كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo مساحات وأسعار

المحتويات

هل تحب اقتناص الفرص العقارية الرائعة؟ إليك كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، وهو مشروع يضم الوحدات السكنية التي توفر أفضل الأساليب العصرية، والتي وفرت من أجل أن توفر كل معاني السعادة للملاك.

وتم تحليل أفضل مواقع القاهرة الجديدة ومقارنة أفضل الأماكن من أجل اختيار موقع مناسب للمشروع، وهذا الموقع يمنحك فرصة أن تجمع بين الاقتراب من أهم الأماكن الحيوية والخدمية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة ومن ناحية أهرى القرب من أبرز الطرق الحيوية والمحاور، وهو ما يوفر بيئة سكنية في أحد الأماكن الراقية في قلب القاهرة الجديدة.

ولا يمكن أن تجد عيوب كمبوند ايزولا من حيث التصميم، فقد قامت الشركة بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفير هذا المجتمع الراقي والمثالي، خاصة بعد التفاصيل الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها في كمبوند ايزولا شيراتون التي ساهمت بشكل أساسي في أن تقوم بضمان الحصول على تحفة معمارية بعد أن أثبتت الشركة ذلك عبر كمبوند ايزولا الشيخ زايد.

وقد تميزت الشركة كعادتها في توفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل العملاء، وهو ما يعنيك على اختيار بكل أريحية هذه المساحة التي تتناسب مع أسرتك، فير أن المشروع تسيطر عليه المظاهر الطبيعية من مساحات خضراء وغيرها من التفاصيل التي تعطي هذه الوحدات بالكامل أفضل إطلالة خضراء تشبه الجنات.

وكما قدمت الشركة كمبوند ايزولا فيلا بأفضل الأسعار التنافسية قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار في هذا المشروع، وهو ما يجعله فرصة حقيقية من أجل الاستثمار العقاري خاصة أن الشركة قامت بتوفير أفضل عروض شرائية وباقات تقسيط مثالية من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات، ويعد مشروع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري من حيث المرافق والخدمات التي وفرت به فرصة أساسية للتمتع بكل معاني السعادة السكنية والمجتمعات الراقية.

تصميم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

إن Compound Isola New Cairo ذو تصميم عالمي، فالتصميمات المعمارية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها كما اعتادت شركة المصرية جروب في مشروعاتها مثل كمبوند ايزولا فيلا، أو كمبوند ايزولا شيراتون، وبهذا تستطيع في الوقت الحالي أن تضمن ما يتناسب مع كل أحلامك التي تبحث عنها في مشروعات تشبه المشروعات الأوروبية.

فقد قامت الشركة بتوفير دقة كبيرة في التصميمات الداخلية التي تتناسب بشكل خاص مع أصحاب الأذواق الرفيعة، التي بل أدنى شك ستجد عبرها ما يتناسب معك، وقد ساهمت سيطرة العناصر الطبيعية التي راعاها المصممين لهذا المشروع على غرار المشروعات العالمية والأوروبية الراحة النفسية عبر إطلالة غير مسبوقة على الإطلاق فمساحة اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تنعش النفس وتسبب السعادة هي التي وفرت، بالإضافة إلى أن المشروع يتضمن المساحات الواسعة بين المباني التي توفر بشكل فعلي كل معاني الخصوصية التي يبحث عنها العملاء.

قولًا واحدًا شعار مشروعنا هي السعادة، والبعد عن التقليد، فالخدمات التي توجد بالمشروع تم توزيعها بالسنتيمترات كمي تكون على مقربة من كل الوحدات السكنية ويستطيع كل مالك أن ينعم بها بكل سهولة ويسر، فجملة أجمل وأفضل كمبوندات القاهرة الجديدة لم تأتي من فراغ وتطلب على مشروعنا الجديد.

موقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

تمتع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بالموقع المميز، فقد قامت الشركة بضرب مثل سابق لها في مشروع كمبوند ايزولا الشيخ زايد أنها تهتم بالموقع وتقوم باختياره بعناية، ولذلك ليس فقط في قلب القاهرة الجديدة هو ما يميز مشروعنا، بل أنه على مسافة قريب من أهم الأماكن الشهيرة سواء الترفيهية أو الخدمية التي تستطيع أن تحصل على متطلباتك اليومية من خلالها.

يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الأماكن التسويقية والمولات والجامعات، وغيرها من الأماكن الخدمية، وما يميز ايزولا، وسيكون له دور في أن يبحث الكثير عن شقق للبيع كمبوند ايزولا هو أن الموقع على مقربة من العديد من الطرق والشوارع الرئيسية التي تعد الأكثر حيوية وتسهيًلا لوصولك إلى منزلك في قلب التجمع الخامس مثل شارع التسعين.

