مبيعات مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

المحتويات

قامت DIG Developments بتنفيذ مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital أحدث المشروعات التجارية في أفضل مدن مصر الحديثة والذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية التي تستطيع أن تحصل منها على وحدة مجهزة بكل التفاصيل التي تريدها.

وقد برعت الشركة في أن توفر كل الاختيارات التي يبحث عنها الملاك في هذه المشروعات التجارية التي توفر لهم كل سبل الراحة، وتوفر أفضل بيئة عمل، وبها يمكنك أن تضمن أن تحصل من قبل مشروع DIG Developments الجديد في العاصمة الإدارية على ما يجعل العاملين في هذه المشروعات يشعرون بالطاقة والحماسة.

وقد قدمت الشركة الخيارات الأمثل لهذه الوحدات من حيث الأسعار فيتميز مشروع DIG Developments بأن هذه الأسعار تنافسية مقارنة بالمساحة الكبيرة التي تتوافر عليها الوحدات، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار تبدأ من 80,000 جنيه، وقدمت الشركة الكثير والعديد من الخيارات التي تستطيع بناء عليها حجز هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تتعرض إليها.

كما أن المشروع يتميز بشكل أساسي بأنك يمكن من قبله أن تحصل على المساحات المتنوعة، وبالإضافة إلى أن هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن تهيئ لك وتسهل على العاملين في هذه الوحدات المهام التي يقومون بها.

تصميم مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

قامت DIG Developments بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية من أجل الصرح العقاري التجاري الجديد الذي قامت بتوفيره، وبذلك جعلت الشركة هذا المشروع يتميز بالتصميم الخارجي الذي تستطير عليه الفخامة، والتنسيق المثالي لهذه الوحدات من الداخل، وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص عملية التوزيع بين الغرف، وتقسيمات الوحدات الداخلية سواء التجارية أو الإدارية تستطيع من قبله أن تستطيع عبره أن تحصل على ما ستناسب معك.

وقد تميز المشروع بأن المساحة التي تم تنفيذها عليه تبلغ ما يصل إلى 5,800 متر مربع، تستطيع من قبلها أن تضمن المساحات الخضراء التي تعطي وحداتك أفض إطلالة راقية، وهو ما يحفز على الموظفين روح النشاط والطاقة ومن أهم تفاصيل تصميم مشروع DIG Developments ما يلي:

  • المشروع يضم الوحدات المتنوعة ما بين طبي وإداري وتجاري.
  • يتوفر في المشروع مسارات واسعة ووحدات فخمة ومميزة.
  • يتكون Mall Track 15 New Capital من 4 أدوار علوية ودور أرضي.

موقع مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

بالنسبة إلى DIG Developments يعد اختيار موقع المشروع من أفضل التفاصيل التي تهتم بها، وذلك لأنه سيكون له دور كبير في أن تنجخ هذه المشروعات التي تحصل على مقرات لها في هذا المول، ولذلك تم اختيار هذا الموقع الذي طرح به مشروع DIG Developments بعناية شديدة.

ولهذا تستطيع أن تضمن التواجد على مقربة من أهم الأماكن الأيقونية التي توجد في العاصمة التي تجعل معدل الإقبال على المول كبير، بجانب أن المشروع يقع بالقرب من عدة محاور رئيسية، والمشروع يقترب من النهر الأخضر أي أن أفضل فيو يمكن أن يتمتع به مشروع DIG Developments.

مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة

الأماكن القربة من مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

  • يقع Mall Track 15 New Capital بالقرب من فندق الماسة.
  • المسافة بين المشروع وبين الحي الحكومي قليلة.
  • يقترب Mall Track 15 New Capital من مدينة الفنون.
  • يفصل بين مشروع DIG Developments ومدنية الفنون مسافة قليلة.
  • يقترب مشروع DIG Developments من الحي المالي.
  • المشروع يقع بالقرب من البرلمان.

مساحة وحدات مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

المساحات متنوعة، نظرًا إلى أن الاختيارات التي يرغب بها العملاء على حسب طبيعة المشروع الذين يبحثون عن مقر له في العاصمة متنوعة، وبهذا تفاوت كبير في المساحات يمكن أن تضمن من قبل Mall Track 15 New Capital وذلك لأن الشركة برعت بصورة أساسية في أن تقوم بتوفير المساحات التي تناسب المشروعات الكبيرة والصغير والمتوسطة.

فهذه المساحات المتوافر بالمشروع تبدأ من 25 متر مربع، ولذلك تستطيع أن تضمن مقر مناسب لك، ونتيجة إلى التصميم المميز ولخبرة الشركة المصممة للمشروع، يتم استغلال هذه المساحة بطريقة راقية أي يمكنك أن تعلم أنها مساحة أكبر مما تبدوا عليه بكثير.

أسعار مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

السعر التنافسي هو عنوان مشروعات DIG Developments، ليس فقط السابقة، بل أن المشروع تم مراعاة أن يكون في سعر يرضي الملاك، لهذا تستطيع من قبل DIG Developments أن تحصل على سعر غير مسبوق، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تضمن سعر لم يمس من هذه التغيرات التي تطرأ على أسعار العقارات سواء في المدن المصرية الجديدة بشكل عام أو العاصمة بشكل خاص، ومن أهم أسعار وحدات مشروع DIG Developments ما يلي:

  • سعر المتر الطبي في مشروع DIG Developments يبدأ من 80,000 جنيه.
  • المتر التجاري في الأدوار العلوية يبدأ من 110,000 جنيه.
  • أما بالنسبة إلى سعر المتر التجاري بالمشروع فهو يبدأ من 80,000 جنيه.

أنظمة الدفع والسداد في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة

عبر مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة يمكنك أن تضمن سعر تنافسي، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المرنة والتي أعدتها الشركة متنوعة لتوفر خيارات عدة أمام الملاكم، ولهذا تستطيع من قبل مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة أن تضمن باقات تستطيع تسديد ثمن الوحدات خلالها بدون أي مشكلات مالية.

هذه الباقات التي تم توفيرها تتميز بأقل مقدمات حيث أن هذه المقدمات تبدأ من 10%، وبالنسبة إلى هذه السنوات التي تستطيع أن تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تصل إلى 7 سنوات.

المرافق والخدمات في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة

بإمكانك أن تهيئ أفضل بيئة عمل مميزة من قبل Mall Track 15 New Capital وذلك لأن هذه المرافق والخدمات أعدت كي تتمكن من توفير أفضل البيئات العملية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بضمان تعزيز النشاط، وتحفيز العاملين، وعلى الجانب الآخر يمكنك أن تقوم بتوفير العوامل الحيوية التي يمكن من قبل المول أن تجذب الزوار إليك، ومن أهم المرافق في Mall Track 15 New Capital:

  • المشروع يحوي خدمات الصيانة والنظافة التي تعينك على الاستمتاع بالشكل العام المميز.
  • المشروع يحتوي على كاميرات مراقبة متنوعة من أجل التي تعزز الأمان.
  • يضم Mall Track 15 New Capital غرف مخصصة من أجل الاستقبال.
  • المشروع تتنوع به المصاعد التي تسهل من عملية التنقل.
  • يضم Mall Track 15 New Capital خدمات أمن وحراسة تعمل بشكل يومي.
  • المشروع يحوي خدمات الإنترنت السريعة المميزة.
  • يوجد في المشروع العديد من ماكينات الصرف الآلي.
  • المشروع يتميز بأنه يحتوي على المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال.
  • يتميز المشروع بأنك عبره يمكنك الحصول على مساحات خضراء تعطيك أفضل إطلالة.

مميزات مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital

إن هذه المميزات التي وفرت في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة كثيرة، وذلك لأن المشروع يعد مثال حي على المشروعات التجارية التي تنافس المشروعات العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن ما يلي:

  • يوجد في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة مساحات متنوعة.
  • يحتوي المشروع على الأسعار التنافسية.
  • يوجد في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة تصميم عالي الجودة.
  • الخدمات والمرافق في المشروع تهيء بيئة العمل.
  • يضم مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة باقات مرنة للتسديد.

عيوب مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة

عيوب مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة تتمثل في هذه الأسعار التي تم قدمت، الآن هذه الأسعار تنافسية ولكن يمكن أن ترتفع بعد أن تنتهي فترة اللونش لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار التنافسية.

مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن شركة دي أي جي للتطوير العقاري DIG Developments

تعد DIG Developments من الشركات التي تعمل في الساحة العقارية على قدم وساق، وبناء على ذلك يمكنك أن تضمن من قبل هذه المشروعات التي تقوم DIG Developments بتنفيذها كل التفاصيل العالمية والأسعار التنافسية.

مشروعات DIG Developments السابقة

للحجز في مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة Mall Track 15 New Capital والاستفادة من لونش الأسعار التنافسية فقط قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات DIG Developments في دقائق.

ما وحدات مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة؟

مكاتب، ومحلات، ووحدات طبية.

ما عنوان مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة؟

العاصمة الإدارية بالقرب من الحي المالي.

ما الشركة المطورة لمشروع مول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة؟

شركة دي أي جي للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتمول تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة؟

تواصل مع إدارة المبيعات مباشرة عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك