شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

تعد شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments من أكبر الكيانات والشركات العقارية في السوق العقاري المصري، والتي تعد اسم له تاريخ كبير في سوق العقارات، حيث أنها انطلقت مما يقرب من 50 سنة، فتأسست الشركة عام 1980, وتمكنت منذ انطلاقها في السوق العقاري المصري أن تحقق الكثير من النجاحات، والتي أبرزها أنها تمكنت طوال هذه السنوات أن تحترم مواعيد التسليم، وهو ما جعلها من أكثر المشروعات التي تتسم بالشفافية.

وتتمتع الشركة بضخامة رأس مالها، والذي يصل إلى 100 مليون جنيه، والشركة منذ أن انطلقت في الساحة العقارية قامت بالفعل بتحقيق المبيعات التي فاقت توقعات الجميع، وهو ما يدل على الجودة التي العقارية التي تتمتع بها الوحدات التي يتم تقديمها عبر الشركة.

وواحدة من أهم مميزات الشركة بجانب الرقي الذي تتعامل به مع العملاء أنها تمكنت بالفعل من توفير المشروعات المثالية بالأسعار المثالي، فهذه الأسعار التي تقوم الشركة بتنفيذها تتميز بكونها بالفعل تنافسية، والشركة قدمت باقات الدفع والسداد المرنة في كل مشرعاتها.

أهم مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

قامت Memaar Al Ashraf Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية على الساحة المصرية، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها تتسم بتصميم راقي ومتطور، وبسعر تنافسي، بجانب مجموعة من التفاصيل والخصائص التي قامت الشركة بتنفيذها من أجل تعزيز نجاح المشروعات التي تقدمها، وتمتعها بميزة تنافسية غير مسبوقة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Memaar Al Ashraf Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند كيوست سيتي العبور Compound Quest City Obour

كمبوند كيوست سيتي العبور من المشروعات التي قامت شركة معمار الإشراف بتنفيذها في قلب العبور، على محور العبور مباشرة، ويضم المشروع الكثير من المرافق والخدمات، كما أن المشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله الحصول على المساحات السكنية التجارية الراقية، كما أنه يضم الوحدات التجارية.

والمساحات التي تم توفيرها في كمبوند كيوست سيتي العبور، والمشروع يضم المساحات التي تبدأ من 40 متر مربع، والأسعار اليت تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 6 مليون جنيه ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها والتي تبدأ من20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

ذا كور القاهرة الجديدة The Core New Cairo

يعد مشروع ذا كور القاهرة الجديدة من المشروعات التجارية التي تجمع المواصفات التي يبحث عنها الراغبين في أن يحصلوا على وحدة راقية في مشروع تجاري حديث، وذلك بداية أن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري قامت باختيار موقع المشروع الحيوي، فيوجد المشروع في مقلب القاهرة الجديدة بمنطقة اللوتس بالتجمع الخامس، وبالتحديد أمام مدينة زويل.

المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وشركة معمار الأشراف للتطوير العقاري في توفير الأسعار التنافسية، فقد قامت الشركة بتوفير الأسعار التنافسية الغير مسبوقة فيمكنك أن تحجز وجدتك في المشروع بدفع 130,000 جنيه للمتر، وهو مقارنة بالمشروعات التي توجد في هذا الموقع أسعار تنافسية ومميزة، ووفرت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها في عملية السداد والتي تبدأ من 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

يعد كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City من أهم المشروعات التي قامت شركة معمار الأشراف بتنفيذها على أرض العبور. حيث أنه من المشروعات المثالية التي تتميز بالمساحات المتنوعة. والموقع المثالي الراقي، حيث أن الموقع يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة لأنه يوجد بالتحديد على محور العبور.

والمشروع يتمتع بصورة مثالية بأنه يتواجد به كل المساحات. التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها. وذلك لأنه بالتحديد يتواجد بصورة فعلية به المساحات التي تبدأ من 60 متر مربع. والأسعار التنافسية التي قامت الشركة بوضعها تعد فرصة مثالية من أجل الحصول على وحدة راقية بسعر تنافسي، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 43,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند سيرينتي العبور Compound Serenity Obour City

قامت شركة معمار الأشراف بطرح مشروعها الجديد في قلب العبور، بالتحديد بالإطلال على محور سميرة موسى بأفضل موقع حيوي عبارة عن مجتمع سكني من الطراز الأول تم تنفيذه على مساحة 13 فدان تتضمن أفضل التفاصيل الراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل أن تحصل على وحدة راقية تتمتع بأفضل إطلالة.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات سكنية متنوعة حيث أن هذه المساحات تبدأ من 64 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها بالفعل تبدأ من 40,000 جنيه. بالإضافة إلى أن هناك باقات يمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء عليها هذه الباقات تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مول نكست العبور Mall Nxt Obour City

يعد مول نكست العبور من أفضل المشروعات الاستثمارية التجارية. وأحدثها التي قامت شركة معمار الأشراف بتوفيرها في قلب العبور، بإطلالة مباشرة على جهاز العبور. وبالقرب من العديد من الأماكن الحيوية التي توجد في العبور الذي يضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تتمتع بصورة مثالية. بأنك تستطيع بصورة قياسية من خلاله أن توفر المساحة التي تناسب مشروعك، حيث أن المساحات تبدأ من 36 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه. وقامت شركة معمار الإشراف العقارية بتوفير الباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها التي تبدأ من 25% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

أهم مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments الأخرى

قامت Memaar Al Ashraf Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. التي قامت من خلالها بالالتزام بكافة التفاصيل القياسية. التي يبحث عنها الجميع في المشروعات الحديثة. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Memaar Al Ashraf Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع لا في بالنرجس.
  • ميني كمبوند فر الرحاب.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • كمبوند هيسكا.
  • كمبوند 6x في التجمع الخامس.
  • مول الكرامة بالعبور.
  • مول الضياء.

شركاء شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

قامت Memaar Al Ashraf Developments بتكوين مجموعة من الشركات. وذلك من أجل التمكن من تنفيذ المشروعات القياسية التي تتمتع بالتصميم الحضاري. والمرافق المتنوعة، ومن أهم هذه الجهات التي قامت Memaar Al Ashraf Developments ببناء شراكة وتعاون معها هي شركة OLA ENERGY.

للحجز في أي مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments. والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري؟

ذا كور القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري؟

عام 1980.

ما عنوان شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -