مبيعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

المحتويات

تعد المشروعات المتنوعة التي تقوم شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments بتنفيذها على أرض الواقع هي المثال الحقيقي الشاهد على تميز الشركة ما بين المنافسين، وذلك لأن الشركة لها سنوات في هذا المجال تقوم بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية والمميزة والتي تستطيع من قبلها أن تضمن وحدة راقية وعالمية.

وقد أطلق اسم مدينة مصر على الشركة مؤخرًا، بعد أن كانت تسمى مدينة نصر للتطوير العقاري، وقد تمكنت الشركة طوال مسيرتها بإضافة الكثير من المشروعات المتنوعة في هذا السوق العقاري وهو ما جعل لها دور كبير في أن تكون هذه الشكرة بالفعل من كبرى الشركات العقارية التي توجد بالسوق.

وقد اهتمت الشركة بشكل أساسي بأن يكون لها بشكل أساسي القدرة على أن تقوم بتوفير أفضل قيمة عقارية بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية والعالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تضمن سعر مميز وقيمة عقارية.

وراعت الشركة في كافة هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها بأن تجمع بين التصميم الراقية وبين التسهيلات التي تقوم بتوفيرها من أجل أن يتمكن العملاء بالحصول على هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، وهذه الباقات التي قامت الشركة بالفعل بتوفير أقل مقدمات، بالإضافة إلى أطول فترات السداد التي يمكن أن تحصل عليها في ساحة العقارات المصرية.

مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على تصميم راقي والتي يمكنك أن تضمن من قبلها في الوقت ذاته أفضل المواصفات العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يعد كمبوند سراي أحد أفضل المشروعات العقارية التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع من المشروعات التي تجمع بين التصميم الراقي الذي يمكن أن يكون عليه المجتمع الراقي وبين الكثير من التفاصيل الأخرى من حيث المساحات المتنوعة والتنسيق المثالي لهذه الوحدات من الداخل.

وقد قامت الشركة بتوفير هذه المساحات التي تقوم MNHD Developments بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بصورة متنوعة كي تتمكن من تلبية كل الاحتياجات التي يرغب بها العملاء، وهذه المساحات تبدأ من 150 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 8,000,000 جنيه، غير أن هناك الكثير من الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها وهي من أهم مميزات MNHD Developments حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj city new Cairo

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة من المشروعات التي قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتنفيذها بناء على أسس عالمية ومميزة، وقد اهتمت الشركة بتوفير هذا المشروع بالمواصفات العالمية التي يمكن من قبلها أن تحصل على أفضل مجتمع سكني يمكن أن يكون بالقاهرة الجديدة.

والمشروع يضم مجموعة متنوعة من الفلل ذو المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري تعتبر مساحات متنوعة تبدأ من 165 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية تبدأ من 8,511,000 جنيه، غير الباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري الأخرى

على نفس هذا النسق العالمي قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند تاج قيلا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة.

شركاء شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

أبدعت MNHD Developments في تكوين الشراكات في مسيرتها، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الشركة قادرة على تنفيذ مشروعات عالمية وذلك لأن هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شراكات مع شركات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري.

ما وحدات كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

شقق.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند نوراي التجمع الخامس ؟

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك