شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

من الشركات التي لها تاريخ يتخطى الثلاثون عالم في عالم العقارات هي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development حيث أنها من الشركات الرائدة التي انطلقت عام 19987، وقامت بتقديم الكثير من المشروعات الرائعة ذات التصميم المميز والتي لاقت استحسان الكثير من العملاء الذين أصبحوا لما تقدمه من مشروعات جديد أول ما ينصح بالتعال مع هذه الشركة التي تتمتع بالشفافية، والمصداقية ومن أبرز القواعد التي تقوم باتباعها هي احترام المواعيد، حيث نها بتسليم أكثر من 10 آلاف شركة بالموعد المحدد، بالإضافة إلى أنها تضع الأسعار التنافسية للوحدات التي تقوم بتقديمها بين الإداري والتجاري والسكني.

أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتقديم مجموعة من المشروعات التي تعد غنية عن التعريف بجمال تصميمها، واشتمالها على كل عناصر الترفيه، والتي يأتي على رأس هذه الخصائص التي تهتم بتواجدها في مشروعاتها هي الموقع المثالي الحيوي بالقرب من الطرق الحيوية، بالإضافة إلى أن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري تقوم بصناعة الشراكة مع الشركات العالمية سواء بالتصميم أو تنفيذ المشروعات، ومن أهم هذه المشروعات التي نفذتها الشركة عبر سنواتها الممتدة في مجال العقارات الذي يتخطى ثلاثين عام ما يلي:

كبموند بيت المصرية حدائق أكتوبر Compound Bait Masria Hadayek October

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع بموقع مميز في أكتوبر وبالتحديد على طريق الفيوم الذي يقترب من مدينة نصر، وطريق المعادي، فعملية الوصول على المشروع ستكون سهلة ومثالية، والمشورع مجتمع سكني بالكامل تم توفير كل الوحدات السكنية التي تتنوع مساحاتها لتلبي كل احتياجات العملاء، ليس ذلك فقط بل أن المشروع عبارة عن 46 عمارة، لكن المسيطر الأكبر على المساحة التي تم توفير المشروع بها هي المساحات الخضراء، وليس ذلك فقط بل عليكم أن تفهم جيدًا أن مساحة هذا المشروع تم استغلال كل متر بها.

تفاصيل وحدات  كبموند بيت المصرية حدائق أكتوبر Compound Bait Masria Hadayek October

الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري وحدات مثالية، فيلغ عدد الشقق ما يقرب من 1716 شقة، وتتراوح مساحة هذه الشقق بين 105 و 110 متر، ليس هذا فقط بل يتواجد في المساحة الكلية مجموعة من المرافق الخدمية الأساسية التي سيتم استخدامها من قبل السكان، ويأتي على رأسها المدارس والمولات، فالمساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها 20% للمنشآت، وما يزيد عن 80% من المساحات الخضراء، أما الأسعار تنافسية ومميزة ويمكنك أن تستلم وحدتك بعد 4 سنوات فقط، وهناك استلام فوري أيضًا، ويمكنك حجز الوحدة عند دفع 50% مقدم من ثمن الوحدة.

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

يتمتع هذا المشروع بأنه ثورة حضارية مصرية عقارية على الأراضي المصرية، فالمشروع تم تنفيذه من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بالاعتماد على أفضل الجهات الهندسية، حيث أن المشروع مميز من كل النواحي بداية من الموقع المثالي الذي تم اختياره بالقرب من ميدان الرماية والطريق السياحي، بالإضافة إلى أنه يتميز بكونه على مقربة من منطقة الأهرام فقط هي دقائق هي التي تفصل بينهم، كما أن من أهم المعالم الشهيرة التي تتواجد بالقرب من المشروع هي المتحف المصري، بالإضافة إلى أن المشروع على قرب من طريق الفيوم.

تفاصيل وحدات كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

قامت El Masria Group Development بمراعاة كل الأذواق خاصة أصحاب أذواق الرفيعة التي ترغب في السكن في مجتمع سمني من الطراز الأول، فالمشروع من البيئات الحضارية الراقية، فمساحة المشروع تبلغ 26,000 متر مربع،  ويتكون المشروع من كلًا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس أيً كان حجم الأسرة التي ترغب في الحصول على سكن لها ستتمكن من الحصول عليه من خلال هذا المشورع، حيث أن المساحات تتراوح بين 190 متر و490 متر مربع.

وسعر الوحدات مميز للغاية حيث أن El Masria Group Development قدمت الأسعار التي تساهم في أن تلبي كل احتياجات جميع الطبقات، فتبدأ أسعار الوحدات من 4,252,000، أما بالنسبة إلى أنظمة الدفع والسداد الخاصة بالمشروع مرنة ومميزة، يبدأ المقدم فقط من 10% من سعر الوحدة، بينما تصل سنوات السداد إلى 10 سنوات، وبالنسبة إلى مواعيد التسليم تستطيع الاستلام بشكل مباشر وفوري.

كمبوند إيزولا فيلا اكتوبر Isola Villas October

كمبوند إيزولا فيلا أكتوبر من المشروعات السكنية المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها في أفضل موقع حيوي في قلب الشيخ زايد، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بتوافر الفلل السكنية التاون هاوس به، والتي تتمتع بأفضل إطلالة مميزة على كلًا من المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

وهذه الفلل التاون هاوس التي وفرت بالمشروع تتنوع مساحاتها، حيث أنها تبدأ من 258 متر مربع، وتتميز بتوافر كافة هذه المرافق والخدمات الأكثر من رائعة والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بتوفير أفضل حياة رفاهية إلى أسرتك، وأسعار الوحدات تبدأ من 5,850,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات التقسيط تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ايزولا التجمع الخامس Compound Isola New Cairo

يعد كمبوند ايزولا التجمع الخامس أحد المشروعات السكنية الجديدة التي قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب التجمع الخامس على مقربة من شارع التسعين وهو مشروع من المشروعات السكنية الذي يضم الفلل الفاخرة بالإضافة إلى الدوبلكس، وهو يتمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تهدم هذا المجتمع الراقي والمميز.

والمشروع يضم الوحدات السكنية التي تتنوع مساحاتها، وهذه المساحات التي يحتوي عليها كمبوند ايزولا التجمع الخامس تبدأ من 190 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 60,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development الأخرى

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  بتقديم مجموعة من المشروعات السكنية الأخرى. التي تعد نوع من أنواع المشروعات السكنية التي تصنف من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مجموعة عمارات المصرية بلازا.
  • عمارات المصرية هايتس
  • مجموعة عمارات بدر المصرية.
  • عمارات المصر بلازا.
  • مجموعة العمارات المصرية رويال.

شركاء شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

تقوم El Masria Group Development بتكوين الشركات على الدوام. وذلك من أجل ضخ استثمارات كبيرة في السوق العقاري المصري. وذلك من أجل أن تقوم بالوصول إلى تنفيذ مشروعا فخمة تلبي احتياجات العملاء. من حيث التصميم، أو الاحتواء على العناصر الطبيعية والمثالية. ومن أهم هذه الشراكات التي قامت El Masria Group Development بتكونيها هي شركاتها مع البنك العربي الأفريقي. وهو ما يجعلها على الدوام قادرة على تقديم المشروعات المثالية. كما أن انطلق الشركة خلال هذا العام ستكون انطلاقة قوية مميزة في أفضل المواقع الحيوية بمصر.

ما هو عنوان شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

شارع حسن المأمون القاهرة

ما أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

تستطيع التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك بدقائق.

- أحدث المشروعات -