شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

إن شركة العتال للتطوير Al Attal developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية، حيث أن الشركة لها خبرة كبيرة في سوق العقارات فكانت انطلاقتها في سوق العقارات منذ العام 1948، وبناء على ذلك تمكنت الشركة أن تثري السوق العقاري المصري بالعديد من المشر وعات المميزة.

والشركة عبارة عن شراكة من 13 شركة وهو ما يعني أن هذا الصرح العقاري الكبير قادر على تنفيذ المشروعات الكبيرة والتي يقوم بتنفيذها وتسليمها قبل الموعد المحدد، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون بين يديك بالفعل وحدة من الوحدات الراقية والمثالية.

وبالنسبة إلى هذه المواصفات القياسية التي تم توفير المشروعات عليها فالشركة على الدوام في كل المشروعات التي تقوم بتنفيذها سواء المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية تقوم بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية من أجل تنفيذها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في المشروعات المتنوعة التي تقوم بتنفيذها بالفعل أسعار تنافسية، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفير المشروع عليها تتميز بكونها باقات متنوعة تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالفعل من قبل هذا المشروع، وبناء على ذلك قامت الشركة بصناعة العلامة التجارية القوية لها في السوق العقاري، وتهتم الشركة باختيار الموقع الحيوي والمثالي الذي تم تنفيذ المشروعات عبرها.

مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

إن شركة العتال هولدينج من أفضل الشركات التي قامت بتنفيذ المشروعات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على وحدات مثالية، والتي تهتم الشركة بكل التفاصيل المتنوعة التي يمكن أن تكون عليها هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة العتال للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ليفيز اكتوبر Compound Leaves October

إن Al Attal developments قامت بتنفيذ كمبوند ليفيز اكتوبر بناء على الاستراتيجيات المثالية، حيث أن المشروع عبارة عهن كمبوند سكني من الطراز الأول، حيث يمكنك بالفعل من قبل هذا المشروع تستطيع بالفعل ضمان أن تقوم بالحصول من خلالها على وحدة سكنية راقية بكل المواصفات العالمية، وبالنسبة إلى المشروعات التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع أن تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء.

وبالنسبة إلى المشروع فإن العمائر التي قامت Al Attal developments بتوفيرها به عبارة عن دور أرضي بجانب ثلاثة من الأدوار العلوية، والمساحات تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 7,000,000 جنيه، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية التي تم توفيرها من قبل الشركة في قلب العاصمة الإدارية في واحد من أفضل الأحياء السكنية في العاصمة حيث أن المشروع يقع في الحي السكني السابع ويضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة سكنية مناسبة لك.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 95 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع تبدأ من 3,200,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 7% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ذا 101 المستقبل Compound The 101 Mostakbal City

يعتبر Compound The 101 Mostakbal City أحدث مشروعات شركة العتال يقع في موقع حيوي في قلب المستقبل سيتي بالقرب من جرين سكوير، وهو مشروع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت الوحدات السكنية من فلل أو من شقق راقية بتصميم أوروبي غير مسبوق.

والشركة تتمتع بصورة أساسية بتوفير هذه المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها الحصول على المساحة المناسبة، حيث أن المساحات تبدأ من 80 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيره بالمشروع تبدأ من 45,000 جنيه للمتر ويوجد باقات مثالية من أجل التسديد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة العتال هولدنج Al Attal developments الأخرى

قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذ لعديد من المشروعات الأخرى والتي قامت بتنفيذها بنفس المواصفات العالمية التي قامت بتوفير المشروعات السابقة بها ومنها ما يلي:

  • أبراج في مدينة مصر.
  • سفارات متنوعة.
  • أبراج سكنية في جردن سيتي.

شركاء شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

قامت Al Attal developments بتنفيذ الشراكات التي ساهت في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بالمواصفات العالمية، حيث أن هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات تصميم.

للحجز في مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قلقلة.

ما أهم مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري؟

كمبوند ليفيز اكتوبر Compound Leaves October.

متى انطلقت شركة العتال للتطوير العقاري؟

عام 1948.

ما عنوان شركة العتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -