شركة الأشراف للتطوير العقاري AlAshraf developments

إن شركة الأشراف للتطوير العقاري AlAshraf developments شركة معمار الأشراف سابقًا واحد من الشركات العقارية العالمية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة بالمواصفات العالمية في أي من المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها، ولذلك تستطيع من قبل المشروعات أن تجمع بين التصميم الراقي وبين الأسعار التنافسية.

فالشركة تتلك الخبرة التي تصل إلى 50 عام فقد انطلقت الشركة منذ العام 1980، والتي بلغ رأس مالها إلى 100 مليون جنيه، وقامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات في العبور بالإضافة إلى المشروعات المتنوعة في القاهرة الجديدة وفي العديد من الأماكن المصرية الحيوية.

وتقوم الشركة بالاهتمام بأهم التفاصيل التي توجد في هذه المشروعات، حيث أن الشركة تقوم بشكل قياسي بتوفير المشروعات ذات التصميم الراقي بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير المشروعات ذات الوحدات المتنوعة المساحة التي تحرص بصورة مباشرة على أن تقوم بتوفير كل متطلبات العملاء من قبلها.

ومن أبرز هذه التفاصيل التي توجد بالمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أنها تقوم بتوفير الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم بصورة مثالية بأنها تقوم بتوفير أفضل الباقات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها إلى أن تقوم بالحصول على كل المميزات التي تحلم بها سواء بالمشروعات السكنية أو المشروعات التجارية.

مشروعات شركة الأشراف للتطوير العقاري AlAshraf developments

قامت شركة الأشراف للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية، والتي راعت أن تقوم الشركة بتوفيرها بكل المواصفات العالمية التي تحلم بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة الأشراف للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند كيوست سيتي العبور Compound Quest City Obour

يتميز Compound Quest City Obour بأنه من المشروعات التي تضم الوحدات المتنوعة سواء السكنية أو التجارية أو الطبية ويوجد في أفضل موقع بالعبور على محور العبور مباشرة، والمشروع يتميز بأنه يضم المرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع أن تستمع بكل تفاصيلها.

ويوجد في Compound Quest City Obour مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 40 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه، ويوجد مجموعة من الباقات المرنة التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول نكست العبور Mall Nxt Obour City

مول نكست العبور من أفضل المشروعات التي قامت AlAshraf developments بتوفيرها وهي من المشروعات التي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة التصميم أو المساحات، حيث أن هذه الوحدات هي وحدات تجارية وإدارية وطبية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة متنوعة التصميم والمساحة.

وهذه المساحات التي وفرت في AlAshraf developments مساحات متنوعة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على هذه الوحدات، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 36 متر مربع، وهذه الأسعار التي عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 2,500,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 4 سنوات.

كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

كمبوند ريفيل العبور أحد المشروعات السكنية الجديدة، لقد نوعت الشركة بين المشروعات التجارية وبين المشروعات التجارية وهذا المشروع السكني يعد نوع من أنواع الوحدات السكنية الراقية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة متميزة المساحات والتفاصيل الأخرى، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تقوم بالحصول على هذه المرافق التي توفر أفضل بيئة سكنية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بهذا المشروع فهي وحدات سكنية متنوعة حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 60 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 36,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدون مشكلات، وذلك لأن AlAshraf developments قامت بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات المالية حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند هوب التجمع الخامس Compound Hope New Cairo

يعد Compound Hope New Cairo أحدث مشروعات شركة الأشراف للتطوير العقاري وهو مشروع جديد يقع في قلب التجمع الخامس، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الوحدات السكنية بجانب الوحدات التجارية المتنوعة التي تم توفيرها في المشروع من محلات ومكاتب، ووحدات طبية وغيرها.

والمشروع يتميز بصورة واضحة بالمساحات الخضراء التي تسيطر على مساحة المشروع التي تصل إلى 10 أفدنة، والشقق في المشروع تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى المحلات فتبدأ من 25 متر مربع، وتستطيع أن تحصل على أسعار تنافسية تبدأ من 50,000 جنيه، بالإضافة إلى هذه الباقات المرنة التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ستيب العبور Mall Step Obour City

يعد مول ستيب العبور أحدث مشروعات شركة الأشراف للتطوير العقاري وهو مشروع من المشروعات الراقية التي تستطيع من قبلها الحصول على وحدة تجارية أو إدارية أو طبية مثالية، والمشروع يتمتع بصورة أساسية بأنك يمكنك من قبله أن تصل إلى الوحدة التي تتميز بالتصميم المثالي والمرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تضمن بشكل أساسي الحصول على وحدة مميزة.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة التي يمكنك الحصول من قبلها على ما يتناسب معك، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها في المشروع أسعار تنافسية تبدأ من 90,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة الأشراف للتطوير العقاري الأخرى

قامت AlAshraf developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي يمكنك من قبلها أن تقوم بالحصول بشكل مثالي على وحدة من الوحدات التي سيكون لك القدرة عبرها أن تصل إلى وحدة مثالية. سواء كانت سكنية أو كانت تجارية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل AlAshraf developments ما يلي:

شركاء شركة الأشراف للتطوير العقاري AlAshraf developments

قامت شركة الأشراف للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في السوق العقاري. وذلك من أجل تعزيز وتنفيذ مشروعات عالمية، وهذه الشراكات التي قامت بها شركة الأشراف للتطوير العقاري. هي عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى شراكات مع شركات التصميم.

متى انطلقت شركة الأشراف للتطوير العقاري؟

منذ ما يقرب من 50 عام.

ما أهم مشروعات شركة الأشراف للتطوير العقاري؟

كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City.

ما عنوان شركة الأشراف للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأشراف للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -