مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

المحتويات

يعد إطلاق مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo الذي يحتوي على الشقق الفندقية الفاخر أحد الفرص التي يمكن أن يتمتع بها الراغبين في البحث عن الرقي والمشروعات الفندقية التي تتمتع بأفضل إدارة عالمية ويتوافر بها كل سبل الراحة وكل الخدمات.

ومن المفاجئات التي تقوم شركة اوربن لينز المطور العقاري للمشروع أن المشروع تحت إدارة أحد الشركات العالمية وهي شركة انتركونتيننتال هوتيلز جروب والتي يمكنك أن تضمن عبرها كل سبل الرفاهية وكل سبل الراحة التي يمكن أن تبحث عنها في هذه المشروعات الفندقية الفاخرة.

وكي تتمكن الشركة من توفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذا المشروع قامت بتوفير المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، وهذه الوحدات تتكون من غرفة أو اثنين وثلاثة.

والتشطيب والتصميم الذي يتمتع بالمواصفات العالمية يجعل هذا المشروع فرصة للراغبين في الحصول على الرقي، فالمشروع من حيث التصميم ومن حيث التوزيعات الداخلية يتمتع بشكل واضح بكل المواصفات العالمية التي تضمن أنها ستنال إعجابك.

أما بالنسبة إلى المفاجئة التي تقدمها شركة اوربن لينز، والتي تعد على غير المتوقع أن هذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروع أسعار تنافسية، بجانب أنك تستطيع من قبل المشروع أن تحصل على أفضل تسهيلات الدفع والسداد التي يمكنك عبرها أن تضمن الحصول على وحدتك الفندقية الفاخرة بدون أي نوع من المشكلات المالية.

موقع مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

اختيار الموقع يعد من أهم العناصر التي تهتم بها شركة اوربن لينز للتطوير العقاري وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع ضمان أفضل موقع في قلب التجمع الخامس حيث أن مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس يقه بالقرب من الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى القرب من الكثير من الأماكن الخدمية والأماكن الحيوية التي توجد في قبل التجمع الخامس التي تسهل عملية الوصول إلى هذا المشروع بدون أي نوع من أنواع المشكلات.

الأماكن القريبة من مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

  • يقع Crowne Plaza Residence New Cairo بالقرب من الطريق الدولي.
  • المسافة قليلة بين المشروع وبين العاصمة الإدارية.
  • يقترب المشروع من الجامعة الأمريكية.
  • يقع Crowne Plaza Residence New Cairo بالقرب من كايرو فستيفال.
  • المشروع يقع بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية.

تصميم مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

إن تصميم Crowne Plaza Residence New Cairo تصميم فاخر وعالمي، وذلك على غرار أشهر وأفخم الفنادق العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل Crowne Plaza Residence New Cairo أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على كل التفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع، وهو ما يعينك في أن تحظى بالرقي والتفاصيل المثالية والتشطيبات الفاخرة ومن أبرز تفاصيل تصميم Crowne Plaza Residence New Cairo ما يلي:

  • المشروع يضم الاستوديوهات الفندقية المكونة من غرفة وغرفتين وثلاثة.
  • يضم المشروع المساحات المتنوعة.
  • يوجد في Crowne Plaza Residence New Cairo كل المرافق المتنوعة.
  • المشروع يضم المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات إطلالة مميزة.

مساحة الوحدات في مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

قامت شركة أوربن لينز بمراعاة كافة المتطلبات، وقامت بتوفير كل هذه المساحات التي يمكن أن تحصل من قبلها على هذه المساحة التي تتناسب معك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على المساحة التي تتناسب مع متطلباتك، ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس ما يلي:

  • مساحة الاستوديوهات تبدأ في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس من 60 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

كما ذكرنا السعر مفاجئة، وهو على الرغم من توافر هذه المواصفات الفندقية العالمية في هذا المشروع إلا أن السعر مميز وتنافسي، خاصة أن هناك الكثير من الخصومات، والعديد من العروض التي يمكنك أن تحصل عليها خلال فترة اللونش، ومن أبرز أسعار الوحدات في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس ما يلي:

  • سعر المتر في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس يبدأ من 125,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

إن هذه الباقات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على أفضل قيمة وأفضل عائد مالي هي الباقات المرنة التي تم توفيرها من قبل مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس والتي سيكون لك القدرة من قبلها أن تحصل على مشروع من المشروعات المميزة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي وفرت في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

قد قامت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري بتوفير العديد من المرافق والخدمات في Crowne Plaza Residence New Cairo. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن الخدمات الفندقية العالمية التي توفر إليك أفضل بيئة حيوية. ويتواجد بها كل ما يوفر إليك كل سبل السعادة والفرح، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات. التي وفرت في Crowne Plaza Residence New Cairo ما يلي:

  • يضم Crowne Plaza Residence New Cairo جراج سيارات.
  • المشروع يتوافر به كاميرات المراقبة التي تساهم في تعزيز الأمان.
  • يضم المشروع مساحات خضراء تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية.
  • المشروع يتميز بخدمات الصيانة والنظافة التي تعمل بصورة دورية.
  • يوجد في Crowne Plaza Residence New Cairo أفضل تشطيبات عصرية.
  • يوجد بالمشروع كافيه ومطعم والعديد من الأماكن الترفيهية.

عيوب مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

إن عيوب مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس تتمثل في هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها. حيث أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير بعد فترة اللونش. ولذلك كي تستفيد من هذه الأسعار التنافسية، والقيام بالحصول على وحدة راقية بسعر مميز قم بالتواصل والحجز الآن.

مميزات مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo

يضم مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس الكثير من المميزات. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل مشروع يجمع بين التصميم الراقي. وأحدث التشطيبات العالمية، بالإضافة إلى هذه الأسعار التنافسية. والباقات المرنة التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة.

نبذة عن شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري تعد من أفضل الشركات التي توجد بالسوق. والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على الكثير من المميزات. في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، والتي أهمها الموقع المميز. والتفاصيل الراقية والعالمية بجانب الأسعار التنافسية التي تقوم عرض المشروعات بها.

للحجز في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo. بمقدمات تبدأ من 100,000 جنيه قابلة للاسترداد قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس؟

القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة.

ما الشركة المطورة لمشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري.

ما وحدات مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس؟

استوديوهات فندقية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

نيست كايرو القاهرة الجديدة Nest New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

نيست كايرو القاهرة الجديدة Nest New Cairo

إن كمبوند نيست كايرو القاهرة الجديدة Nest New Cairo واحد من أكبر المشروعات الجديدة التي قامت أحد الشركات المرموقة في السوق العقاري بتنفيذها وهي شركة