الأماكن القريبة من كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

  • يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • المسافة بين المشروع وبين الجامعة الألمانية مسافة قليلة.
  • يتميز مشروع المصرية جروب الجديد بالقاهرة بالقرب من الرحاب.
  • يفصل بين كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة وبين مدينتي دقائق.
  • من أهم الطرق الرئيسية التي يوجد المشروع بها هي طريق السويس.
  • يفصل بين كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة وبين طريق السويس مسافلة قليلة.

مساحة وحدات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

هل تريد الحصول على هذه المساحة التي تتناسب معك في مشروعك في قلب القاهرة الجديدة، بالفعل Compound Isola New Cairo جمع بين مجموعة متنوعة ومتفاوتة من المساحات التي بإمكانك عبرها أن تضمن مساحة تتناسب فعليًا مع أسرتك، فقد قامت الشركة بتوفير مساحات متنوعة في مشروع كمبوند ايزولا شيراتون والتي ساهمت في أن يحصل كل من يبحث عن شقق للبيع في كمبوند ايزولا ما يتناسب معه، وهذه المساحات في Compound Isola New Cairo التي تناسب أسرتك وتحقق إليك كل معاني الرفاهية والجمال تبدأ من 129 متر مربع.

أسعار وحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

كما ضربت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في مشروعاتها السابقة مفاجئة بشأن الأسعار كثل كمبوند ايزولا فيلا، وكممبوند ايزولا الشيخ زايد، ها هنا نحن الآن نقدم إليك على طبق من ذهب أفضل الأسعار التنافسية، وأفضل قيمة عقارية ها هنا نحن اليوم نجمع بين القيمة العقارية من مرافق وتفاصيل وتصميم وغيرها من المميزات التي لن تجدها في مشروع مماثل في القاهرة الجديدة وبالوقت ذاته نوفر إليك السعر التنافسي.

فيتميز مشروع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري الجديد في القاهرة الجديدة بالأسعار التنافسية التي تبدأ من 60,000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى أن المشروع يوجد به العديد من الخصومات، والكثير من العروض التي تستطيع انتهازها في فترة اللونش فقط سرعة تواصلك معنا هي ما تضمن إليك أفضل الخيارات دومًا.

أنظمة تقسيط وحجز وحدات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

لم تنتهي المفاجئات اليوم، فليس أننا قدمنا إليك عبر مشروعنا الجديد أفضل الأسعار التنافسية في قلب القاهرة الجديدة أننا لن نقدم إليك أفضل التسهيلات التي تعينك على التسديد، فلك أن تعلم أن هذا المشروع يتمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات التي تستطيع أن تنتقي من بينها كي تقوم بعملية السداد.

فنمنحك ليس العديد من الخيارات فقط بل عبر Compound Isola New Cairo بإمكانك أن تتمتع بأقل المقدمات التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع القيام بتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات، وبدون أي نوع من أنواع الزيادات، فقط توفر إليك ما يعينك على الحصول على هذه الوحدة الراقية بالمشروع.

المرافق والخدمات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

إن هذه المرافق التي وفرت بالمشروع وفرت من أجل توفير مجتمع راقي ومميز يتوافر به كل التفاصيل والمتطلبات التي تعينك بشكل أساسي على الحصول على كل ما تريده من قبل هذا المجتمع سواء من خدمات أساسية أو ترفيهية داخل أسوار الكمبوند، فتم تنفيذ Compound Isola New Cairo من أجل توفير حياة الرفاهية والسعادة، ومن أفضل هذه المرافق والخدمات ما يلي:

حمامات سباحة

يضم Compound Isola New Cairo حمامات سباحة متنوعة، ما يميزها أنها تتناسب مع كل الفئات العمرية أي أن استجمام واستمتاع كل أفراد عائلتك مضمون في Compound Isola New Cairo.

مساحات خضراء وبحيرات صناعية

إن الإطلالة والحصول على الدفعة الحيوية الصباحية التي تعينك على إكمال مهامك اليومية سيكون أمر من الأمور التي تعتني بها بالفعل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في قلب القاهرة الجديدة ولذلك أفضل إطلالة يمكنك الاستمتاع بها عبر Compound Isola New Cairo.

مطاعم وكافيهات ومطقة تجارية

بداية كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة يضم المنطقة التجارية المفتوحة والمتكامل التي تستطيع الحصول على المتطلبات الأسرية والشخصية، والمشروع يتمتع بتوافر مطاعم تقدم أفضل وأشهى المأكولات سواء السريعة أو المشويات أو غيرها، بالإضافة إلى الكافيهات التي تستطيع الحصول على جلسة راقية أنت وأسرتك عبرها.

جراجات السيارات

إن الجراجات تعد أحد الحلول المثالية للقضاء على مشكلة الزحام، فتستطيع من قبل هذا المشروع تستطيع أن تصل إلى منزلك وتقوم بركن سياراتك عبر هذه الجراجات التي ستنهي مشكلة الزحام بشكل كامل.

النوادي الصحية والرياضية

يعد كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة مجتمع صحي، يوفر الأجواء الصافية والهواء النقي وكذلك النوادي الصحية التي تعينك على ممارسة الأنشطة المتنوعة والاسترخاء والنوادي الرياضية التي تساعدك في أن تحصل بشكل أساسي على ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة.

مسارات الجري والكلوب هاوس

لم تنسى شركة المصرية جروب كل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء في المشروعات، فمسارات تستطيع ممارسة رياضية الجرب عبرها صباحًا أو أي وقت بعيدة عن مسارات السيارات، والكلوب هاوس تستطيع من قبله أن توفر رفاهية إضافية لأسرتك في هذا المجتمع الجديد.

منطقة ترفيهية للأطفال

يضم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة منطقة كامل مؤمنة ومخصصة من أجل الأطفال، حيث الألعاب والعديد من العناصر الترفيهية فيعد مشروع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري الجديد الموفر الأساسي لكل ما ترغب به الأسرة من سعادة.

خدمات أساسية متنوعة

ليست فقط الرفاهية والكماليات هي ما اهتمت بها الشركة المصرية في مشروعها ولكن هناك العشرات من الخدمات الأساسية مثل الصيانة والنظافة والعديد من الخدمات الأخرى التي قامت الشركة بتوفيرها بالمشروع.

مميزات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

يضم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة الكثير والعديد من المميزات، وهي المميزات التي توفرت بالمشروعات السابقة لشركة المصرية جروب مثل كمبوند ايزولا شيراتون، أو كمبوند ايزولا الشيخ وايد، وهو سبب من أسباب أن عبارة شقق للبيع في كمبوند ايزولا أصبحت من العبارات الرائجة نظرًا لشهرة المشروع والمميزات المتنوعة وعبر كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة يمكنك أن تضمن مميزات تزيد عن المميزات السباقة لمشروعات الشركة ومن أبرز هذه المميزات

التصميم الفاخر

الاستعانة بذوي الخبرة مكن شركة المصرية جروب من أن تضيف أحد التحف المعمارية الجديد في قلب القاهرة الجديدة التي تتميز بالفخامة المعمارية الأوروبية وتحتفظ بالخصوصية المصرية.

الموقع المميز

اختيار الموقع بناء على دراسة مسبقة سهل على شركة المصرية جروب أن توفق في اختيار أفضل موقه يمكن أن يكون عليه المشروع بالقرب من أهم معالم التجمع الخامس الحيوية، بالإضافة إلى أن المشروع يقترب من المحاور الرئيسية.

الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة

مقارنة بين أسعار كمبوندات القاهرة الجديد وأسعار كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة يمكنك أن تضمن سعر تنافسي، بل قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية بجانب الأنظمة التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من أنواع المشكلات.

المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية

وفرت الشركة كل المرافق الأساسية أو الكمالية التي يمكن أن يتمتع بها الملاك، وبهذا تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أن يكون هذا المنزل أو الشقة التي تحصل عليها بمثابة رفاهية وراحة وسعادة بالنسبة لك.

مشاكل وعيوب كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

إن المشكلات التي يمكن أن يتعرض إليها الملاك في المشروعات العقارية في السوق المصري تستطيع أن تتغاضي عنها عبر المشروع، فالتصميم والمساحات والخصوصية وكل العناصر الأخرى مضمونة من قبل هذا المشروع، ولكن العيب الوحيد بالمشروع يمكن أن يكون بعيد كل البعد عن التصميم أو مكونات المشروع بل يختص بالأسعار فهذه الأسعار يمكن أن تتغير بعد انتهاء فترة اللونش لذلك عليك كي تتجنب عيوب ومشكلات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة أن تقوم بالحجز الآن.

الشركة الطورة للمشروع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تعد شركة المصرية جروب للتطوير العقاري من أفضل الشركات التي توجد بالساحة العقارية بدون جدال، وذلك لأننا نعمل وفت خطة واضحة نقوم عبرها بتوفير كل ما يرغب العملاء في هذه المشروعات التي نقوم بتوفيرها، وقد قمنا بتنفيذ أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية وتنفيذها، والمشروعات التي نقوم بتوفيرها مشروعات نقوم بتوفيرها في أفضل المواقع الحيوية وبكل المواصفات العالمية.

سابقة أعمال شركة المصرية جروب للتطوير العقاري السابقة

سارع بالحجز في لونش الأسعار الافتتاحية في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo بأقل مقدمات وتمتع بأفضل الخصومات والعروض فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة؟

شقق، دوبلكس.

ما عنوان كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة؟

التجمع الخامس بالقرب من الطريق الأوسطي.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة؟

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة؟

تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة