مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي 2024

المحتويات

يعد مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي فرصة حقيقية للذين يرغبون في الحصول على سكن راقي في قلب المجتمعات السكنية الراقية، والتي تستطيع من قبله أن تقوم بالحصول بشكل أساسي على فلة أو شقة فاخرة تم تصميمها على أفضل التصميمات العالمية.

ويتمتع المشروع بالمساحات الخضراء التي تحتل النسبة الأكبر من المشروع التي تبلغ 101 فدان، بالإضافة إلى هذه المسطحات المائية التي يمكنك من قبلها أن تقوم بالحصول على أفضل إطلالة راقية ومثالية في قلب المستقبل، بالإضافة إلى أنك عبر هذه الخدمات التي يحتوي عليها new project in Mostakbal City Al Attal developments تستطيع أن تضمن كل ما يوفر إليك حياة الرفاهية.

فقد تم توفير في هذا المشروع الكثير من المرافق والعديد من الخدمات التي تستطيع من قبلها أن تضمن الحصول على كل الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي يرغب بها جميع أفراد أسرتك، وهو التفرد الذي تحظى به Al Attal developments في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها في قلب السوق المصري.

وعلى الرغم من أن هذه التفاصيل الراقية التي تم توفيرها بالمشروع إلا أن هذا المشروع قامت Al Attal developments بعرض الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، وبناء على ذلك نقدم إليك فرصة جديدة من أجل الاستثمار العقاري الناجح من قبل هذا المشروع، بالإضافة إلى الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

تصميم مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

يتميز new project in Mostakbal City Al Attal developments بتصميم أوروبي، فدومًا تقوم الشركة بإضافة بصمتها على هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على تحفة معمارية أوروبية على أراضي مصرية ومن أبرز تفاصيل تصميم new project in Mostakbal City Al Attal developments ما يلي:

  • المشروع تم تنفيذه على مساحة 101 فدان.
  • النسبة الأكبر من مشروع Al Attal developments الجديد تقع ضمن المساحات الخضراء.
  • المشروع يضم الوحدات المتنوعة من شقق وفلل وغيرها.

موقع مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

بالنسبة إلى هذا الموقع الذي تم تنفيذ المشروع به من قبل new project in Mostakbal City Al Attal developments يمكنك أن تحصل من قبله بالفعل على المكان الأفضل في قلب المستقبل سيتي، وذلك لأن المشروع مختار موقعه بناء على دراسة مسبقة وتم تنفيذه في قطعة الأرض رقن 1 بالتحدي بجوار جرين سكوير المستقبل سيتي.

الأماكن القريبة من مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

  • المشروع يفصل بينه وبين مدينتي مسافة قليلة.
  • يقترب مشروع Al Attal developments الجديد بالمستقبل من مدينة نصر.
  • يفصل بين المشروع وبين الطريق الدائري مسافة قليلة.
  • يقع المشروع على مسافة ربع ساعة فقط من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب مشروع Al Attal developments من محور بن زايد.

مساحة الوحدات في مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

بالنسبة إلى هذه المساحات التي وفرت في new project in Mostakbal City Al Attal developments مساحات متنوعة والتي تستطيع من قبلها أن تضمن أن تحصل على وحدة مناسبة لأسرتك إذا كنت ترغب في الحصول على شقة أو فلة بمواصفات عالمية ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص مساحة الوحدات التي وفرت في new project in Mostakbal City Al Attal developments ما يلي:

  • المشروع يضم المساحات التي تبدأ من 80 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

مفاجئة من العيار الثقيل تقوم Al Attal developments بتقديمها عبر هذا المشروع الجديد، وهي أنه قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية مقابل هذه القيمة العقارية التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل new project in Mostakbal City Al Attal developments أن تضمن السعر المثالي وتضمن بالوقت ذاته القيمة العقارية السكنية الأوروبية التي يمكن أن تحلم بها ومن أبرز هذه الأسعار التي عرضت بها شقق وفلل new project in Mostakbal City Al Attal developments ما يلي:

  • سعر المتر يبدأ من 45,000 جنيه في مشروع Al Attal developments الجديد.

باقات تقسطي ثمن الوحدات في مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

يمكنك عبر new project in Mostakbal City Al Attal developments الحصول على مجموعة من الباقات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، وهي الباقات التي تتميز بالمقدمات القليلة وأطول فترات السداد، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في new project in Mostakbal City Al Attal developments ما يلي:

  • دفع 10% مقدم في new project in Mostakbal City Al Attal developments وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

الخدمات والمرافق في مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

تستطيع من قبل هذه المرافق والخدمات التي وفرت في new project in Mostakbal City Al Attal developments أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على كل تفاصيل المجتمعات الأوروبية على الأراضي المصرية والتي توفر إليك بالفعل كل هذه المميزات التي يمكن من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى توفير كل معاني السعادة إلى كل أفراد أسرتك، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات في new project in Mostakbal City Al Attal developments ما يلي:

  • يسيطر على المشروع المساحات الخضراء المتنوعة.
  • يوجد في مشروع Al Attal developments الجديد بحيرات صناعية.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل في المشروع تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد بالمشروع خدمات صيانة ونظافة دورية.
  • المشروع يتميز بوجود المطاعم والكافيهات الراقية والعالمية.
  • يضم المشروع العديد من المناطق الترفيهية التي تم تخصيصها من أجل الأطفال.
  • يوجد في مشروع Al Attal developments الجديد سبا وجيم وجاكوزي.
  • المشروع يتمتع بصورة مثالية بالملاعب الرياضية.
  • يوجد في مشروع Al Attal developments حمامات سباحة متنوعة.

عيوب مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

إن عيوب new project in Mostakbal City Al Attal developments. تتمثل في أن هذه الأسعار التي تم عرضها في لونش الافتتاح يمكن أن تتغير بسبب التغيرات التي تطرأ على أسعار الصرف. لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من الاستفادة منه هذه الأسعار التنافسية والتغاضي عن ارتفاع الأسعار.

مميزات مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي

إن new project in Mostakbal City Al Attal developments يضم العديد من المميزات. والتي أولها الموقع الحيوي والمشروع يقع على مقربة من أبرز الأماكن الحيوية في قلب التجمع الخامس. والمشروع يتميز بالمرافق والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى التصميم الراقي والمميز.

نبذة عن شركة العتال للتطوير العقاري

تعتبر شركة العتال العقارية من أفضل الشركات التي توجد بالسوق والتي تستطيع من قبلها أن تضمن الحصول على وحدة بمواصفات عالمية. وذلك لأن الشركة تهتم دومًا بأن تضع العملاء في المقام الأول. وتقوم بتوفير كل المواصفات التي يرغبون بها في هذه المشروعات سواء مساحات أو تصميم أو غيرها من التفاصيل العالمية.

مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند ليفيز اكتوبر Compound Leaves October.
  • كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital.
  • أبراج متنوعة في مدينة نصر.

للحجز في مشروع شركة العتال الجديد في المستقبل سيتي. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب واستفد من هذه الأسعار التنافسية وعروض وخصومات المشروع.

ما عنوان مشروع Al Attal developments الجديد؟

المستقبل سيتي بالقرب من جرين سكوير.

ما وحدات مشروع Al Attal developments الجديد؟

شقق، فلل.

ما مساحة مشروع Al Attal developments الجديد؟

101 فدان.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع Al Attal developments الجديد؟

تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها