار كمبوند بارك فالي زايد الجديدة Compound Park Valley New Zayed

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة يتمتع بصورة مباشرة بالمساحات الكبيرة، حيث أنه تم إعداده خصيصًا من أجل تلبية كافة احتياجات الراغبين في البحث عن الحياة الأكثر رفاهية، ويتميز المشروع كون EFID Developments وفرت بصورة واضحة كل المساحات الكبيرة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 290 متر مربع.

كما أن أسعار الوحدات التي وفرتها EFID Developments تعد أسعار تنافسية، ولذلك لأن أسعار الوحدات تبدأ م 5,916,000 جنيه، كما أن هناك مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالفعل بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها وهذه الباقات تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند بارك فالي بلو زايد الجديدة Compound Park Valley Blue New Zayed

كمبوند بارك فالي بلو زايد الجديدة من أفضل المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها من قبل شركة ايفيد العقارية وهو مشروع سكني راقي يتواجد في أفضل موقع حيوي في زايد الجديدة، على مقربة من أهم الطرق التي سيكون لها دور في أن تصل إلى وحدتك بكل سهولة.

والمشروع يضم مجموعة من الفل الراقية، حيث أن المشروع يضم 59 فيلا، ما بين مستقلة وما بين توين هاوس، والمساحات تبدأ من 243 متر مربع، والأسعار تبدأ في المشروع من 7,000,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم بالتسديد بناء على الباقات التي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments الأخرى

قامت شركة ايفيد للتطوير العقاري بتوفير العديد من المشروعات الأخرى، فللشركة العديد من الاسهامات في سوق العقارات المصري، ويمكنك بصورة فعلية أن تقوم بشكل أساسي بضمان أن يكون هذه الوحدات التي تحصل عليها من خلال هذه الشركة مناسبة بشكل فعلي لمتطلباتك، ومن أبرز هذه المشروعات:

  • كمبوند بارك فالي سي جي أكتوبر.
  • كمبوند بارك فالي بلاتو زايد الجديدة.
  • كمبوند بارك فالي سي جي 6 أكتوبر.

شركاء شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments

قامت EFID Developments بتكوين مجموعة من الشركات الأكثر من رائعة، والتي تستطيع بصورة فعلية من خلالها أن توفر بشكل فعلي كل المشروعات الراقية، سواء الشراكات مع شركات هندسية أو مكاتب صيانة وإدارة المشروعات وغيرها من الجهات.

للحجز في أي من مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري EFID Developments قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة.

ما عنوان شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

الشيخ زايد – أكتوبر.

متى انطلقت شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايفيد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -